شخصيات

من هو زين العمر ومن زوجته

من هي زوجة زين العمر

من هو زين العمر ومن زوجته، يعد المطرب اللبناني زين العمر من أشهر المغنين على مستوى لبنان، ويذكر أن لقب زين العمر قد حثه على اتخاذه  المخرج ،جوني اسمر إلا أن اسمه الحقيقي هو طوني حدشيتي، والجدير بالذكر أن طوني يضفي على حياته نوعا من الخصوصية والمعرف إعلاميا أن لديه ابنة اسمها ريتا ومتزوج من كارول حداد، وبدأت الأسئلة حوله وحول زوجته مؤخرا، فدعونا نتعرف في سطور مقالنا على كارول حداد وعلى حياة زين العمر الشخصية.

من هو زين العمر ويكيبيديا

لابد من ذكر سيرة الفنان اللبناني زين العمر ” طوني”، نظراً لكثرة التساؤلات حوله وحول عمره وزوجته، وحازت ألبوماته مؤخرا على اعجاب الملايين من الناس حول العالم، وفيما يلي سيرته الذاتية:-

  • زين العمر، هو فنان لبناني اسمه الحقيقي “طوني حدشيتي” بدأ مشواره الفني في عمر الثانية عشر في الحفلات المدرسية من ثم انتقل لاستكمال دراسته في كندا عام 1989 وهناك بدأ العمل في الحفلات الخاصة.
  • شارك زين العمر في برنامج المواهب عام 1993 في “ستديو الفن” وقد أصدر أول أغنياته والتي كانت “وجك خير علينا” التي حصدت المرتبة الأولى من الأغاني حينها.

شاهد أيضا:- من هو شريف عبدالعزيز زوج دينا فؤاد عمرها

من هي زوجة زين العمر

يتساءل الكثيرين حول زوجة زين العمر، ومع العلم أن زين العمر لا يدخل حياته الشخصية في إطار حياته العملية والأغاني والألبومات، إلا أنه من المتعارف عند الجميع أن زوجته هي كارول حداد، والأخبار حولها ليس بشكل كبير، هذا وقد تابع زين العمر مسيرته الفنية في أغنية “لعيونك إنت يا حلو” و “عايل ماني عايل”  إلى أن أصدر ألبوم يحمل عنوان “من بين كل البشر”.

عام 1994م أصدر أجمل أغانيه وهي “كزدرنا وطال المشوار” التي لازالت تردد حتى هذه الأيام وقد احتلت مرتبة مميزة حينها إلى أن ترجمت باللغة الفرنسية ومن هنا بدأ مشوار النجومية.

أهم اعمال الفنان زين

للفنان اللبناني زين العمر ألبومات واصدارات فنية مميزة مزجت ما بين الفلوكور الشعبي في لبنان وبين الطرب العربي بمختلف أنواعه، وفيما يلي سنستعرض اعماله الفنية:-

  • عام 1996م أصدر ألبوم “على ذوقي” والذي كانت الأغنية الفلكلورية “فيا منديلك” من ضمنه وألبومه الثاني كان ألبوم “راي” إلى أن فاجأ جمهوره عام 2000 بأغنية سياسية تحت عناون “شو عملتلي في البلد” وقد كانت مميزة وناجحة.
  • أيضا من أهم ألبومات زين العمر كانت عام 2005 “أحلى عشاق” وألبوم “ضمك لقلبي” عام 2006 وتابع مشواره الفني إلى أن قدم لمحبيه أغنية مميزة تحت عنوان “أنا عقلي طار”.

شاهد أيضا: كم عمر ناصيف زيتون وزوجته

من هي زوجة زين العمر

اجمل ما غني

تأتي على الفنانين لحظات يستشعروا فيها بالرخاء أو أن الموقف يستدعي منهم قول معين هذه اللحظة، وسنستعرض لكم أجمل ما غناه زين العمر عند رحلته الخاصة في أحد المسابح في لبنان:-

وأطل زين من أمام أحد المسابح حيث كان يستمتع بأشعة الشمس وظهر بإطلالة كاجوال أظهرت جماله.
وعلق زين على الصورة وكتب :”إن شئتَ أن تصادقَ الله
فلا تُحزِن أحدًا من النّاسِ
حتى ولو أَكْثَرَ الإساءةَ إليكَ
بل أترك الأمرَ للهِ ……..”.
لاقت الصورة تفاعلاً من قبل المتابعين الذين شاركوها عبر صفحاتهم الخاصة، وعبروا عن محبتهم لزين وتمنوا له نهاراً سعيداً.
الجدير ذكره أن العمر من الفنانين الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي ويتفاعل مع المتابعين بإستمرار.

حساب زين العمر انستقرام من هنا.

يقول زين العمر: أحب فكرة الديو ولكن لا وجود لديو حالياً، ولكي أنفذ ديو، شرطي أن تكون الأصوات متجانسة وأحب فكرة ديو مع الفنانة كارول سماحة، نانسي عجرم، يارا.. ويضيف: أحب نانسي كثيراً فهي إنسانة متواضعة وتحمل في داخلها طفلاً صغيراً. من جهة أخرى سيكون زين العمر ليلة رأس السنة في لبنان، وبعدها سيقوم بجولة تشمل «أستراليا»، «الولايات المتحدة الأميركية»، «كندا».

في ختام مقالنا تعرفنا على من هو زين العمر ومن زوجته، والجدير أننا تطرقنا للحديث عن سيرته الذاتية بشكل مفصل وعلى أبرز أعماله الفنية وزوجته من تكون، وتطرقنا أيضا للحديث عن مقولات جميلة غناها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق