شخصيات
أخر الأخبار

 من هو زوج علا الفارس انستقرام فيس بوك

من هو زوج علا الفارس

من هو زوج علا الفارس انستقرام فيس بوك، أهلا بك عزيزي الزائر في مقال جديد على موقع موسوعة محتواك، والذي سنتحدث فيه حول كل ما يتعلق بحياة الإعلامية والصحفية الأردنية علا الفارس وزوجها البريطاني ذات الأصول العربية، لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، تابعونا.

عُلا الفَارس وزوجها واولادها

علا الفارس هي من مواليد عام 1985، وهي إحدى الإعلاميات الأردنيات، كما أنها عرفت بانتمائها للقضية الفلسطينية حيث إنها تتابع كل ما هو جديد وخاص بالقضية، بالرغم من دراستها للقانون إلا أنها اتجهت للعمل كإعلامية وهي لا تتجاوز 17 عاماً، وتنقل ما يفعله الاحتلال في فلسطين.

من هو زوج علا الفارس؟

يتساءل الكثير من متابعين الإعلامية الأردنية علا الفارس عن زواجها، حيث ظهرت في فيديو لها من سيارتها الخاصة بصحبة والدتها وأوضحت أنه يتقدم لابنتها علا العديد من العرسان، ولكنها ترفض رفضاً تاماً الارتباط بأي شخص، وبالنهاية وجد الإعلامية الأردنية علا الفارس أحلامها، والذي يحمل الجنسية البريطانية من أصول عربية ويقول البعض أنه من أصول فلسطينية، ونشرت على حسابها في توتير تفيد بأنه تم عقد قرآنها على الشاب البريطاني ذات الأصول العربية والبالغ من العمر 40 عاماً دون أن تفصح عن أي معلومات أخرى أو حتى صورة تجمهم معاً.

اقرا أيضا: من هو زوج ميلا الزهراني اسم ميلا الحقيقي

أشقاءها انستقرام

علا الفارس لها سبعة من الأشقاء وجمعتهم صورة في حفل زفافها والتي كانت تتوسطهم، كما أن للإعلامية الأردنية علا الفارس شقيق متوفي يُدعى ناصر الفارس أثر مرض عضال لم يحدد بعد، حيث قامت بنشر صورة له قبل أن يتوفاه الله والتي كانت علامات المرض الخبيث تظهر عليه.

قصة حياة علا الفارس في سطور

الإعلامية الأردنية علا الفارس هي من عائلة تعمل بالمجال السياسي، حيث جد والدها هو عبد الرؤوف الفارس والذي عمل في البرلمان الأردني الرابع، وهو أيضاً أحد أعضاء البرلمان من عام 1954 إلى أن توفاه الله في عام 1948، ووالدها تحسين الفارس والذي عمل نائب في البرلمان التاسع، وحين توفاه الله كانت علا تبلغ من العمر 13 عاماً، وكانت علا الفارس من الإعلاميات الناشطات والتي اشتهرت على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية والوطن العربي.

مشوار علا الفارس الإعلامي

بدأ المشروع الإعلامي لعلا الفارس منذ صغرها وهي في السابع عشر من عمرها، وقد كانت لم تنهي دراستها بعد، وبناءً على إحصائيات مجلة أوك البريطانية عُرفت علا الفارس بأصغر صحفية في الشرق الأوسط، حيث عملت كمراسلة أخبار في قناة العرب الأردنية عام 2004 لمدة 4 سنوات على التوالي، ومن ثم عملت في قناة أم بي سي 1 حيث قدمت برنامج أم بي سي في أسبوع، والعديد من البرامج الأخرى المتنوعة، حيث سعد السيلاوي من أكثر الشخصيات التي دعمت وشجعت علا الفارس في مشوارها الإعلامي.

انستقرام علا الفارس من هنا.

إلى هنا ونكون قد توصلنا إلى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن زوج علا الفارس، وتحدثنا أيضاً عن من هي علا الفارس، ومن هو زوج علا الفارس، وعن أشقاء علا الفارس، وعن قصة حياة علا الفارس في سطور، وعن مشوار علا الفارس الإعلامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى