شخصيات
أخر الأخبار

من هو زوج جيهان فاضل ديانة عمر ابناء

ما هي ديانة جيهان فاضل

من هو زوج جيهان فاضل ديانة عمر ابناء، جيهان فاضل هي ممثله من جمهورية مصر العربية، والدها مهندس معماري، وامها استاذه جامعية، دخلت إلى عالم الفن وهي طالبه جامعيه، واول فيلم قدمته (ايس كريم في جليم) في العام 1992م، مع الفنان عمرو دياب، وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على من هو زوج جيهان فاضل ديانة عمر ابناء، وبعض المعلومات الاخرى عنها، من خلال موقعنا موسوعة محتواك، تابعونا لنتعرف على التفاصيل.

من هو زوج جيهان فاضل ديانة عمر ابناء

جيهان الفاضل هي ممثله مصريه نالت شهره كبيره من خلال دخولها الى عالم الفن المصري، كما أنها حققت نجاح كبرا خلال مسيرتها الفنية، ويرغب عدد من الناس في معرفة من هو زوج الفنانه المصريه جيهان فاضل، كما تعتبر جيهان الفضل أرملة مصمم الأزياء الشهير عمرو حمدي، الذي توفي وعمره صغيرا، و لديهم ثلاثه أبناء.

إقرأ أيضاً: من هو الفنان عمرو يسري ومن زوجته الفنانة المصرية.

ما هي ديانة جيهان فاضل

تمتلك الفنانه المصريه جيهان فاضل الشهره الكبيرة، من خلال تمثيلها في العديد من الافلام والمسلسلات المصرية الشهيرة، حيث بدأت حياتها الفنية منذ تسعينات القرن الماضي، و يرغب عدد كبير من الناس أن يعرف ما هي ديانة الفنانه المصريه جيهان فاضل، وهل هي مسلمه ام مسيحيه، وفي الحقيقه أن ديانه الممثله المصريه جيهان فاضل هي الدين الاسلامي.

كم عمر الفنانه المصريه جيهان فاضل

تحظى الفنانه المصريه الشهيره جيهان فاضل بالشهرة الواسعة على مستوى الوطن العربي، كما أنها ولدت في الحادي عشر من شهر مارس للعام 1973م،  أي أن الفنان المصري جيهان فضل تبلغ من العمر 49 عاماً، كما أنها ولدت في مدينه القاهرة في جمهورية مصر العربية.

تويتر جيهان فاضل من هنا.

من هم أبناءها

بعد زواج الفنانه جيهان فاضل من مصمم الأزياء عمرو حمدي، والذي توفى في سن صغير، قد أنجبت ثلاثه من الابناء، وابناء الفنانه جيهان فاضل هم أدهم وزياد وعالية.

و في نهاية المقال نكون قد تحدثنا عن من هو زوج جيهان فاضل ديانة وعمرها وأبناء، و ذكرنا كذلك ما هي ديانتها الفنانة المصرية، و ذكرنا أيضاً كم عمر الفنانة المصرية جيهان فاضل، و ذكرنا كذلك من هم أبناء الفنانة جيهان فاضل ، و إلى هنا نكون قد أنهينا المقال عبر موقعنا موسوعة محتواك ، و أشكرك عزيزي القارئ على متابعة القراءة و طابت أوقاتكم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق