جدول وأسعار تذاكر حفلات اليوم الوطني 93 وأهم فعالياته

جدول وأسعار تذاكر حفلات اليوم الوطني

جدول وأسعار تذاكر حفلات اليوم الوطني 93 وأهم فعالياته، يعد اليوم الوطني السعودي من الأيام التاريخية الهامة للكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، وقد أعلن عن إقامة الحفلات والفعاليات والعروض بالمناسبة هذه من قبل الكثير من المؤسسات والشركات والفنانين وغيرهم، للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين، وضمن سطور مقالنا هذا سنقدم لكم جدول وأسعار تذاكر حفلات اليوم الوطني 93 وأهم فعالياته، وأبزر المعلومات التي تتعلق بالحفلات.

احتفالات اليوم الوطني السعودي 2023

اليوم الوطني السعودي يأتي بتاريخ 23 سبتمبر، ويتم فيه الاحتفال بذكرى توحيد الدولة السعودية، وهو موافق ليوم السبت بحيث أجل ليوم الاحد لأن يوم السبت يعد عطلة رسمية، وهناك ثلاثة أيام للاحتفال باليوم الوطني وذلك من يوم الجمعة إلى يوم الأحد.

جدول تذاكر حفلات اليوم الوطني 93

يبحث العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن موعد  الحفلات التي سوف بتقام بمناسبة اليوم الوطني وهو يوم التأسيس، والمكان الذي سوف يقام به الاحتفال ومن هو المغني او ضيف الاحتفال، حيث يوجد العديد من الفنانين علي حسب المحافظات في المملكة وما هو وقت الحف وموقعه ومن اين يمكن حجز التذاكر للحفل، نستعرضها لكم وهي كالتالي :

مقالات ذات صلة

الحفلة الموعد المكان وقت الحفل موقع الحفل مواقع حجز التذاكر
حفلة ماجد المهندس يوم الخميس بتاريخ 22/ سبتمبر/ 2023مـ القصيم الساعة التاسعة مساءً مدينة الملك عبد الله الرياضية من خلال منصة عيشها من هنا.
حفلة رابح صقر يوم الجمعة 23/ سبتمبر/ 2023مـ الأحساء الساعة التاسعة مساءً مدينة الأمير عبدالله جلوي الرياضية عبر منصة عيشها من هنا.
حفلة محمد عبده يوم السبت 24/ سبتمبر/ 2023مـ أبها الساعة التاسعة مساءً مسرح طلال المداح من خلال منصة عيشها من هنا.
حفلة أنغام وأحمد سعد يوم السبت 24/ سبتمبر/ 2022مـ جدة الساعة التاسعة مساءً مسرح بنش مارك طريق الملك يتم حجز التذاكر من هنا أو من هنا.
حفلة موضي الشمراني يوم الأربعاء 21/ سبتمبر/ 2023مـ. الجبيل الساعة التاسعة مساءً الجبيل الصناعية، مركز الملك عبدالله الحضاري. يتم حجز التذاكر من هنا.
حفلة سلطان خليفة يوم الخميس 22/ سبتمبر/ 2023مـ. الجبيل الساعة التاسعة مساءً الجبيل الصناعية، مركز الملك عبدالله الحضاري. يتم حجز التذكر من هنا.
حفلة شمة حمدان يوم الجمعة 23/ سبتمبر/ 2023مـ الجبيل الساعة التاسعة مساءً الجبيل الصناعية، مركز الملك عبدالله الحضاري. يتم حجز التذاكر من هنا.
حفلة خديجة معاذ يوم السبت 24/ سبتمبر/ 2023مـ الجبيل الساعة التاسعة مساءً الجبيل الصناعية، مركز الملك عبدالله الحضاري.  يتم حجز التذاكر من هنا.

 

شاهد أيضا : موعد إجازة اليوم الوطني للقطاع الخاص 2022

ما هي أهم الفعاليات في اليوم الوطني

تتعدد الفعاليات التي تقام في المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني لعام 2023 وهو التاريخ الـ 93 ليوم التأسيس في المملكة، يقوم العديد من المواطنين ببعض الفعاليات والاحتفالات في المملكة والتي سوف نستعرضها لكم في مقالنا هذا وهي كالتالي:

جدول وأسعار تذاكر حفلات اليوم الوطني 92

  • سوف تتزين سماء المملكة بالألعاب النارية المبهرة التي سيتم إطلاقها في كافة مدن ومحافظات المملكة.
  • كما ستشارك القوات الجوية الملكية بعروض سماوية مبهرة عبر تحليقها بالطائرات في سماء المملكة، مخلفةً وراءها أعمدة من الأدخنة الملونة.
  • سيتم إطلاق حملة عريضة من العروش الشعبية والمعارض الثقافية التي ستبهر الحاضرين في العاصمة الرياض.
  • المشاركات الاجتماعية والفعاليات ذات العلاقة بالتراث والتاريخ، التي ستكون بمثابة الفرصة للتعرف على تراث المملكة وثقافتها.
  • سيشارك المواطنون في رفع شعار اليوم الوطني الـ 93 “نحلم ونحقق” في الشوارع، والطرقات، وعلى أسطح البيوت.
  • ستمتلئ شوارع المملكة بالأغاني والأناشيد الوطنية التي تعبر عن احتفالات اليوم الوطني.

شاهد أيضا : عروض اليوم الوطني 92 مكيفات

وفي نهاية المقال نكون قد وفقنا في كتابته لكم حتى تتمكنوا من الاستمتاع والاستفادة من هذه المقالة والتي ذكرنا لكم فيها عن جدول وأسعار تذاكر حفلات اليوم الوطني 93 وأهم فعالياته، وكذلك ما هي أهم الفعاليات.

زر الذهاب إلى الأعلى