أخر الأخبار

تحميل رواية ليلى pdf مجانا

من هو مؤلف رواية ليلى

تحميل رواية ليلى pdf رابط مباشر مجانا قاموس المورد، يعمل دائما المؤلفون والكتاب على إصدار روايات وكتب خاصة بهم ليقوموا بإعلانها في الأسواق وعرضها لتحقيق مبيعات كبيرة وجمهور كبير حيث إن الكثير من الكتاب لا يهتمون في جني الأموال بل يسعون لنشر رواياتهم الإبراز قضية معينة عبر كتاب قام بتأليفه وعبر تأليف رواية، حيث إن المؤلف أو الكاتب يجد شغفه من خلال الكتابة ويوصل رسالة للقراء بالشكل الذي يرغب، في هذا المقال سوف نتحدث عن رواية ليلى التي حققت نجاحات كبيرة وحصلت على الكثير من المعجبين في هذا المقال بالتحديد سوف نوفر لكم، كيفية تحميل رواية ليلى pdf مجانا.

تحميل رواية ليلى pdf مجانا

اختلفت آراء الرواة في مجنون بني عامر، من اسمه ومظهره وحياته وموته وقصة مراوغاته / أيا كانت قصة الرجل المجنون التي أظهرت طاقة إبداعية جديدة أصبحت حلقة خالدة في تاريخ الكتابة العربية.

اختار المؤلف قيس بن الملوح كاسم مجنون لبني عامر من الأسماء الكثيرة التي أطلقها عليه الرواة، وأطلق عليه اسم أبو المهدي في عدة مواضع أخرى، وفي أحد أشهر بيوت ابن عامر، كان لهم تطورت الصداقة إلى علاقة حب مع الأصام، وعندما وضعها قيس في شعرها منعها من رؤيته.

من هو مؤلف رواية ليلى

وبحسب المعجم الشهير (قاموس المورد) الذي يحمل لقب “أمير الشعراء”، فإن الشاعر المصري أحمد شوقي علي أحمد شوقي بك، الذي يعتبر من أفضل الشعراء العرب على الإطلاق، عاش من عام 1868 حتى 13 ديسمبر، 1932.
في 20 رجب 1287 هـ، أي 16 أكتوبر 1868، ولد أحمد شوقي في حي الحنفي بالقاهرة لأب كردي وأم تركية وشركسية، ثم التحق بمدرسة المبتديان الابتدائية، حيث أظهر كفاءة واضحة، للتعلم وتمت مكافأته بإعفاء من الرسوم الدراسية.

اقرأ أيضا: تحميل رواية الرهينة سارة ريفانس pdf جميع الأجزاء

تجربة أدبية لمؤلف رواية ليلى

بينما كان شوقي طالبًا في كلية الحقوق، بدأت براعته الإبداعية في جذب انتباه الناس، فكتب الشعر للخديوي توفيق أثناء إقامته في فرنسا، وبعد عودته إلى مصر، أقيم “شاعر القصر” بالقرب من الخديوي عباس حلمي، الذي تولى السلطة من والده توفيق المحتل الإنجليزي.

لتحميل الرواية برابط مباشر من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

العديد من الأشياء، بما في ذلك حقيقة أن الخديوي كان عرابه وراعيه، وكذلك الدافع الديني الذي دفع الشعراء إلى اعتبار الخلافة العثمانية خلافة إسلامية يجب الحفاظ عليها، من قبل النقاد.

اقرأ أيضا: تحميل رواية تغريبة القافر زهران القاسمي pdf

في نهاية مقالنا تحدثنا عن تحميل رواية ليلى pdf مجانا، كما تعرفنا على أحمد شوقي، كما تعرفوا على تجربة أحمد شوقي الأدبية، وبعض المعلومات عنه، ونتمنى أن نكون قد أفدناك من خلال مقالتنا.

زر الذهاب إلى الأعلى