تطبيقات

عروض على سعر الاسد في تيك توك

سعر الأسد في تيك توك

عروض على سعر الاسد في تيك توك، أصبحت منصة التواصل الاجتماعي التيك توك من أشهر المنصات في العالم العربي، والجدير بالذكر أن لهذه المنصة وضعها بين المستخدمين من العالم العربي على وجه التحديد، إذ يفتح المشاهير أو صناع المحتوى بثاً مباشراً من خلاله يتم عمل قيستات مع الآخرين، ويتم إرسال هدايا متنوعة للمشهور أو صانع المحتوى، وقد أتاحت شركة التيك توك تجميع الهدايا إلى نقاط وتحويلها إلى مال يستفيد منه التيك توكر، فما هي أسعار الأسد على منصة التيك توك وكم سعر السيارة الذهبية هي موضوع مقالنا لهذا اليوم.

ما هو تطبيق Tik Tok سعر الاسد

تم اطلاق التطبيق عام 2016 ميلادي، يذكر أن تطبيق التيك توك يعود تأسيسه لشركة صينية، وتعمل فكرة التطبيق على انشاء مجموعة من الفيديوهات القصيرة ولها مدة محددة من 3 ثوان إلى 3 دقائق فقط، ويعمل تطبيق التيك توك على جميع الأنظمة من Iso، والأندرويد مع الأيفون أيضا.

رابط التيك توك من هنا.

هذا وقد أصبحت الأنظار في العالم العربي تتجه نحو التطبيق وتحميله بلغ في عام 2022 إلى نحو مليار مستخدم حول العالم، إلا أن التطبيق له سلاح ذو حدين، فقد منعته الولايات المتحدة الأمريكية في أمريكا وذلك بسبب الأزمات المالية مع الصين بعد ظهور أزمة كورونا، حتى أن بعض الدول قد منعته عندها نظراً لاحتواءه على فيديوهات غير لائقة أخلاقياً .

شاهد أيضا:- فيديو فضيحة عباس الركابي كامل تيك توك

سعر الأسد في تيك توك

سمحت تطبيق تيك توك للمستخدمين شحن الهدايا الرمزية والتي تعبر عنها بأسد أو وردة او جوهرة وما شابه، عن طريق العملات الرقمية داخل التطبيق، حتى أن العملاء والمستخدمين يمكنهم ارسال الهدايا إلى أقرانهم عن طريق البث المباشر فقط، أو  عن طريق الشحن  الخاص بالهدايا مباشرةً إلى المستخدمين، ويتم الشحن من المتجر المخصص للهدايا الأسد الواحد بسعر 400 دولارًا. 

شاهد أيضا:- موقع شحن رصيد تيك توك رخيص

سعر السيارة الذهبية الرياضية في تيك توك

إن سعر السيارة الذهبية الرياضية في تيك توك، بلغ سعر السيارة في متجر الهدايا بالعملات النقدية  29999 قطعة نقدية أو ما يعادل 248.3 بالدولار ، أما من خلال الحساب فيمكن تحميلها مقابل 99.3 دولارًا.

شاهد أيضا:- جنسية لانا ولينا تيك توك كم عمر لانا ولينا 2022

سعر الوردة في تيك توك

إن سعر الوردة في تيك توك بسيط جدا مقابل الهدايا الأخرى، فقد بلغ سعر الهدية في تيك توك حوالي ال 49 قطعة نقدية أو مقابل 0.162 دولار.

في ختام مقالنا تعرفنا على عروض على سعر الاسد في تيك توك، والجدير بالذكر أننا تعرفنا على سعر الوردة في هدايا التيك توك المخصصة، وكيفية أسعار السيارة الذهبية داخل التطبيق وعن طريق الشحن، كما وتحدثنا عن منصة التيك توك وتاريخ تأسيسها، وأن ملكيتها تعود لدولة الصين .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق