عروض اليوم الوطني أثاث عروض 50%

عروض هومز مارت اليوم الوطني 93

عروض اليوم الوطني أثاث عروض 50%، بإطار الاحتفال باليوم الوطني 93 من قبل الأفراد القاطنين في المملكة العربية السعودية، هناك الكثير من المحلات والمتاجر في الدولة السعودية تقدم تخفيضات بشكل استثنائي، وإن هذه العروض شملت كافة أنواع الأثاث المكتبي وكذلك المنزلي، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم عروض اليوم الوطني أثاث عروض 50%، وسنقدم لكم عروض المطلق اليوم الوطني 93 وغيرها من المتاجر والمحلات الأخرى.

عروض اليوم الوطني 93 اثاث

قررت بعضاً من المحلات الخاصة ببيع الأثاث المنزلي والمكتبي بداخل الدولة السعودية من اطلاق حملة تخفيضات وذلك في اليوم الوطني 93، وقد جاء هذا مع بداية شهر سبتمبر، وقد أطلقت مجموعة من القوائم التي تضمنت العروض.

عروض اليوم الوطني أثاث عروض 50%

تقدم غالبية المتاجر الإلكترونية العديد من التخفيضات والتنزيلات على ما فيها من منتجات خلال تلك الفعاليات، وذلك من قبل أشهر متاجر  الأثاث المنزلي التي تساعدك على تسوق أثاث جديد وتقديم منح كودات خصم صحيحة، ومن ضمن هذه المتاجر التي تقدم العديد من العروض على أسعار الأثاث هي مؤسسة البيت للأثاث.

"</p

تقدم العديد من الموديلات المختلفة لغرف النوم الرئيسية والغرف المزدوجة وغرف نوم الأطفال، وهي ذات مستوى عالي من الجودة، وتقدم العديد من الخصومات التي قد تصل إلى 92%، ويمكن تصفح العديد من العروض والمنتجات من فلل متجر البيت من هنا.

عروض المطلق اليوم الوطني 93

تقدم شركة المطلق التي تهتم بمجال تصنيع وبيع الأثاث المحلي والمستورد في السوق السعودي خصومات وتخفيضات خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93، إذ أعلنت من خلال موقعها الرسمي عن طرح خصومات تبدأ من 15% حتى 70%، وذلك على غرف النوم وغرف السفرة، والمعيشة، والأثاث المكتبي، ويمكن البحث عن مختلف العروض وتصفحها من هنا.

شاهد أيضا: عروض مساج اليوم الوطني 92

عروض هومز مارت

أعلنت سلسلة متاجر هومز مارت في المملكة العربية السعودية عن تقديم العديد من التخفيضات على أسعار الديكورات والأجهزة المنزلية وغيرها، وذلك عقب اليوم الوطني السعودي 93، وتتمثل عروضها فيما يلي:

"</p

  • خصم بنسبة 70% على مجموعة كبيرة من أفضل المنتجات المعروضة لديها.
  • خصم 500 ريال سعودي من قيمة المشتريات عند التسوق بمبلغ أكثر من 4000 ريال سعودي من خلال استخدام كود الخصم (GET500).
  • خصم إضافة 10% عند استخدام كود (get10).
  • خصم إضافي 5% عند الدفع من خلال آبل باي.

عروض اليوم الوطني 93 مفروشات

قدمت العديد من الشركات الشهيرة في مجال المفروشات والأثاث الكثير من الأصناف وأسعارها، بمناسبة هذا اليوم الخاص بالمملكة 93، ومن ضمن الشركات التي أعلنت عن خصومات كبيرة على منتجاتها ما يلي:

  • مفروشات العبد اللطيف: يقدم معرض العبد اللطيف عروض كبرى بمناسبة اليوم الوطني السعودي.
  • وأبرزها خصومات تبدأ من 15% وتصل حتى 50% و60% على مجموعة من المنتجات المختارة.
  • كما اتاحت إمكانية شراء قطعة والحصول على الثانية مجانًا مقابل 92 ريالًا فقط.
  • دايز للأثاث والمفروشات حيث يقدم هذا المتجر خصومات بنسبة 35% على الأثاث والمفروشات.
  • آشلي هوم ستور: يقدم هذا المتجر خصومات عديدة تبدأ من 15% وتصل حتى 45%.
  • كذلك، مفروشات مجموعة العالمي: حيث تمثلت عروض هذا المتجر على كافة منتجاتها بنسبة 15%.
  • أيضا، تصل حتى 60%، كما وفرت نسبة خصم إضافي 15 و20% على العديد من الموديلات.

شاهد ايضا: عروض كودو اليوم الوطني 92

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا والذي قدمنا فيه عروض اليوم الوطني أثاث عروض 50%، وعرضنا لكم عروض المطلق اليوم الوطني 93، وعروض اليوم الوطني 93 مفروشات.

زر الذهاب إلى الأعلى