منوعات

صور محامية جونى ديب على البحر

حبيبة جونى ديب تجويل ريتش

صور محامية جونى ديب على البحر، والتي تصدرت محركات البحث في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بالبحث عن المعلومات المتداولة عبر المواقع الإخبارية المختلفة، والأنباء التي تتردد بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، والتي تفيد بعلاقة حب تجمع بينهما، ومقال اليوم سوف يتناول الحديث عن هذه الصور، واستعراض صور محامية جونى ديب على البحر، وكافة ما يود المتابع الاطلاع عليه بهذا السياق.

حبيبة جونى ديب تجويل ريتش

بعد متابعة محبي النجم العالمي جوني ديب خلال الفترة الماضية، تفاصيل قضيته وما ورد فيها من أحداث متتالية، وكانت عبارة عن قضية تشهير قامت زوجته السابقة برفعها ضده، وتعرف زوجته الممثلة آمبر هيرد، وانتهت القضية لصالح الممثل جوني، وفي ظل المحاكمة نالت محامية النجم العالمي، شُهرة واسعة على مستوى العالم، وحظيت بحب وإعجاب جمهوره الذى بات يتوقع أن هناك علاقة عاطفية وقصة حب نشأت بينهما، الا أن المحامية كاميل فاسكيز خرجت عن صمتها وصرحت بنفي الأنباء المتداولة.

ووفقاً لما أعلنت عنه الصحف الأمريكية وفجرته للأعلام، أن النجم العالمي ديب يواعد محامية، لكنها ليست كاميل فاسكيز التي خاضت المعركة ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، وأوضحت مجلة “بيبول” أن حبيبة ديب هي تجويل ريتش، وأنها لم تكن ضمن فريقه القانوني، ولكنها تواجدت أكثر من مرة في قاعة المحكمة من أجل دعمه.

شاهد ايضا: اكبر تجمع لعشاق الفيصلي على الفيس بوك الرسمي

صور محامية جونى ديب على البحر

وبعد انتهاء القضية؛ عاد الممثل العالمي جوني الى حياته الطبيعية الخاصة به، ليتصدر الواجهة مرة أخرى، بعدما كشفت بعض التقارير الصحفية مواعدته للمحامية، المسؤولة عن الدفاع عن قضيته المرفوعة ضده، كانت رفعتها ضده صحيفة “ذا صن” البريطانية، ووفقاً لما ورد في التقارير، فإن التقارير الإعلامية الأمريكية فجرّت مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدةً أن النجم العالمي جوني ديب يواعد محامية، لكنها ليست كاميل فاسكيز التي خاضت المعركة ضد زوجته السابقة أمبر هيرد.
كما وأوضحت التقارير أن فاسكيز نفت وبشدة أي علاقة عاطفية تجمعها بموكلها ديب، انطلاقاً من مبدأ أنه من غير الأخلاقي مواعدة العملاء، ومازالت الأنباء الى حتى الآن تعتبر شائعات غير مؤكدة، لم يعلن أي من الطرفين ويؤكد على صحتها.

صور محامية جونى ديب على البحر صور محامية جونى ديب على البحر

والى هنا ننتهي من مقال اليوم ونصل بكم الى ختام فقراته، والتي تناولنا فيها الحديث عن آخر الاخبار المتداولة بشأن النجم العالمي الممثل ديب، وما تردد من شائعات حول علاقته العاطفية بالمحامية المذكورة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق