شخصيات

حقيقة اعتزال منة فضالى الفن وكم عمرها الان

كم عمر منة فضالى

حقيقة اعتزال منة فضالى الفن وكم عمرها الان، انتشرت في الآونة الأخيرة قبل عدة أيام بالتحديد الأخبار حول اعتزال منة فضالي الفن وارتدائها للحجاب، والحقيقة أن الفنانة منة فضالى من الفنانات العربيات والمصريات المشهورات في الوسط العربي، وانتشر خبر اعتزالها كالنار في الهشيم، والسبب في ظهور هذه الأخبار عنها هو ظهورها عبر منصة الانستغرام وهي مرتدية للحجاب، ومن جانبه فقد أحدثت هذه الصورة جدلا كبيرا بين متابعيها حول حقيقة اعتزالها وأنها لن تظهر بعد ذلك في أعمال فنية، وسنتعرف في مقالنا عن كافة الأخبار المتعلقة بها.

من هي منة فضالى

قبل التطرق للحديث عن حقيقه اعتزال منة فضالى التمثيل، لابد من التعرف على السيرة الذاتية لها، وفيما يلي إليكم بعض المعلومات عنها مرفقة بالسيرة الذاتية الخاصة بها:-

  • الاسم:- منة فضالي.
  • سنة الميلاد:- ولدت فى العام الميلادي 1983 م
  •  بدأت التمثيل في 2002 م  في مسلسل اين قلبي.
  • لوالدتها الدور الكبير في تقديمها ل المخرج مجدي أبو عميره، وقد أثبتت وجودها في ذلك وهو السبب في شهرتها الكبيرة.
  • لها العديد من الأعمال الفنية منها : الملك فاروق، الناس في كفر عسكر، آن الأوان، لحظات حرجه، سكة الهلالي، عفاريت السياله.
  • لها العديد من الأفلام السينمائية التي أبدعت فيها منها:-  تحت الترابيزة، نور عيني، زنزانة 7، كذلك أيضا إلى جانب.
  • سنوات النشاط:- 2002 ل 2022.
  • اللغة :- تتقن منة فضالي اللغة العربية مع اللهجة المصرية الخالصة.
  • انستقرام منة فضالي من هنا.

شاهد ايضا:- من هي الفنانة لقاء سويدان ومن زوجها ديانة

حقيقة اعتزال منة فضالي الفن

تستعد منة فضالي لأداء دور تمثيلي مع الفنان محمد رجب واسم الفيلم الونش، قبل ان تصدر الشائعات حول خبر اعتزالها، مؤكدة على أن كل ما يدار حول خبر اعتزالها ما هي إلا إشاعات طالما أنها لم تخرج بتصريح رسمي، والذي دفع الناس لقول ذلك هي أنها ظهرت بالحجاب عبر ستوري على الإنستغرام .

شاهد أيضا:- من هي والدة تيم حسن كم عمر

كم عمر منة فضالي

تبلغ منة فضالي من العمر 38 عاما، هذا وقد ولدت منة فضالي في جمهورية مصر العربية لأم مصرية وأب مصري، وتعيش حياتها مع والدتها الداعم الأول والقوي لوصول ابنتها للفن والتمثيل بعدما قدمتها للمخرج أبو عميرة في مسلسل اين قلبي .

شاهد أيضا:- قصة هاشتاق جديد شاعر الكون سفر الدغيلي من هو

في ختام مقالنا تعرفنا على حقيقة اعتزال منة فضالى الفن وكم عمرها الان، والجدير أننا تحدثنا عن عمر الفنانة وقصة حياتها وكيف بدأت مشوارها الفني بدعم كبير من والدتها .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق