شروط التسجيل في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي 2023

الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي 2024

شروط التسجيل في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي 2023، إن الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي أعلن عنها في الأيام الأخيرة والتي تعد واحدة من أهم الامور التي يقوم الكثير من الأفراد بالبحث عنها من أجل المشاركة فيه، والتي تعتبر واحدة من ضمن المسابقات العلمية التي تقام بشكل سنوي والتي تنظم من قبل مؤسسة الملك عبدالعزيز إلى الموهبة والابداع وذلك بالتعاون مع وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال هذا المقال سنذكر لكم شروط التسجيل في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي 2023.

الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي 2024

الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي مسابقة علمية نظمت من قبل مؤسسة الملك عبدالعزيز إلى الموهبة والإبداع، وكانت متعاونة مع وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، بحيث ضمت العديد من المجالات العلمية المتنوعة والمختلفة،  ويتم العمل على تقديم العديد من المشاريع العلمية التي تكون بشكل فردي إلى كل طالب مشترك ومتابعة الضوابط المحددة.

شاهد أيضاً: شروط التسجيل في قرعة الحج بالمغرب 2023

شروط التسجيل في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي 2023

تعد مسابقة الأولمبياد الوطني واحدة من ضمن المسابقات والفعاليات التي يتم اقامتها في المملكة العربية السعودية، ويمكن من كافة الراغبين بالتسجيل من اتباع بعض من الشروط وهي كما يلي:

  • يجب أن يكون الشخص المشارك جنسيته سعودي.
  • يتم التسجيل بشكل الكتروني عبر النموذج الإلكتروني.
  • اقرار الطالب المشاركة حق الإدارة باستبعاد أي شحص مشارك قام بتسجيل معلومات غير صحيحة.
  • يتم اختيار المشرف على المشروع نظراً إلى الضوابط المعينة، وإذا تم مخالفة أي واحد من هذه الضوابط لن يعتمد المشرف.
  • لن يتم حصول المشرف على المشروع أية حقوق مادية إذا فاز المشروع بالتصفية النهائية.
  • يحضر الطالب المشارك كافة أيام البرامج التأهيلية وكذلك التدريبية وأيضاً حضوره في أيام معرض التصفية النهائية.
  • يتم استبعاد أي مشارك لا يقوم بالالتزام بالحضور في كافة البرامج التأهيلية أو التدريبية وكذلك أيام معرض التصفية النهائية.
  • يقوم الطالب المشارك بالاطلاع على كافة الأدلة والضوابط الإرشادية التي تخص البرنامج عن طريق الموقع الإلكتروني.

شاهد أيضاً: شروط التسجيل في نظام التغطية الصحية الإلزامية amotadamon.ma

رابط التسجيل في الاولمبياد الوطني للابداع 2023

بالإمكان من كافة أي طلاب يرغبون في التسجيل في الأولمبياد للابداع بشكل الكتروني وذلك عن طريق منصة موهبة الإلكترونية، بحيث يمكن ادخال جميع البيانات اللازمة والمطلوبة عن المسجل وكذلك عن المشروع الذي ترغب بالتقديم به، ويرسل إلى مرحلة التحكيم الإلكتروني، وبإمكانكم الدخول إلى الموقع والتسجيل بشكل مباشر من هنا.

وبهذا القدر نكون قد تعرفنا على شروط التسجيل في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي 2023، وذكرنا لكم أهم المعلومات عن الأولمبياد الوطني للابداع العلمي، ورابط التسجيل في الاولمبياد الوطني للابداع.

زر الذهاب إلى الأعلى