منوعات

فيديو ضرب محمد رمضان فى مقهى بالاسكندرية

سبب طرد محمد رمضان

فيديو ضرب محمد رمضان فى مقهى بالاسكندرية، تصدر الفنان المصري الشهير للمحركات البحث في الساعات القليلة الماضية، بعد تداول الرواد أنباء طرده من مقهى الريحاني في المحافظة المصرية المذكورة، ومن هذا المنطلق انهالت التساؤلات والاستفسارات المختلفة بهدف التعرف على حقيقة هذه الأنباء والتأكد من التفاصيل، ومقال اليوم يطرح كافة ما يود المتابع الاطلاع عليه بهذا السياق، خلال مشاهدة فيديو ضرب محمد رمضان فى مقهى بالاسكندرية.

سبب طرد محمد رمضان من مقهى بالاسكندرية

في الفترة الأخيرة قام محمد رمضان المطرب والممثل المصري المشهور على مستوى دول الوطن العربي، بأخذ جولة في شوارع الإسكندرية في جمهورية مصر العربية، ليؤكد بهذا العمل أنه محبوب وأن الجمهور يرغب برؤيته وأخذ لقطات تصويرية معه، وان حفله سيقام في موعده وقام بعدة جولات في أماكن مختلفة بالثغر.

الا أنه حدث خلاف ذلك، بينما كان الفنان في احدى المقاهي بالإسكندرية، وحدثت مشادات كلامية بينه وبين المعارضين لوجوده، ففي قهوة الريحاني  كان هناك من يؤيد وجوده ومن يعترض علي وجوده الامر الذي تطور إلى اشتباك بالأيدي. وتحطيم للمقهي.

شاهد ايضا: رقم الفنان محمد رمضان الشخصي

فيديو ضرب محمد رمضان فى مقهى بالاسكندرية

وكونه من الشخصيات الفنية الشهيرة، فإن الجمهور يتابع أخباره أولاً بأول، على الصعيد الفني والصعيد المهني والشخصي، وفور تداول الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، تابع الجمهور الاحداث وتم البحث عن مزيد من التفاصيل والمعلومات الخاصة بالمقطع، ومعرفة من هم المؤيدين ومن المعارضين، الذين نشبت بينهم وبين الفنان المشاجرات وأدت الى تحطيم المقهى الكائن في الإسكندرية، وقام الفنان بزيارته مؤخراً، عزماً منها على  إثبات حب جمهور إسكندرية له، بعد حملات ممنهجة ضده تحت مسمى “عدم ترحيب الإسكندرانية بحفله” وتوجه إليهم ليؤكد مدى كذب تلك الحملات.

  • ففي  مفاجأة غير متوقعة؛ قام بعض أهالي الإسكندرية بطرد الفنان محمد رمضان من أحد المقاهي أثناء زيارته أحد المناطق هناك، بالمقابل لقى رمضان ترحابًا من بعض المناطق الأخرى.
  • ونشرت إحدى صفحات مدينة الإسكندرية فيديو لأحد المقاهي بمنطقة الإبراهيمية ويظهر فيها محمد رمضان وبعض من المتواجدين يحاولون طرده خارج القهوة.
  • ومن جهتها أصدرت الجهة المنظمة لحفل النجم محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية، بيانا صحفيا، ـمس الأربعاء، تعلن من خلاله بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبهذا النحو ننتهي من مقال اليوم ونصل بكم الى ختام فقراته، والتي تناولنا فيه الحديث عن آخر التطورات الحاصلة على الساحة الفنية في الساعات الأخيرة الماضية، وأهم ما تصدر لحديث الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق