جامعات

سبب وفاة هشام سليم ما هو مرضه

هشام سليم ويكيبيديا

سبب وفاة هشام سليم ما هو مرضه، الممثل المصري الشهير الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم، وضجت منصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية والعديد من دول العالم العربي، بخبر وفاة الفنان مرفقين الأدعية وتمني الرحمة والمغفرة للراحل، وسوف نتناول في مقال اليوم المزيد من التوضيح بين سطوره، للحديث عن سبب وفاة هشام سليم ما هو مرضه، وكافة التفاصيل التي يبحث عنها المتابعين بهذا السياق.

وفاة الفنان هشام سليم

سبب وفاة هشام سليم ما هو مرضه

توفي الفنان المصري هشام سليم اليوم الخميس الموافق 22 سبتمبر 2022، وضجت وسائل الاعلام المصرية والاذاعات المحلية والدولية بخبر وفاة الفنان، كونه من الشخصيات الفنية اللامعة والبارزة في المجال الفني، استطاع أن يحقق شهرة كبيرة طوال المشوار المهني له، بتقديم العديد من الأدوار الفنية المختلفة، ومشاركة كبار النجوم بالأعمال الفنية.

وقد أعلن الدكتور أشرف زكى وفاة الفنان الكبير هشام سليم عن عمر 62 عاما، ومن المقرر أن تشيع الجنازة من مسجد الشرطة الشيخ زايد بعد صلاة عصر اليوم، وذلك بعد صراعه مع مرض السرطان.

شاهد ايضا: مهارات اللاعب هشام فايق

سبب وفاة هشام سليم ما هو مرضه

وبالرجوع الى التفاصيل المعلن عنها من قبل ذوي الفنان وأسرته بشأن وفاة هشام سليم، والتي أعلنت عنها المصادر المقربة من العائلة أن الفنان توفي بعد صراعه الطويل مع مرض السرطان، وتقدمت العديد من الشخصيات الفنية بالدعاء للراحل بالرحمة والمغفرة وأن يتقبله الله تعالى ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وقد تنوعت أدوار الراحل التي أثبت في كل دور منها، ما يمتلك من موهبة موهبته كبيرة وبراعته في تجسيد الشخصيات المختلفة وقدرته على انتقاء أدواره، في كافة المراحل العمرية له، دائماً تراه طبيعياً حقيقياً دون تكلف أو تصنع لذلك يدخل قلب وعقل المشاهد بسهولة، ويجدر بالاشارة الى أن الظهور السينماء الأول للراحل كان في فيلمه الأول في عام  1972، فى فيلم “إمبراطورية ميم”،  ثم شارك في فيلمى “أريد حلًا” 1975، و”عودة الابن الضال” 1976.

هشام سليم ويكيبيديا

يبلغ الفنان سليم من العمر 62 عام، وكان قد بدأ الراحل في العمل التلفزيوني، في آواخر الثمانينات في القرن العشرين، وذلك بمشاركته في مسلسلات وهي: (الراية البيضا، ليالى الحلمية، أرابيسك، هوانم جاردن سيتي، أماكن فى القلب، لقاء على الهواء)، وقد تلقى تعليمه في معهد السياحة والفنادق وتخرج فيه عام 1981 ثم درس الفن في الأكاديمية الملكية بلندن من خلال دراسات حرة ودرس أيضًا اللغة الفرنسية.

وفاة هشام سليم، كانت آخر أعمال الراحل في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مشاركته بمسلسل “هجمة مرتدة” للنجم أحمد عز، والى هنا ننتهي من مقال اليوم ونصل بكم الى ختام فقراته، والتي تناولنا فيها الحديث عن اهم المعلومات والتفاصيل الخاصة بوفاة الراحل، والتي دار البحث حولها كثيراً.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق