حواء

كم حجم الثدي المناسب لكل عمر حجم الصدر بالارقام

ما هو حجم الثدي المناسب لكل مرحلة عمرية

كم حجم الثدي المناسب لكل عمر حجم الصدر بالارقام، إذ أن لكل عمر حجم للصدر بالأرقام، يعد الثدي من الأمور التي ميز الله بها حواء عن الرجل، فهو مكان لإدرار الحليب لدى المرأة المرضع، وهو علامة فتنة وجمال عند بعض النساء، إذ أن هناك رجال تحب المفاتن البارزة في المرأة، ويختلف الثدي من امرأة لأخرى على حسب كمية الدهون الموجودة فيه، إذ أن هناك بعض النساء من يمتلكن ثديا كبيرا بسبب الدهون المتكونة داخله على عكس صاحبات الثدي الصغير القليل الدهون، لذا سنضع لكم في سطور مقالنا الإجابة حول حجم الثدي المناسب على حسب العمر.

ما هو حجم الثدي المناسب لكل مرحلة عمرية

سنضع لكم في السطور التالية المراحل العمرية مع حجم الثدي الذي يناسبها،.. مع التنويه أن البيئة تؤثر على نضوج الفتيات وبلوعهن،. كبلاد الخليج العربي المشهورة بارتفاع درجات الحرارة ونضوج الفتيات بسرعة ونمو الثدي لديهن:-

الفتيات من 7 سنوات فأقل :- حجم الثدي لدى هذه الفتيات يبلغ صفراً، وبالطبع فإن الشكل البارز للثدي هو وجود الحلمات فقط نظرا لصغر السن والنمو في بداياته.

أيضا، الفتيات من 7 سنوات ل 8 سنوات:- يبدأ الثدي بالتشكيل لدى هذا النوع من الفتيات ويبدأ باتخاذ الشكل الدائري . حول الحلمة ليبدأ النضوح تدريجيا، ويبقى حجم الثدي صغير نسبيا .

الفتيات من 8 ل 11 عاما:- تصبح الحلقات الدائرية المحاطة بالحلمة في هذا السن غامقة اللون وتبدا بأخذ الشكل المناسب. والجدير بالذكر أن الفتاة تلاحظ كبر حجم ثديها والحلمة عن السابق.

اقرأ أيضا:- ما هي مميزات عيوب عملية تكبير الثدي

حجم الثدي المناسب للفتيات الأكبر من 12 عام

يتغير حجم الثدي لدى الفتيات الأكبر من 12 عام، نظرا لكون الفتيات في مرحلة نمو ومراهقة تظهر عليهن العلامات المتغيرة من نزول الدورة الشهرية وكبر حجم الثدي، وفيما يلي حجم الثدي المناسب لهذه الفئة:-

  • الفتيات من 12 عاما إلى 14 عاما :-تستمر الحلمة في أخذ شكل جديد ومناسب والمنطقة المحاطة بالحلمة. ستصبح أكثر بروز مع ملاحظة تغيير وكبر في حجمه عن السابق.
  • كذلك، الفتيات من 14 عاما إلى 18عاما:- تعد هذه المرجلة آخر المراحل نموا، إذ يأخذ الثدي صورة كبيرة ومحددة تدل على الأنوثة،. وبعض الفتيات يبقى الثدي في نمو مستمر وبارز وواضح فهنا الأمر لا يستدعي القلق أو لخوف فكل جسم عن جسم يختلف

اقرأ أيضا:- أعراض فقدان غشاء البكارة .. علامات فقدان العذرية

كم حجم الثدي المناسب لكل عمر حجم الصدر بالارقام
كم حجم الثدي المناسب لكل عمر حجم الصدر بالارقام

حجم حمالة الصدر المناسبة بالأرقام

تختلف حمالات الصدر من امرأة لإمراه على حسب القياسات المتعارفة، وسنضع لكم في السطر التالي.. مجموعة من الأرقام الخاصة بحمالات الصدر في أمريكيا والمقاسات الأوروبية:-

  • 30 = 65
  • 32 = 70
  • 34 = 75
  • 36 = 80
  • 38 = 85
  • 40 = 90
  • 42 = 95
  • 44 = 100
  • 46 = 105

اقرأ أيضا:- ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه

في ختام مقالنا تعرفنا على حجم الثدي المناسب للإناث لكل عمر حجم الصدر بالأرقام، والجدير أننا تعرفنا على مقاسات حمالات الصدر الخاصة بالنساء على حسب القياسات الأوروبية وفقا للوزن، وتطرقنا للحديث عن أعمار الفتيات وحجم الصدر عند سن معين.

الوسوم
إغلاق