شخصيات

ديانة الفنان منذر رياحنة وزوجته عمره

أريج مصطفى زوجة منذر رياحنة

ديانة الفنان منذر رياحنة وزوجته عمره، ويهتم الكثير من الأشخاص من مختلف دول الوطن العربي بالتعرف على أهم وآخر أخبار الفن والفنانين، في ظل التطور الحاصة في حياتهما والتنقلات المهنية الأخيرة، ودار البحث في الفترة الأخيرة حول السيرة الذاتية الخاصة بحياة الفنان رياحنة، وهو ما نسلط الضوء عليه في مقال اليوم، بالتعرف على ديانة الفنان منذر رياحنة وزوجته عمره، وكافة ما يود المتابع الاطلاع عليه بهذا السياق.

ديانة الفنان منذر رياحنة وزوجته عمره

وبالرجوع الى السيرة الذاتية للفنان، نجد أنه يعتنق الديانة الإسلامية، .. وبالتالي فهو مسلم وغير مسيحي كما شاع بين البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة:

ديانة الفنان منذر رياحنة وزوجته عمره
ديانة الفنان منذر رياحنة وزوجته عمره
  • وكان الفنان رياحنة قد بدأ مشواره الفني بعد من خلال المسرحية الجامعية الفالنتاين.
  • على مسرح جامعة اليرموك الأردنية التي درس فيها الإخراج التلفزيوني والمسرحي.
  • لذا، نقول ان يبلغ الفنان منذر من العمر 42 عام، حيث انه من مواليد محافظة إربد ولد يوم 8 أبريل 1979 م.
  • وبعد تجربته الأولى في الإخراج، بفيلم “لا شئ مهم”.
  • أيضا، انتهى من الدراسة الجامعية وانطلق في المشوار الفني.
  • كذلك، شارك بالعديد من المسلسلات والمسرحيات وقام بأداء بعض الأدوار باللهجة البدوية.

شاهد ايضا: من هي زوجة الفنان اسلام حافظ جيهان خليل

أريج مصطفى زوجة منذر رياحنة

كان الفنان منذر رياحنة يشعر بأن الزواج لا يُعد أمر ضروري، الى أن التقى فجأة بزوجته، التي وصفها بالرائعة أريج في دعوة إفطار في شهر رمضان المبارك في منزل أصدقاء مشتركين، وشاهد الثنائي حلقة من مسلسلي الوطني «الاجتياح» مع الجميع وأبدت إعجابها العفوي بأدائه فيه، فعبر عن حبه بها فوراً بعد اللقاء الأول، وكان الحب الدافع الأول والأخير لزواجي بها وليس رغبته بالاستقرار فحسب.

ويبحث العديد من الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي، حول الكثير من المعلومات الخاصة بالسيرة الذاتية للفنان، وبالرجوع الى حياة الفنان وزوجته، فإن زوجته الشهيرة أريج مصطفى، تظهر معه في الكثير من الصور تشاركه لحظات عديدة.

منذر رياحنه انستقرام زوجة ديانة

وعلى منصات التواصل الاجتماعي، يشارك الفنان جمهوره العديد من الأخبار، كما ويشارك محتوى يومي خاص بمشواره الفني، كذلك، الاعمال التحضيرية بين الحين والآخر، بالإضافة الى الصور التي تجمع بينه وبين أولاده وزوجته بأماكن تنزه عديدة، أيضا، يبحث الرواد عن الحساب الرسمي للفنان الأردني منذر رياحنة، للاطلاع على المحتوى ومشاركة الفنان لحظاته السعيدة، ويمكنكم متابعة الحساب من خلال الضغط على الرابط من هنا.

والى هنا ننتهي من مقال اليوم ونصل الى ختام فقراته، والتي من خلالها تناولنا الحديث فيها عن.. أبرز وأهم الشخصيات الفنية، الأكثر شهرة على الصعيد الفني، اهتم العديد من الأشخاص بالتعرف على هذه المعلومات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق