أخر الأخبار

عبدالله بانعمه من اي قبيلة

من هو عبد الله بانعمه على ويكيبيديا؟

عبدالله بانعمه من اي قبيلة، يعتبر من الشخصيات المهمة والبارزة على الصعيد الديني في المملكة العربية السعودية ، حيث كان ينشر العديد من الفيديوهات التي تحث الشباب على التقرب من الله سبحانه وتعالى، وانتشر اسمه بشكل كبير بعد تناقل وسائل الإعلام خبر وفاته، في مقالنا هذا على موقع موسوعة محتواك سوف نتعرف على على هذه الشخصية، تابعونا.

من هو عبد الله بانعمه على ويكيبيديا؟

عبد الله بناعمه داعية إسلامي سعودي مشلول ولد في مكة المكرمة عام ألف وتسعمائة وستة وسبعين ميلادية في المملكة العربية السعودية، وله الكثير من المعجبين والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الفيديوهات التي تحث الشباب على الاقتراب من الله تعالى والدعاء وتكريم الوالدين، توفي يوم الجمعة 17 يناير 2023 م.

اقرا ايضا: من هو جلال الدين الرومي

مقالات ذات صلة

وفاة عمر عبد الله بانعمة

ولد الداعية الإسلامي عبد الله بنعمه في المملكة العربية السعودية وتحديداً في مكة المكرمة عام 1976 م ويبلغ من العمر 46 عاماً أصيب بشلل رباعي عام 1993 بعد مشادة كلامية مع والده وذهب مع أصدقائه  وأصيب بكسر في رقبته أثناء السباحة، مما أدى إلى تلف العصب الرئيسي المسؤول عن الحركة.

اقرا ايضا: من هو زوج رباب كنعان الثاني صور قبل وبعد التجميل

عبدالله بانعمه من اي قبيلة

ترجع أصول الداعية الإسلامي عبد الله بانعام إلى قبيلة البنامة من الحضرمي اليمنية، وهي من القبائل العربية العريقة التي لها تاريخ عريق وعريق، حيث يعود نشوءها إلى القرن الثاني قبل الميلاد  بالإضافة إلى ذلك كان يُعرف سابقًا باسم كندة الملوك في فترة ما قبل الإسلام واستمر حتى فترة ظهور الإسلام، واشتهر بمواقفه من جانب النبي محمد ، صلى الله عليه وسلم، وعلى مشاركته في الفتوحات الإسلامية.

  • قبيلة بنعمة ، حضرمي ، اليمن.

يعتبر عبد الله بنعمه من أشهر الدعاة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، حيث حقق شهرة كبيرة بعد إصابته بالشلل الرباعي.

زر الذهاب إلى الأعلى