حواء

سر صِرَاخُ الرجل أثناء العلاقة

صِرَاخُ الرجل أثناء العلاقة من الناحية العلمية

سر صِرَاخُ الرجل أثناء العلاقة، العلاقة البشرية فيها من الإبداع والفن الجميل الذي إن أتقنه كلا الطرفان بقيت الحياة الزوجية ممتعة وحيوية خالية من الروتين الممل والمخل، والجدير أن هناك بعض العلامات التي تظهر على الرجل والمرأة على حد سواء تظهر مدى استمتاعهم ببعضهم البعض، ويعد صِرَاخُ الرجل من ضمن العلامات التي تدل على نشوته ومتعته مع زوجته وأن المرأة قد استطاعت تحقيق الإثارة لديه لأقصى حد مطلوب حسب رغبته، فعليك حواء أن تنتبهي لهذه النقطة الجذرية في العلاقة والتي بناءا عليها ستتعلمين كيف تثيرينه في كل مرة.

صِرَاخُ الرجل أثناء العلاقة من الناحية العلمية

للرجل معاني عديدة وغير التي تحصل أثناء المتعة وتشير على وصوله للنشوة، بحسب الدراسات والبحوث الجديدة بأن صِرَاخُ الرجل أثناء العلاقة من الناحية العلمية يشير إلى حدوث الشد العصبي في العضو لديه، ومن ثم الاسترخاء بعد عملية التنزيل.

اقرأ أيضًا: لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية

علامات استمتاع الرجل في العلاقة الزوجية

استمتاع الرجل واثارته مهمة تقع على عاتق الزوجة أثناء العلاقة، فالرجل تثيره قبلة ناعمة على الخد، وحضن دافئ مصاحبة له نظرة جذابة مثيرة، وعليك عزيزتي أن تنتبهي لبعض العلامات التي تدل على استمتاعه وهو بين أحضانك، إذ ان هذه النقاط تؤكد على أنك المرأة التي بحث عنها واختارها شريكاً للحياة أيضا، وإليك هذه العلامات:-

  1. زيادة رغبته في التقبيل ومداعبة الزوجة بمناطق مختلفة في الجسم وبشكل رومانسي وهادئ لفترة أطول من المعتاد.
  2. طلب أمور جديدة من الزوجة أثناء العلاقة.
  3. التحفيز لمناطق المرأة الحساسة وزيادة إثارتها.
  4. قوله لكلمات رومانسية وتعبر عن الحب.
  5. التأوه والصِرَاخُ بشكل متفاوت.
  6. تنزيل الحيوانات المنوية وبلغوه نقطة عدم العودة والتحكم في إيقافه.
  7. زيادة الشعور بالرعشة والتشنج العضلي.
  8. تسارع نبضات قلبه.

طرق إثارة الرجل في العلاقة

للمرأة الذكية ألف طريقة وطريقة لتثير زوجها، فهي تفهم ما يرغبه وما يحبه في أعضاء جسمها، فتقوم باستغلال هذه الرغبات بفن وأسلوب مميز، ومن هنا ووضعنا لكي عزيزتي بعض الطرق التي تثيرين بها زوجك، منها ما هو معروف لديك ومنها طرق جديدة لتكسري بها الملل إن شعرت به:-

  1. ارتدي ملابس النوم المثيرة واحرصي أن تداعبيه ببعض الحركات الراقصة الهادئة والرومانسية، واحرصي على اختيار الموسيقى التي يفضلها الزوج أو التي تثيره.
  2. أخبريه أنك تحبيه وبعض الكلمات التي يحب سماعها في العلاقة، ولا مانع من استخدام بعض الكلمات أو القوية اللفظ التي تثير الرجل، مع النظر إلى عينيه في نفس الوقت.
  3. تولي المسؤولية في العلاقة وبادري أنت في إثارته، وأن تطلبي ما تريدين أن يفعله لكِ، وستجدين بعدها أنه متفاعل ومنسجم بشكل كبير.
  4. قبليه بالمناطق المختلفة في جسده، فقد أوضح الخبراء في العلاقات الزوجية أن القبلات الناعمة هي المساهمة بشكل كبير في تحفيز الإثارة لدى الطرفين.
  5. احترمي الأمر في حالة لم يصرخ في العلاقة، ففي بعض الحالات قد يرغب الرجل في أن يصل إلى العلاقة الهادئة.
  6. احرصي على التواصل البصري مع الزوج بالنظرات المثيرة والحنونة، واجعليها هي المعبرة ويديك عما تشعرين به من استمتاع.
  7. حافظي على الصوت الناعم أثناء العلاقة، واستخدمي النبرات الرومانسية التي توضح رغبتك في زوجك.
  8. حركات جسدك لها دور في زيادة إثارة الرجل، فاحرصي أن تعانقيه بقوة واتركي جسدك بتلقائية.
  9. داعبيه كما يداعبك في العلاقة، فأغلب السيدات لا تعلم أن منطقة الصدر لدى الرجل تثيره بشدة في حالة لمسه كما تثير المرأة.

اقرأ أيضًا: لماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته

علامات تظهر على الرجل بعد القذف

بعد العملية الممتعة بين الرجل وزوجته التي تتكلل المصاحب بآهات الرجل خاصة، واتنزيل عملية ليست سهلة فهي جهد وطاقة مبذولة من قبل الرجل، وتظهر عليه علامات بعد التنزيل يجب الانتباه لها، ومن هذه العلامات:-

  • يشعر بالنعاس بعد انتهاء العلاقة نظرًا لأن جسده يفرز هرمون البرولاكتين، وهو ما يساعد في زيادة إحساسه بالرغبة في النوم.
  • من الممكن أن يزداد جوع الرجل بعد العلاقة نظرًا للمجهود المبذول ولتعويض الطاقة.
  • العملية لدى الرجل يتطلب الجهد الكبير وذلك ما يجعله بحاجة للراحة بعد العلاقة الزوجية، ولهذا يبقى الرجل في السرير لبعض الوقت.
  • لن يتمكن من الانتصاب مرة أخرى بعد الانتهاء من العلاقة مهما كانت الإثارة قوية، ويتطلب الأمر نصف ساعة إلى بضعة ساعات لدى رجال أخرى.
  • النظرات الهادئة والعناق الدافئ لزوجته.

اقرأ أيضًا: أعراض تلقيح البويضة بعد القذف

كم مدة وصول الرجل للنشوة

من الجدير بالذكر أن النشوة لدى الرجال هي شعوره بالمتعة في العلاقة الزوجية، والتي تجعله يصل لذروة الرغبة في ممارسة العلاقة مع زوجته، ويصل إليها بشكل أسرع من المرأة حيث تبلغ مدة وصوله 22 ثانية فقط من وقت المداعبة، بينما النشوة لدى السيدات تكون أقل بأربع ثوانٍ.

الفرق ما بين النشوة والتنزيل لدى الرجل

تختلف النشوة عن التنزيل في العملية، وبالرغم من أن العمليتان تتم في وقت واحد أثناء العلاقة، إلا أن النشوة   يكون الاستمتاع والاسترخاء لكامل جسد الرجل، بينما التنزيل هو التحرر للسائل المنوي من جسده وهو الوقت الذي يصرخ فيه، ويعد أهات الرجل أثناء العلاقة الزوجية دليل على أنه في أوج استمتاعه، ولا يعني الأمر أنه يشعر بالألم أو الملل، ويمكنك أثناء الاهات أن تداعبيه وتزيدي من استمتاعه وإثارته بنسبة أكبر.

في ختام مقالنا تعرفنا على سر اهات الرجل أثناء العلاقة، وتطرقنا للحديث عن الفرق بين النشوة والقذف وكيف تعرف المرأة العلامات التي تظهر على الرجل بعد القذف، وطرق مهمة لإثارة الرجل أثناء العلاقة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق