جامعات

فيديو فضيحة حسنين كاملة تيك توك

حساب حسنين على منصة تيك توك

فيديو فضيحة حسنين كاملة تيك توك، في الساعات الأخيرة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر الفضيحة التي انتشرت على نجم عالم تيك توك حسنين” وأيضا في محركات البحث العالمية مثل محرك البحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية حيث بالبحث عن هذا الخبر الذي أثار فضولهم و الجميع يريد أن يعرف تفاصيل هذه القضية، ومن خلال مقالنا سنوفيكم بكافة التفاصيل، تابع المقال.

فيديو فضيحة حسنين كاملة تيك توك

من بين الفيديوهات التي أثارت جدلا واسعا في العراق، وتحديدا على موقع يوتيوب في قضية فضيحة حسنين، حيث تم نشر العديد من الفيديوهات التي تفيد بأنه ارتكب أفعالا غير أخلاقية، لكن الفيديوهات لم تؤكد ما تم نشره، وأكد الشاب حسنين أنه مجرد ابتزاز تعرض له.

شاهد أيضا: فيديو فضيحة العروسه الكويتيه

بدوره، خرج الشاب العراقي المعروف “حسنين” من خلال مقطع فيديو نشره على قناته على يوتيوب، رد فيه على الفيديو المزعوم (الفيديو الذي يروي فضيحة حسنين)، نافيا أي علاقة له بهذا الفيديو الذي تم نشره على شبكات التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضا: فيديو عصام صاصا المحذوف فضيحة جديدة

وتجدر الإشارة إلى أن الشاب حسنين ينشط على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدا على المنصات التالية: يوتيوب وإنستغرام وتيك توك، ولديه العديد من المعجبين والمتابعين من مختلف أنحاء العراق والدول العربية المجاورة، مما يجعله أكثر تعرضا للابتزاز من قبل الكثير من الأشخاص.

من هو حسنين على منصة تيك توك؟

بدأت شهرة حسنين من خلال تطبيق تيك توك، وقد حقق عددا كبيرا من الأرقام القياسية من خلال تطبيق TikTok وهي أشهر منصة في الوقت الحالي في العالم وحصل على عدد كبير من المتابعين والمشاهدين، ويمتلك جمهور قوي جدا يدعمه وهو دائما إلى جانبه.

رابط حساب حسنين على منصة تيك توك

لدى حسنين أكثر من 2 مليون متابع عبر منصة TikTok، وحصلت مقاطعه على أكثر من 45 مليون إعجاب، وهو رقم قياسي ضخم. اكتشب فضيحة حسنين تيك توك من هنا.

@dyxppoaovxwh

فضيحه حسنين وسجاد سلمان جوه البطانيه علبيي الله حتركنه 🤣😂#rockstardance #عوالم_خفية

♬ الصوت الأصلي – ابت الكوت المحبوبه

نأتي إلى نهاية مقالتنا اليوم، حيث تعرفنا على حسنين والحقيقة عن فيديو فضيحة حسنين كاملة تيك توك، انتظرونا في مقالات جديدة عبر موقعنا، حيث نحن دائما على استعداد لإبلاغكم بكل ما هو حصري.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق