السعودية

عروض النظارات اليوم الوطني 92

عروض النظارات اليوم الوطني 92 اوبتكس شوب

عروض النظارات اليوم الوطني 92، مع اقتراب اليوم الوطني السعودي 92؛ تسعى الكثير من الشركات في المملكة الى احداث العديد من العروض على كافة منتجاتها، والتي تشمل كافة المستخدمات الأساسية للمواطنين في المملكة، ومن ضمن العروض التي تم احداثها خلال هذا اليوم هي العروض على النظارات، اذ أن العديد من شركات النظارات سعت الى تقديم سلسلة من هذه العروض على كافة نظاراتها، ومن هنا سوف نتناول عروض النظارات اليوم الوطني 92.

عروض اليوم الوطني 92

حرصت الكثير من شركات النظارات في المملكة العربية السعودية على تقديم افضل ما لديها، وذلك من خلال المنتجات الرفيعة الأداء والمستوى، كما أنها سعت الى تقديم العديد من العروض خلال الأيام الوطنية والأعياد في البلاد، ويتم الاستفادة من هذه العروض من كافة المواطنين والمقيمين في المملكة، حيث تطرح هذه العروض في السوق السعودي، وكذلك في أسواق التجارة الالكترونية، تعبيراً عن الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة مناسبة توحيد المملكة على يد الملك المؤسس عبد العزيز، كما وأن معظم تجار البيع بالتجزئة يوفرون باقة جميلة من الخصومات والتخفيضات والتي قد تصل إلى نسبة 70% على السلع والبضائع التي يقدمونها، هذه الخصومات تزيد من نسبة المبيعات حيث أنها تجذب الكثير من العملاء والزبائن.

شاهد ايضا: عروض بنده اليوم الوطني السعودية على الهواتف الذكية

عروض النظارات اليوم الوطني 92 اوبتكس شوب

من ضمن شركات النظارات الشهيرة في المملكة العربية السعودية هي شركة اوبتكس شوب، وهي شركة عالمية للنظارات، وقدمت العديد من العروض على منتجاتها خلال اليوم الوطني 92 من خلال موقعها الرسمي من هنا، وفي حال الرغبة في التسوق أو معرفة التفاصيل عن المنتجات التي تقدمها الشركة، ويمكن إجمال العروض التي أعلنت عنها بالآتي:

عروض النظارات اليوم الوطني 92

  • نظارة شمسية DESPADA خاصة بالرجال لون إطارها أسود مع فضي، سعرها قبل الخصم 290 ريال سعودي، وبعد الخصم أصبح سعرها 232 ريال سعودي.
  • نظارة شمسية DESPADA موديل رجالي لون إطارها أبيض – DS2000 C4، سعرها قبل الخصم 290 ريال سعودي والسعر الجديد بعد الخصم 232 ريال سعودي.
  • نظارة شمسية DESPADA موديل رجالي لون إطارها أسود ومستطيلة الشكل– DS2000 C1، السعر قبل الخصم 290 ريال سعودي وأصبح سعرها بعد الخصم 232 ريال سعودي.
  • نظارة شمسية ماركة GUCCI للسيدات على شكل فراشة ذهبية اللون – GG0972S 001، السعر قبل الخصم 1264 ريال سعودي والسعر بعد الخصم 1,011 ريال سعودي.
  • نظارة شمسية GUCCI للسيدات  لون ذهبي – GG0972S 003، السعر القديم 1264 ريال سعودي والسعر الجديد بعد الخصم 1,011 ريال سعودي.
  • نظارة شمسية GUCCI للنساء متوفرة باللون الأسود والفضي – GG0978S 004، السعر قبل الخصم 2841 ريال سعودي والسعر الجديد بعد الخصم 2,272.80 ريال سعودي.
  • نظارة طبية GUCCI طراز رجالي مستطيل لونها أسود – GG0858OJ 001، السعر قبل الخصم 1549 ريال سعودي وأصبح سعرها بعد الخصم 1,239.20 ريال سعودي.
  • نظارة شمسية CARRERA متوفرة للرجال وللنساء بلونها الرمادي الغامق  – CA1026S 28408، السعر قبل الخصم 805 ريال سعودي والسعر بعد الخصم 644 ريال سعودي.
  • نظارة شمسية RAYBAN  طراز باللون الذهبي متوفرة للرجال وللسيدات – RB3025 L0205، السعر القديم 850 ريال سعودي والسعر الجديد بعد الخصم 680 ريال سعودي.

شاهد ايضا: عروض كودو اليوم الوطني 92

رابط للاستعلام عن العروض 

حرصت شركة النظارات العالمية اوبتكس شوب على تقديم أحدث ما لديها من النظارات، وشملت النظارات الطبية والشمسية، حيث أنها تعد من كبرى شركات بيع النظارات في المملكة، ونظراً لاقبال الكثير من المواطنين في المملكة على منتجاتها؛ فقد أعلنت الشركة عن عرضها لسلسلة من العروض على منتجاتها خلال اليوم الوطني، ويتم التعرف على كافة هذه العروض من خلال زيارة الموقع الرسمي الخاص بالشركة “من هنا”، كما ويمكنم أيضاً الاطلاع على العروض التي يقدمها متجر عين “من هنا” ومتجر ايوا للنظارات “من هنا”، رابط متجر سعودي قلاسيس من هنا “من هنا”.

عروض النظارات اليوم الوطني 92، انتهجت الكثير من شركات المملكة العربية السعودية بكامل أفرعها بالاعلان عن سلسلة من العروض خلال اليوم الوطني 92، ومن هذه الشركات التي شاركت في هذه العروض هي شركة النظارات العالمية اوبتكس شوب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق