شخصيات

من هو الفنان عمرو يسري ومن زوجته الفنانة المصرية

من هي زوجة الفنان عمرو يسري

الفنان عمرو يسري وزوجته الفنانة المصرية، انتشر الأخبار مؤخرا عبر السوشيال ميديا عن الفنان المصري، بعد نزوله ضيفا على برنامج الفنانة المصرية نشوى مصطفي ليتحدث عن التفاصيل المؤثرة حول وفاة والده التي كان عمر هو المعيل الوحيد له وذكر أن والده كان مقعدا، فانهار بالكباء معاتباً النقابات الفنية التي لا يوجد لها عدل في اختيار الفنانين أصحاب الكفاءة، في ظل أوضاع نفسية مزرية يعيشها الفنان منذ فترة، والجدير بالذكر أنه خرج بتصريح أنه يبيع الطعام في الشوارع لكي يستطيع العيش، فمن هو الفنان عمرو يسري هو موضوع مقالنا .

الفنان عمرو يسري

للفنان المصري حضورا مميزا في الأدوار التي قام بأدائها على التلفاز، ومن أجل ذلك سنضع لكم السيرة الذاتية له في سطور:-

  • الاسم الكامل :- عمرو يسري.
  • تاريخ الميلاد:- 18 مارس 1969.
  • المهنة :- ممثل مصري.
  • بدأ حياته الفنية عام 1991.
  • أبرز أعماله الفنية في مجال الأفلام:-(رجل في ورطة)، (الجاسوسة حكمت فهمي) 1994، (هارب إلى السجن) 1995، (اغتيال) 1996، (التحويلة) 1996، (الحرب العائلية الثالثة) 1998، (دانتيلا) 1998، (صاحب صاحبه) 2002 .
  • شارك الفنان عمرو مجموعة من المسلسلات تليفزيونية، من أشهرها: (يوميات ونيس ج3)، (أماكن في القلب) 2005، (ظل المحارب) 2008، و(عايزة أتجوز ) بطولة هند صبري وسوسن بدير.
  • الديانة:- يدين بالإسلام .
  • الزوجة:- غير معروفة.

شاهد أيضا:- كم عمر الفنانة شريفة ماهر

زوجة الفنان عمرو يسري

لم ترد أي أخبار حول زواج الفنان عمرو يسري أو من تكون زوجته، يذكر أنه كان في مقابلة تلفزيونية على الهواء مباشرة مع الفنان نشوى مصطفى، والجدير بالذكر أنه أثناء المقابلة لم يتمالك نفسه وأجهش بالبكاء لشدة الضنك الذي يعيشه في الوقت الحالي بعد وفاة والده .

شاهد أيضا:- من هي نانسي خوري ديانة عمر زوج جنسية

حياة عمرو يسري بعد وفاة والده

كان والده مقعدا على كرسي متحرك والذي يقوم على رعايته هو ابنه عمرو، ويحكى أن عمرو ترك والده في المنزل وذهب لبيت خالته ليعد لهم الطعام، ليعود ويرى والده جثة متفحة أمامه في منزلهم الذي التهمته النيران، وبالطبع فإنه أجهش بالكباء بعد حديثه عن وضعه المادي وصنعه للشاي والقهوة والأطعمة ليبيعها في شوارع مصر كي يعتاش ويصرف على نفسه .

الفنان عَمرُو اشتغلت سواق

كانت هذه تفاصيل الفنان عمرو يسري: اشتغلت سواق وأعيش على بيع الطعام والقهوة بالشارع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع الحلقة كاملة من هنا.

في ختام مقالنا تعرفنا على من هو الفنان عمرو يسرى ومن زوجته الفنانة المصرية والد، وبالطبع تعرفنا على زوجة الفنان عمرو وعلى السيرة الذاتية له، وجعلنا المجال متاح للحديث عن حياته الشخصية والمادية التي يعيشها الآن .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق