جامعات

عبدالخالق الغانم وزوجته واولاده

من هي زوجة عبدالخالق الغانم

عبدالخالق الغانم وزوجته واولاده، المخرج السعودي الشهير وزوجته التي تمتلك عدد كبير من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، ينتظرون المحتوى اليومي لها وظهروها من خلال الحسابات الرسمية لها، ومقال اليوم يطرح مزيد من المعلومات والتفاصيل الخاصة بهذه الشخصيات البارزة في المجتمع الخليجي، خلال الحديث عن عبدالخالق الغانم وزوجته واولاده.

عبدالخالق الغانم وزوجته واولاده

يعرف المخرج السعودي الجنسية عبد الخالق الغانم، من مواليد عام 1958 من بلدة سيهات بمدينة القطيف في المملكة العربية السعودية، تخرج من معهد الفنون الجميلة بمدينة بغداد، ومن هنا انطلق بمشواره الفني في مجال التليفزيون، حيث انه أخرج العديد من المسلسلات الخليجية والدراما وأدوار مميزة في الكوميديا.

عبدالخالق الغانم وزوجته واولاده

ويجد بالإشارة الى أن المخرج عبد الخالق الغانم تزوج خلال مشواره حياته ثلاث مرات، كانت المخرجة لورين عيسى آخرهم، وبالنسبة الى أبناءه فإنه لم يكشف عن هوية أحد منهما الا واحد، كان ذلك في لقاء تلفزيوني قام من خلاله بالتحدث عن والده المخرج الراحل عبد الخالق والذي ترك بصمة قوية في تاريخ الفن السعودي.

شاهد ايضا: مرض رشيد الوالي وحقيقة وفاة

أبناء عَبِد الخالق الغَانم

وأنجب عبد الخالق الغانم ابن واحد، ظهر في “في عبد الخالق الغانم”، وقد ظهر “وفي الغانم” مرةً واحدة في مراسم دفن والده، وكان عبّر عن مشاعره وما يحمله من حب كبير لوالده ومدى حب الناس لوالده وأنه رجلٌ خيّر، وقال أن كثير من الناس قدموا التعازي والمواساة لوالده.

سواء من شاركوا معه في أعمالٍ أم لا، وشكر من منبره جميع مسؤولي المملكة العربية السعودية المعزيّن من خلال الحضور أو الاتصالات الهاتفية، وبعد ذلك لم يظهر عبر اي وسيلة من وسائل التواصل أو الاعلام.

سبب وفاة عبدالخالق الغانم

رحل المخرج السعودي الشهير بمسلسل “طاش ما طاش”، وقالت زوجته في تغريدة على تويتر عبر حسابها الخاص: ” من أحبه الله حبّب عباده به، لم يبق أحد من البشر لم يدعُ له، أطهر قلب انقى روح وأكرم رجل، حنون مسالم بشوش لا يعرف الغدر والخيانة، لا يعرف الحقد والكراهية، ولا الحسد، كانوا ينادونه أهله والمقربون له (أبو الخُلق) خلوقي الطيب كان ملاك في أرض الله ملاك”.

وذكر العدي من المغردون على تويتر أن سبب وفاة المخرج يرجع الى معاناته الطويلة مع مرض السرطان، الذي أودى بحياته بعد عدد من الشهور، وبهذا النحو ننتهي من مقال اليوم ونصل الى ختام فقراته، والتي تناولنا خلالها الحديث عن حياة المخرج في المملكة العربية السعودية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق