جامعات

تفاصيل مقتل سلمى بهجت على يد اسلام محمد فتحي

فيديو مقتل سلمي بهجت الزقازيق

تفاصيل مقتل سلمى بهجت على يد اسلام محمد فتحي، وهذا الأمر كان مرعب بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، فلم يكن هناك الكثير على مقتل نيرة أشرف، حتي حصلت جريمة نكراء لا يعرف أسبابها لغاية الآن، ومن خلال موسوعة محتواك سوف نعمل على متابعة الكثير حول فيديو قضية مقتل سلمي بهجت على يد اسلام محمد، وهي واقعة مثل واقعة نيرة أشرف.

تفاصيل مقتل سلمى بهجت على يد اسلام بالزقازيق

تم مقتل الفتاة سلمي بهجت وعمرها 20 سنه بمدخل احدي العمارات في الزقازيق وهي تدرس بالفرقة الرابعة اعلام بجامعة الشروق، وتبين ان المجنى عليها اسمها سلمي بهجت.. وتقيم أرض خرابة بمركز ابو حماد، والقاتل يدعي اسلام محمد فتحي عمره 22 سنه بالفرقة الرابعة اعلاميه، وراسب بإحدى السنوات، ويقيم بالزقازيق، وقد تم القبض عليه بعد الواقعة.

شاهد أيضا: هنا صور وفيديو الحادثة سلمي بهجت

من هو اسلام محمد فتحي القاتل

والمجني عليها تعمل في احدي أماكن العمل الالكتروني، وقد كان المجني يتابعها حتي وصل الى مكان عملها في العمارة، وقام بقتلها بعدد من الطعنات.، وكان هناك عدة طعنات ولفظت الفتاة أنفاسها الأخيرة، وتم نقلها الى المشرحة والتحفظ على جثمانها، حتي يتم اكتمال الإجراءات القانونية.

مقتل سَلمَي بَهجَت على يد زميلها

أصبحت عمليات القتل مخيفة في الجمهورية المصرية وغيرها من الدول العربية، وها هي سلمي بهجت تذهب ضحية مثلة نيرة أشرف التي قتلت قبل أشهر،. هذا الامر يجب ان نضع عليه حد، ونتعرف بشكل كبير على أسباب هذه الوقائع الإجرامية، وسوف نتابع الكثير حول مقتل سلمي بهجت الحقيقية، والتعرف علي زميلها بالكلية وهو القاتل اسلام محمد فتحي.

فيديو مقتل سلمي بهجت

فيديو مقتل سلمي بهجت هنا، وبدأت الواقعة رسميا بعد ورود بلاغ إلى قسم شرطة أول الزقازيق في الشرقية يفيد بتعرض فتاة للطعن على يد شاب، لينتقل رجال الأمن والبحث الجنائي إلى مقر الواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتبين من التحريات الأولية أن ”المتهم يدعى إسلام طرطور ويبلغ من العمر 22 عامًا، وقام بقتل الفتاة سلمى بهجت، حيثُ يدرس الاثنان الإعلام في أكاديمية الشروق“.

تفاصيل مقتل سلمى بهجت على يد اسلام محمد فتحي
تفاصيل مقتل سلمى بهجت على يد اسلام محمد فتحي

هنا يجب أن يكون للمجتمع أداة ردع كبيرة من خلال تعلم الأبناء كيفية التعامل والحد من عمليات القتل، والا فان هناك عدم وجود الامن وهو له سلبيات كبيرة،. ومن خلال موسوعة محتواك نأمل ان يكون هناك سرعة كبيرة في وضع حد لمثل هذه العمليات، هذه كانت كافة التفاصيل حول قصة مقتل سلمي بهجت على يد زميلها اسلام محمد فتحي في منطقة الزقازيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى