من هو زوج أفنان أبا الخيل أفنانيتو

زوج أفنان أبا الخيل أفنانيتو

من هو زوج أفنان أبا الخيل أفنانيتو، تعد من أحد أبرز الوجوه الشابة عبر منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، حيث يوجد لها عدد كبير من المتابعين عبر انستغرام، وتشارك المحتوي المتعلق بالازياء والموضة والتجميل، كما تشارك في إقامة العديد من العروض الترويجية الى العديد من الشخصيات المهمة في الخليج العربي بمجال الموضة والجمال.

من هي أفنان أبا الخيل ويكيبيديا

وقد كان زفاف أفنان حديث الناس في المملكة نظرا لجماله وتشبيهه بحب الاساطير والذى تم اقامته في العاصمة الفرنسية باريس، وقد بدأ بزيارة الى أفخم متاجر المجوهرات في العالم كارتييه، الى جانب جولة في أجمل شوارع العاصمة الشانزليه وفيه تم تبادل خواتم الخطبة بينهما، ليركبا بعد ذلك العربة ليتجها بعد ذلك الى مكان الزفاف وفيه تجمع الاهل والأصدقاء لاستقبال العروسين، وسط أجواء من الفرح والسعادة.

من هو زوج أفنَانيتو

رجل الاعمال السعودي عبد الرحمن الحديثي من أهم رجل الاعمال في المملكة رائد في الاقتصاد وفى التجارة، وقد أنهي دراسة الإدارة من احد الجامعات في المملكة، كما تلقي تعليمه بنفس المجال بالمملكة المتحدة ليحصل على درجة البكالوريوس إضافة الى دراسة الدبلوم المتقدم بالأعمال المصرفية من المملكة المتحدة أيضا، وقد حصل على عدد من الشهادات بمجال الاعمال المصرفية.

عبد الرحمن الحديثي زوج افنان النملة

تداولت أفنان النملة، صور زوجها رجل الأعمال السعودي عبد الرحمن الحديثي، مؤخرًا، مقاطع من حفل زفاف الناشط أفنان النملة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدا الأمر على ما يبدو.

  • يتحدث عن زوج الناشطة أفنان رجل الأعمال السعودي عبد الرحمن الحديتي.
  • يمتلك عبد الرحمن الحديثي عدة شركات في المملكة العربية السعودية وهو رائد في مجال التجارة والاقتصاد كونه من أنجح رواد الأعمال في هذا المجال.
  • درس الحديثي إدارة الأعمال في المملكة العربية السعودية وتلقى تعليمه في نفس المجال في المملكة المتحدة. وهو حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة المملكة المتحدة المفتوحة في المملكة المتحدة ودبلوم متقدم في الأعمال المصرفية من المملكة المتحدة. مدرسة المملكة العامة والعديد من الدراسات السابقة
  • شركة مذاق للاستثمار والوكيل الحصري لمقهى كافالي، وتعمل أيضًا كمستشار لعدة منشآت دولية أخرى، بالإضافة إلى مجموعة شركات أخرى في فالكم.

شاهد أيضا: من هو زوج حليمة بولند وما جنسيته الحقيقية

ما هي ديانه أفنان أبا الخيل أفنانيتو

تعد من أحد النشطاء الاجتماعيين عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث تشارك عدد كبير من مقاطع الفيديو التى تتعلق بمجال الأزياء والتجميل والتي تنال على اعجاب المتابعين في المملكة ومن خارج المملكة أيضا، ومن الجدير بالذكر بأن الاسم الحقيقي لها هو أفنان على والنملة ما هول الا لقب عرفت به من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وتعتنق النملة الديانة الإسلامية ومتزوجة من رجل الاعمال السعودي عبد الرحمن الحديثي.

 

حساب انستقرام أفنان أبا الخيل أفنانيتو “من هنا“.

زوج أفنان أبا الخيل أفنانيتو
زوج أفنان أبا الخيل أفنانيتو ديانة

زوج أفنان أبا الخيل أفنانيتو هو عبدالرحمن الحديثي.

سيرة عبد الرحمن راشد الحديثي

أكد زوج أفنان النملة رجل الأعمال السعودي عبد الرحمن الحديثي، أن سبب الزواج منها وصية والدها له الذي سبق أن دعاها لإشراكها في وفاته، موضحا لها حفاظا على كرامتها. والحماية. وأكمل التعليم المالي قبل مواصلة تجربتك التعليمية بالحصول على دبلوم في العلوم المصرفية من المدرسة العليا في المملكة المتحدة. المناصب في المملكة العربية السعودية هي كما يلي:

  • مدير عام شركة TESTIC Invest Mint “شركة طق للاستثمار”.
  • بالإضافة إلى وكالات مجموعة سامبا المالية وفالكم وغيرها.
  • منصب المدير التجاري لمجموعة “Unique Vision”.
  • الوكيل الحصري لمنتجات “كافالا كافيه”.

الجدير بالذكر أن السيد عبد الرحمن الحديثي تعبير عملي عن العديد من الوظائف السابقة، مما جعله محط تركيز الشركات العالمية، مستفيداً من خبرته داخل شركة موملا، مما جعله الوكيل الحصري لبيع منتجاتها. .

إضافة الى عدد من الشهادات الأخرى في تنمية الموارد البشرية والتي أسهمت على نجاح عمله، ويتولى منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة يونيك فيجن كما أنه مدير شركة مذاق للاستثمار ومستشارا للعديد من المرافق الدولية إضافة الى أعمال أخرى في مجموعة سامبا المالية ومجموعة فالكم، ومن خلال موسوعة محتواك تعرفنا على ديانه أفنان أبا الخيل أفنانيتو الحقيقية، وعلى اسم زوجها.

زر الذهاب إلى الأعلى