شخصيات

من هو زوج رانيا فتح الله الفنانة

ويكيبيديا رانيا فتح الله

من هو زوج رانيا فتح الله الفنانة، والذي يعد من بين النجوم والشخصيات الفنية البارزة في جمهورية مصر العربية، واهتم النشطاء كثيراً بالتعرف على هذه المعلومات الخاصة بحياة الفنانة، والاطلاع على السيرة الذاتية لها، وهو ما نتناوله بين السطور القليلة الآتية، خلال الحديث عن من هو زوج الفنانة رانيا فتح الله وكافة ما يود المتابع الاطلاع عليه بهذا السياق.

ويكيبيديا رانيا فتح الله

من هو زوج الفنانة رانيا فتح الله

وتعبر الفناة المصرية الجنسية رانيا فتح الله، من مواليد العاصمة القاهرة خلال عام 1955، وكانت قد بدأت مشوارها الفني خلال عام 1988، وكانت في هذا العام تبلغ من العمر 22 من العمر، وذلك خلال مشاركتها في فيلم غرام الأفاعي مع النجمة المصرية الشهيرة ليلى علوي،.

السيرة الذاتية ويكيبيديا

وهو من ضمن الأعمال التي لاقت نجاحًا كبيرًا، لتكون انطلاقة قوية لها في مجال الفن، لتنطلق بعد ذلك من خلال تقديم المزيد من الأعمال في السينما والتلفزيون والمسرح، الا أنها بعد زواجها ابتعدت عن الساحة الفنية لفترة طويلة، لتعود بعد ذلك وقد فاجأت جمهورها بارتدائها الحجاب.

شاهد ايضا: من هي ريما العلي ويكيبيديا انستقرام

من هو زوج الفنانة رانيا فتح الله

وزوج رانيا فتح الله هو الفنان والنجم القدير الممثل الكوميدي أحمد صيام، حيث أنه ممثل فيلموغرافيا من مواليد عام 1953، ويبلغ زوج الفنانة رانيا فتح الله من العمر 69 عام، كان قد التقى بزوجته في العديد من الأعمال الفنية، وتعرف الثنائي  على بعضهما البعض الى أن تم اعلان الزواج، وتكلل بالنجاح والاستمرار، وأكثر ما أثار دهشة الجمهور في الآونة الأخيرة، ووضعهم في حية شديدة، وهو عودة زوجة الفنان أحمد صيام بعد غياب، وهي مرتدية الحجاب.
لتتصدر محركات البحث في جوجل، ولتصبح حديث النشطاء عبر منصات التواصل في الساعات الماضية، بالبحث عن الأسباب التي أدت الى اتخاذ الفنانة هذا القرار المفاجئ.

رانيا فتح الله انستقرام

شاركت الفنانة في الكثير من الأعمال، سواء في الدراما أو السينما والمسرح، ويتابع الجمهور الجزء الأكبر من اخبار الفنانين وحياتهم، وآخر المستجدات الحاصلة لديهم، من خلال إضافة الحساب الخاص بالفنان على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنكم إضافة حساب الفنانة رانيا فتح الله، على الانستقرام من خلال الضغط على الرابط من هنا.

ويتابع الجمهور كافة المعلومات المتعلقة بالنجوم، وبعالم الفن والفنانين في الآونة الأخيرة، ومن هذا المنطلق تناول المقال ما دار البحث عنه من قبل الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي، للوصول الى هذه البيانات، والى هنا ننتهي من مقال اليوم ونصل الى ختام فقراته.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق