منوعات

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي

كيف اعرف عن نفسي بالانجليزي

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي، يتم كتابة كل ما تميل اليه النفس من هوايات ورغبات، في كافة مجالات الحياة سواء العلمية أو العميلة أو الصحية، بلغة انجليزية متزنة، يتخلل الموضوع جمل مُصاغة بطريقة التعبير عن النفس، وهي من بين دروس هذه المادة الدراسية المقررة بمنهاج الطلبة الدراسي، ومقال اليوم يتناول إضافة موضوع تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي، مكتمل العناصر وبكلمات وأسلوب فردي شخصي صحيح.

مقدمة موضوع تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي

وكالمعتاد يحتاج الفرد منا الى الكتابة عن نفسه باستخدام الكثير من الكلمات والجمل، والتي يتم صياغتها بطريقة شخصية كي تصف حالنا، وبقدرة الطالب على كتابة ما تهواه نفسه بموضوع تعبير باللغة الإنجليزية، دليل كبير على انضباط العملية التعليمية وعلى تمام مخرجاتها.

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي

My name is Ali and I am 16 years old. I live in Dubai with my family, except that I came from another city which is Abu Dhabi, where I lived there for eleven years, but five years ago, my father decided to change his job, and we all moved to Dubai. I have a sister named Sarah, who is 18 years old, and she enrolled at the University of Warsaw in the United States of America to study law, my father works for an Emirati company, and my mother works as a teacher.

شاهد أيضا: أسماء بنات فري فاير مزخرفة عربي انجليزي

تعبير عن نفسي وهواياتي بالإنجليزي طويل

am Sarah and I am 17 years old. I am from Riyadh and I love it that I live here. it is a beautiful city and most of my relatives live here that is why I love it here. I live with my family and I have an older sister. my sister is a very good cooker and she teaches me sometime. My mother is a doctor and she would like me to be a doctor too. my mother and I love to help people in need all the time. My father works at a bank. I am a good student and always get a good grades on my exams. I would like to be a doctor like my mother to be bale to help people.

كيف اعرف عن نفسي بالانجليزي

يحتاج الطالب في مراحل دراسية متقدمة الى أن يكون قادراً على التعبير عن نفسه، بطريقة لائقة باللغة الإنجليزية، حيث انه يتم الاعتماد على عدد من الأساليب المهمة، التي تقوم بدورها في المساعدة على خلق فرص جيدة وفعالة، للتعبير عن النفس بأسلوب رسمي، ومن النصائح المفيدة في هذا السياق:

  • في بداية مشوارك في تعلم اللغة الإنجليزية تعلمك للغة جديدة والتحدث بها ستقوم أولاً بالحديث عن نفسك.
  • لكن كثير من الطلاب يواجهون صعوبة بسبب عدم معرفة المواضيع المناسبة التي سيقومون بالتحدث عنها.
  • يوجد العديد من المواضيع البسيطة التي تساعد الطلاب في تحدثهم عن نفسهم منها الحديث عن أفراد الأسرة ووقت الفراغ والهوايات والروتين اليومي.
  • بالإضافة الى الخطط المستقبلية وهي مواضيع مشتركة يتحدث عنها جميع من يتعلمون لغة جديدة.

خاتمة موضوع تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي

I write about myself here, I am a good person and I respect my parents and other people, I am a likable person and love to make new friends, I love to travel to other countries and I love to try new things in my life.

الترجمة:

قمت بالكتابة عن نفسي هنا، انا شخصية جيدة واحترم والداي والأشخاص الاخرين. انا شخصية محبوبة واحب ان أكون صداقات جديدة. احب السفر الى دول أخرى واحب ان اجرب أشياء جديدة في حياتي.

وبهذا النحو نصل الى ختام فقرات مقال اليوم، التي تناولت بين سطورها الحديث عن أهم المواضيع العلمية، اختصت كتابتها باللغة الإنجليزية، كي يتمكن الطالب من الحديث عن نفسه وعن هواياته بصياغة جمل وكلمات صحيحة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق