جامعات

فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن كامل

فضيحة هبه عبدالرحمن

فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن كامل، من أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية عبر الفيس بوك، وتيك توك، كما لها قناة رسمية عبر اليوتيوب تشارك من خلالها الكثير من الفلوقات ويومياتها مع زوجها وعائلتها، وأصدقائها، كما تقوم بعرض الكثير من المقالب مع أصدقائها، وقد أثارت جدلا واسعا في الوسط المصري في الاشهر الاخيرة بعدما شاركت مقطع فيديو لها وهى تقوم بحرق فستان الزفاف الخاص بها، كما ظهرت في مقطع الفيديو الي جانب كلب الامر الذى اثار اشمئزاز المتابعين .

من هي هبه عبد الرحمن ويكيبيديا

تعد من أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وقد كانت متزوجة من الناشط الاجتماعي عبد الرحمن المبروك ولهما طفلة، وقد أعلنت قبل عدة ايام طلاقها من زوجها، وقد أصبحت جلسة التصوير التى قامت بها بعد الطلاق حديث المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي التى أثارت من خلالها الجدل، حيث أثارت ادانة المتابعين خاصة أنها لم تظهر أي اعتبار لكل ما كان بينهما.

فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن كامل

فقد تصدرت التريند في مصر بعد مشاركتها مقطع فيديو عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب قامت من خلاله بحرق فستان الزفاف بعد خلع زوجها عبد الرحمن مبروك، كما ظهرت في المقطع برفقة كلب الذى أعلنت زواجها منه الامر الذى أثار اشمئزاز المتابعين لها وقد تداولت ردود الافعال في التعليقات بعد ذلك المقطع الذى نشرته، ويمكن مشاهدة المقطع كاملا من هنــــــــــا.

كم عمر هبه عبدالرحمن مبروك

على خلفية جلسة التصوير التى قامت على عقب طلاقها من زوحها، ليظهر هو الاخر في مقطع فيديو ويعبر من خلاله عن سعادته بانفصاله عن زوجته، وقد تحدث عن الكثير من الامور خلال المقطع وعن حريته من الكثير من القيود بعد انفصاله عنها، ومن الجدير ذكره بأن هبة تبلغ من العمر اثنان وعشرون عاما كما هو موضح عبر حسابها الشخصي.

فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن كامل ب

هبة عبدالرحمن انستغرام فضيحة

تملك المدونة هبه عبدالرحمن حسابا رسميا عبر الانستقرام تشارك من خلال أبرز أعمالها، بالاضافة الى يومياتها ومقالبها اليومية، ويتابعها ما يزيد عن المليون متابع، ويمكن الوصول الى حسابها عبر الانستغرام من هنـــــــــــا مباشرة . هبه مبروك (@heba.mabrok) • Instagram photos and videos

شاهد أيضا: فيديو فضيحة رانيا التومي الجديد

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذى تحدثنا من خلاله عن تصدر هبه عبدالرحمن مبروك التريند، وقصة طلاقها وجلسة التصوير التى أثارت من خلالها الجدل .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق