تجربتي مع الكيتو في خسارة الوزن وجدول الكيتو الاسبوعي

تجربتي مع الكيتو في خسارة الوزن

تجربتي مع الكيتو في خسارة الوزن وجدول الكيتو الاسبوعي، جدول الكيتو لمساعدة الأشخاص في التخلص من وزنهم الزائد، حيث انه عبارة عن نظام غذائي يتم خلاله التقليل من تناول الكربوهيدرات والسكريات ومن ثم يعتاد الجسم على ذلك ويمتنع عن تناوله، وهنالك مجموعة من الأطعمة التي تحتوي على نسبة مرتفعة من الكربوهيدرات والدهون والبروتينات، ويُنصح بتناول اللحوم، والأسماك والبيض والألبان، ومن الضروري اتباع جدول الكيتو لأخذ الفوائد من هذا النظام الغذائي، وذلك باستشارة أخصائي التغذية، وهذه تجربتي مع الكيتو في خسارة الوزن وجدول الكيتو الاسبوعي.

تجربتي مع الكيتو في خسارة الوزن

تجربتي مع الكيتو في خسارة الوزن وجدول الكيتو الاسبوعي

هنالك الكثير من الوصفات لاتي تساعد في التخلص من الوزن، ولكن لا بد من اتباع نظام غذائي معين من أجل خسارته، حيث وردت العديد من التجارب لأشخاص قاموا باتباع نظام الكيتو للدايت، وقد خسروا فيه وزنهم، وبالتالي فإنه لا بد من عرض بعض التجارب معه، ومنها:

تقول إحدى السيدات “أحدثكم اليوم عن تجربتي مع الكيتو في خسارة الوزن الزائد، في بداية الأمر كُنت أعاني من مشكلة السُمنة، حيث كان وزني يتخطى المئة كيلو، وقد واجهت مع هذا الوزن الكثير من المشاكل، حيث أنني كنت أخجل كثيراً عند الخروج من البيت، كما كنت أواجه صعوبة كبيرة في إيجاد ملابس تناسبني، كما أنني وقد تعرضت كثيراً للتنمر على وزني وشكلي، ولذلك قررت أن أحرم نفسي من أنواع كثيرة من الطعام، وقد جربت الكثير من طرق الرجيم القاسية، إلا أن جميع الطرق قد باءت بالفشل، حيث أنني كنت أخسر القليل من الوزن ثم يعود بالازدياد مرة أخرى، وقد نصحني الكثير من الاشخاص في اتباع نظام الكيتو، وبعد البحث والقراءة عنه بالتفصيل، وضعت جدولاً غذائياً والتزمت به، في بداية تجربتي مع الكيتو كنت اشعر بالارهاق والتعب وقد لازمني الصداع والدوار في اغلب الوقت، ثم مع الوقت بدأت في الاعتياد على هذا الأمر، حتى لاحظت بأنني أخسر الكثير من الوزن، كما أن شعور الارهاق بدأ يزول وكنت اشعر بالحيوية والنشاط، كنت سعيدة في تجربتي مع الكيتو وأنصح الجميع في اتباعها”.

شاهد أيضا: تجربتي مع غسول بيكربونات الصوديوم للالتهابات

رجيم الكيتو في أسبوع تجربتي

نظام الكيتو هو نظام للدايت، حيث ان الهدف من اتباعه هو التخلص من الوزن الزائد، في البداية يتم التقليل من تناول السكريات والكربوهيدرات في الأطعمة، ومن ثم يعتاد الجسم على الاستغناء عنها تدريجياً، حيث أنها تُسبب ضرراً كبيراً للجسم، يلتزم الشخص في خطة لنظام الكيتو حتى يصبح عنده الكيتو بمثابة نظام حياة، وفيما يلي نعرض لكم إحدى التجارب مع الكيتو في خسارة الوزن:

يُسعدني أن أخبركم عن تجربتي مع الكيتو، كنت أعاني من مشكلة الوزن الزائد كثيراً، إلا أنني سمعت عن الكثير من التجارب مع الكيتو، وأنه طريقة فعالة في خسارة الوزن، التزمت بالكيتو لمدة شهر ونصف تقريباً، وخلال هذه المدة خسرت الكثير من الوزن، ولكن خلال هذه الفترة كنت مُتقلبة المزاج كثيراً، شديدة العصبية، كما شعرت بالملل من الروتين الذي اتبعه في تجربتي مع الكيتو بسبب تكرار وجبات الطعام، ولكن كنت سعيدة جداً عندما خسرت 8 كيو في أول اسبوع من تجربتي مع الكيتو”.

شاهد أيضا: تجربتي مع خل التفاح لانقاص الوزن والتخلص من الدهون

جدول الكيتو الاسبوعي تجربتي مع كيتو دايت لتخسيس 35 كيلو طريقة مجربة ومضمونة

وردت العديد من التجارب للكثير من الأشخاص الذين قاموا بتخسيس وزنهم والتخلص منه، من خلال تطبيق نظام الكيتو، والذي يعتمد على نظام غذائي معين يلتزم به الشخص، وبالتالي يساعده في إنقاص وزنه، حيث يقول أحد الأشخاص: “نجحت تجربتي مع الكيتو في خسارة 35 كيلو زائد من وزني عندما اتبعت جدولاً اسبوعياً للكيتو دايت، التزمت خلال فترة معينة في نظام غذائي معين، وبعد تجربتي مع الكيتو أنصح ممن يعانون من الوزن الزائد في تجربته”، وفيما يلي نوضح لكم جدول الكيتو الاسبوعي، والمُقسم على جميع ايام الاسبوع، وعلى ثلاثة وجبات رئيسية خلال اليوم:

اليوم الإفطار الغداء العشاء
السبت طماطم مجففة + فطيرة البيض + جبنة الشيدر + أوراق السبانخ شوربة قرنبيط + شريحة من اللحم. طبق مكرونة بالكوسة + جمبري بالثوم والزبدة والأعشاب
الأحد بيض مخفوق + بذور اليقطين + خضار سوتيه لحم مع فطروبصل وكرفس وأعشاب وشوربة لحم. سلطة سيزر بالمايونيز والخيار والأفوكادو والطماطم واللوز والبصل.
الإثنين أومليت بالفطر + بروكلي + فلفل. سلطة أفوكادو + بيض بابصل والبهارات + خس. صدور دجاج متبلة + أرز بالقرنبيط + سلطة خضار.
الثلاثاء حليب اللوز + زبدة الجوز + مسحوق بروتين + السبانخ + بذور الشيا. سلطة جمبري بالأفوكادو وطماطم وجبنة فيتا وعصير الليمون وزيت الزيتون. شريحة لحم + ثوم ومشروم.
الأربعاء بيض مسلوق + مكسرات + جبن. سلمون + سلطة خضار + طماطم. شرائح لفت + شرائح من الفلفل والجبن
الخميس بيض مخفوق + فلفل هالبينو + بصل أخضر + طماطم. سلطة تونة مع طماطم وأفوكادو + مكسرات فطائر البيض + الخضروات
الجمعة مكسرات + شرائح جبن + فلفل رومي. برجر بقري بدون خبز + طماطم + سلطة خضار ورقي. دجاج مقلي + بروكلي + مشروم + فلفل.

شاهد أيضا: تجربتي مع خل التفاح لانقاص الوزن

الى هنا وقد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا، وقد عرضنا لكم العديد من المعلومات بخصوص تجربتي مع الكيتو في خسارة الوزن وجدول الكيتو الاسبوعي.

زر الذهاب إلى الأعلى