شخصيات

ديانة مراد مكرم وزوجته واولاده

وزن مراد مكرم

ديانة مراد مكرم وزوجته واولاده، الفنان المصري المتعدد المواهب، والذي حقق شهرة واسعة عبر القنوات الفضائية خلال السنوات الأخيرة، حيث انه يشاكر في الكثير من الأدوار المميزة في المسلسلات، بالإضافة الى تقديم البرامج المتخصصة بالأكلات واعدادها وبرامج الطعام المصرية المتنوعة، ليصبح من الشخصيات البارزة التي يرغب العديد من الجمهور بالاطلاع على مزيد من المعلومات والتفاصيل عنها، وهو ما نتناوله في مقال اليوم خلال الحديث عن ديانة مراد مكرم وزوجته واولاده.

من هو والد مراد مكرم

وقبل الانتقال الى الحديث عن الديانة التي يعتنقها الممثل المصري مكرم، يجدر بالإشارة الى الفنان والده بعيد تماماً عن مجال التمثيل ولم ترد له أي أدوار في المسلسلات كما قال البعض، في ظل الشائعات المتداولة بين الجمهور المتعلقة بوالد مراد مكرم، حيث ان والد رجل بسيط يعمل في مهنة عادية، ووالدته ربة منزل.

ديانة مراد مكرم وزوجته واولاده

وبالرجوع الى التفاصيل والمشوار المهني للفنان والده، فقد كان يعمل والده في معرض موبيليا ويسعى الى تطويره، الى أن ورث الممثل مراد عن أبيه هذه المهنة وعمل على إدارة المعرض، المشاركة مع أخيه حتى يستمر اسم والده على المحل، لذلك قام بعمل شركة مع شقيقه في عام 1992، كما يشارك شقيقه أعمال النجارة بالمحل بجانب عمله بمجال الفن.

شاهد ايضا: من هو الفنان عمرو يسري ومن زوجته الفنانة المصرية

ديانة مراد مكرم وزوجته واولاده

ومن الجدير بالذكر أن الفنان مسيحي الديانة، حيث انه تلقى تعليمه في مدارس الراهبات ثم تخرج في كلية التجارة، جامعة القاهرة، والتحق بالتمثيل منذ عام 2009 حتى الآن، أما بالنسبة الى المشوار المهني الفني لمكرم؛ فهو عمل في البداية كمذيع في قناة النيل للمنوعات عام 1998، بعدها شارك في تقديم برنامج ساخر خلال عام 1999، ثم انتقل بعدها ليقدم برامج في شبكة قنوات ART.

بعد ذلك بدء مراد بتقديم برنامجه الشهير (الأكيل) عام 2014، والذي بالرغم من نجاحه لاقى العديد من التعليقات السلبية والاستهزاء من طريقة الأكل وتذوق الطعام، وعن أهم أدواره في الدراما فقد قام بالعديد من الأدوار في المسلسلات مثل مسلسل ريش نعام، ومسلسل فوق مستوى الشبهات.

شاهد أيضا: فيديو فضيحة سعاد جابر الجديد كامل

وزن مراد مكرم

يتعرض الفنان للانتقاد من قبل الجمهور بشكل كبير، بسبب وزنه الزائد واستمراره في تناول الأكلات الدسمة وتذوقها، في برنامجه الشهير الأكيل، ومشاركته في العديد من الأعمال الفنية المختلفة، وفي الآونة الأخيرة أكد الفنان أنه يسعى الى فقد وزنه، مراعاة لأعمال فنية مختلفة ومشاركته في عمل فني جديد سيتم تصويرة، كما أن مخرج العمل الجديد طالبه بأن يفقد جزء من الوزن لكي يتماشى مع شخصيته.

تابع فيس بوك مراد مكرم من هنا.

حقيقة عملية تخسيس له

كما وأشار الفنان مكرم، خلال حوار خاص له ببرنامج مع الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، عبر شاشة “القاهرة والناس”، إلى أنه خس 14 كيلو من وزنه وسيستمر لفقد أكثر من 30 كيلو أخرين، لكي يتماشى مع الشخصية والدور الذي سيقدمه في العمل.

شاهد أيضا: من هو زوج جيسي عبدو ديانة طول عمر

والى هنا ننتهي من مقال اليوم ونصل بكم الى ختما فقراته، بعد الحديث عن الفنان المصري مكرم وعائلته والده وأخيه، بالإضافة الى التعرف على المشوار المهني للفنان والأدوار التي قام بها خلال السنوات الأخيرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق