شخصيات

ديانة زوجة زياد برجي

زياد برجي انستجرام

ديانة زوجة زياد برجي، وهو من اشهر فناني العصر الحديث في لبنان والوطن العربي بأكمله، ويشارك الفنان جمهوره أهم الأخبار الحصرية وما يشاركه من أعمال فنية، عبر منصات التواصل الاجتماعي على حساباته الخاصة، والحديث في مقال اليوم يسلط الضوء على أهم المعلومات الخاصة بالسيرة الذاتية للفنان، بين السطور القليلة الآتية، كي نرى ديانة زوجة زياد برجي، وكافة ما يود المتابع الاطلاع عليه.

من هي سناء زوجة زياد برجي

وتعرف زوجة الفنان اللبناني الشهير زياد برجي، سناء فرح تحمل الجنسية المغربية، كان الفنان قد عاش قصة حب كبيرة الى ان تم عقد قرانهما في تاريخ الثامن والعشرين من شهر تشرين الثاني، خلال عام 2015، والرغم من اختلاف الثقافات بين الثنائي، الا أن الفنان أكد على أنه يعيش أجمل أيام حياته مع زوجته وأن هناك حب كبير يجمع بينهما.

ديانة زوجة زياد برجي

وانجبت السيدة سناء فرح ولدين الأولى فتاة واسمها نور والثاني ولد واسمه يوسف، تشارك بعض من الصور لهما عبر حسابها الشخصي مع الجمهور ومحبي الفنان من مختلف الدول العربية، برفقة زوجها زياد برجي.

شاهد ايضا: سبب وفاة نور الدين بكر الفنان المغربي وما مرضه

ديانة زوجة زياد برجي

طرح الرواد العديد من الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بالسيرة الذاتية لزوجة الفنان، كالديانة والمهنة والعمر الحقيقي، ومزيد من المعلومات الأخرى، ويعرف الفنان برجي بأنه مسلم الديانة يتبع الطائفة الشيعية.

  • الا أنه يشارك الطائفة المسيحية الكثير من الطقوس.
  • خاصة فيما يتعلق بوداع الفنانين من الطائفة المسيحية.
  • وصرح العديد من الجمهور انهم رأوا الفنان يحمل معه مسبحة للسيدة العذراء.
  • ويؤكد بأنه يتعبد لها، وفي العديد من اللقاءات.
  • صرح الفنان أنه لا يصوم شهر رمضان مثل باقي المسلمين، ولا توجد لديه ذكريات في هذا الشهر.

زياد برجي انستجرام

ويشارك الفنان جمهروه عبر منصات التواصل الاجتماعي، على حساباته الخاصة، الكثير من التفاصيل المتعلقة بيومياته، لاسيما وأنه من أشهر الفنانين في الوطن العربي والذي يملك حضور لافت وصوت مميز، كما أنه من الشخصيات الفنية النشطة والمتفاعلة باستمرار على حسابه الرسمي على الإنستقرام، وعلى الانستجرام يتابعه حوالي 1.7 مليون متابع، كما يمكن الوصول إلى حسابه الرسمي على الإنستقرام  من خلال الضغط هنا.

والى هنا ننتهي من مقال اليوم ونصل الى ختامه، والتي تناولنا فيها الحديث.. عن أبرز الشخصيات الفنية وعلاقة الحب التي جمعت بينه وبين زوجته الجميلة سناء فرح،.. كذلك، اعتبرت محط اهتمام الكثيرين خلال الفترة الأخيرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق