منوعات

سبب وفاة ماجدة عاصم الحقيقي

سبب وفاة ماجدة عاصم الحقيقي، تصدرت الراحلة العناوين البحثية فور اعلان النقابة المصرية خبر الوفاة، وتناقل وسائل الاعلام المختلفة هذا الخبر في أبرز العناوين لديها، كما وتساءل الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي عن مزيد من التفاصيل والمعلومات الخاصة بالوفاة، وهو ما تم البحث عنه كثيراً في الساعات القليلة الماضية، وضمن السطور الآتية نتناول التعرف على سبب وفاة ماجدة عاصم الحقيقي.

ماجدة عاصم ويكيبيديا

سبب وفاة ماجدة عاصم الحقيقي

وقبل الانتقال الى الحديث عن وفاة الإعلامية المصرية الشهيرة، نتناول هنا التعرف على الشخصية وملامحها، ومزيد من المعلومات عنها، وتعرف الراحلة ماجدة عاصم الإعلامية والمذيعة المصرية الجنسية، من مواليد عام 1960م في جمهورية مصر العربية وتحديدًا في القاهرة، وجانت بداياتها في المشوار المهني الفني لها، في مجال الاعلام في الثمانينات من القرن، بالإضافة الى مشاركتها في فيلم (ليلة عسل)، وظهورها بدور مذيعة، الأمر الذي ساعد في تحقيق شهرة واسعة وكبيرة لها في جميع أنحاء الوطن العربي، ومن الجدير بالذكر هنا أن المذيعة ماجدة عاصم من المحبين لتقديم برامج الأطفال لذلك استمرت بتقديمها منذ بداية مسيرتها حتى سن التقاعد.

شاهد ايضا: فيديو فضيحة حلا الكاتب الاعلامية فى قناة الفرات

سبب وفاة ماجدة عاصم الحقيقي

وفي مساء يوم الاثنين الموافق 3 أكتوبر 2022م، تم الإعلان عن وفاة المذيعة المصرية ماجدة عاصم، حيث انها توفين في بلادها مصر، وسوف يتم دفن جثمانها بعد صلاة الظهر في مقبرة العائلة، وتساءل الجمهور ومحبيها من كل مكان عن السبب في وفاتها، وبالرجوع الى التفاصيل المعلن عنها من قبل المصادر المطلعة؛ فقد توفيت الراحلة  أثر وعكة صحية كانت قد تعرضت لها وتسببت بدخولها المستشفى.
ومن الجدير بالذكر أن الراحلة ماجدة تعتبر شقيقة الإعلامية سلوى عاصم، والتي أوضحت خلال حديثها لوسائل الاعلام أن حالة ماجدة الصحية بدأت بالتدهور بعد وفاة ابنها الوحيد عمرو سمير أي منذ عام 2017م.

أبناء ماجدة عاصم

عرف ابنها الإعلامي عمرو سمير قد فارق الحياة منذ خمس سنوات بأزمة قلبية عن عمر يناهز الـ33 عاما، أثناء تواجده في إسبانيا، والذي بدأ حياته كممثل وهو في العاشرة من عمره، حيث شارك في فيلم “القتل اللذيذ” أمام ميرفت أمين، إلى أن عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج.

كما وقالت ابنتها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “ فيسبوك ” عن سبب وفاة والدتها “ما رأيت من أمي إلا الصبر والرضا ولا أزكيها على ربها وهو أعلم بمن اتقى، وذلك من بعد ما ابتلاها ربى بمرض السرطان منذ أربعة أشهر والذى كان منتشرا”، فى كل جسدها فى الرئتين وفى الكبد وفى العظام وفى الغدد الليمفاوية”.

والى هنا ننتهي من مقال اليوم ونصل بكم الى ختام فقراته، والتي تناولنا فيها الحديث عن أهم المعلومات والتفاصيل الخاصة بخبر الوفاة، بعد اعلان وفاة الإعلامية الشهيرة عاصم، والتعرف على أسباب الوفاة المعلن عنها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق