جامعات

ديانة الهام شاهين .. كم مرة تزوجت إلهام

كم مرة تزوجت إلهام

ديانة الهام شاهين .. كم مرة تزوجت إلهام، إلهام شاهين ممثلة شهيرة، تحمل الجنسية المصرية، وتعتبر من أبرز الشخصيات الفنية في المجتمع المصري، وقدمت عدداً كبيراً من الأعمال المتنوعة، وشاركت في العديد من المسلسلات وكان لها دورا متميزا في التمثيل، كما أنها جذبت الكثير من الأنظار والاهتمام في أدائها، وفي مقالنا لليوم سنتعرف على ما هي ديانتها، وعدد المرات التي تزوجت فيها، تابع المقال.

من هي إلهام شاهين

سميت صائدة الجوائز كما أطلق عليها الكثيرون، حصلت على عشرات الأوسمة و التكريمات، تزوجت عدة مرات من غير ان تنجب أطفالا، احبها رجل مسيحي كاد ان يغير دينه من أجلها.

ولدت في حي مصر الجديدة في اليوم الثالث من شهر يناير في عام 1960، والدها هو السيد احمد شاهين، المدير السابق لشركة مصر للبترول، ووالدتها الحاجة عفاف محمد عياد، لديها ثلاث اشقاء، رجل الاعمال ايمن شاهين و ايناس شاهين والفنان امير شاهين.

شاهد أيضا: ديانة الهام شاهين كم عمر الهام 2022

التحقت في طفولتها بمدرسه انوتيردام و شاركت فيها في العديد من المسرحيات التمثيلية لما تتمتع به من موهبة فريدة، وسرعان ما التحقت بصفوف المعهد العالي للمسرح قسم التمثيل، حيث تسبب في خلاف وقطيعة مع والدها، حيث كان يريدها طبيبة، حصلت على بكالوريوس التمثيل في عام 1982م ومنذ ذلك التاريخ ادت الكثير من الاعمال الفنية.

ما هي ديانة الهام شاهين


تساءل الكثير من الجمهور عن ديانة الفنانة المصرية إلهام شاهين، فقد ورد عنها بأنها تعتنق الديانة المسيحية، ولكنه تم نشر العديد من الصور لها وهي ترتدي الحجاب في شوارع العراق، ولكن عندما سئلت في أحد البرامج التي كانت ضيفة بها عن ديانتها قالت بأنها مسلمة الديانة وتحترم جميع الديانات السماوية، وما قيل عنها بأنها مسيحية ما هو إلا مجرد إشاعة.

كم مرة تزوجت إلهام

تزوجت الفنانة إلهام شاهين من رجل أعمال مصري شهير، ولكن لم تنجب أي طفل منه، واسمه “عادل حسني”، وفي أحد الأيام قام كل واحد منهم بدعوة أكثر من 300 شخص من أجل حضور لحفل معين، اعتقد الكثيرون أن هناك شيئاً مهماً، وحادثة خاصة سوف يقومون بالإعلان عنها، وكان هذا الحفل في أشهر الفنادق في الإسكندرية، ولكن الصدمة كانت لدى الجمهور، حيث أن هذا الحفل هو حفل إعلان طلاقهما، وصرحت الفنانة إلهام شاهين بأنها حرمت نفسها من الأطفال بسبب الشهرة.

وصلنا إلى ختام مقالتنا لليوم، والتي تحدثنا فيها عن الفنانة إلهام شاهين، وما هي الديانة التي تعتنقها وعدد المرات التي تزوجت فيها، انتظرونا في مقالتنا الجديدة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق