فيديو فضيحة ملاك القيسي

من هي ملاك القيسي ويكيبيديا

فيديو فضيحة ملاك القيسي، ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الوطن العربي وتحديداً في العراق بتداول الفيديو المستفز للفتاة العراقية ملاك القيسي. والتي تعتبر من الشخصيات الفعالة على مواقع التواصل الاجتماعي. ولا سيما على الانستقرام، وقد أظهر مقطع فيديو نشره الكثيرون لملاك القيس وهي ترقص، وأثار هذا الفيديو موجة من الجدل في الشارع العراقي، وخلال المقال سندرج العديد من المعلومات بخصوص ملاك القيسي، ومعرفة معالم فيديو فضيحة ملاك القيسي.

من هي ملاك القيسي ويكيبيديا

من مشاهير عالم السوشال ميديا في الوطن العربي هي العراقية ملاك القيسي، والتي في عمر ال25 عاماً، حيث ولدت في العاصمة العراقية بغددا في تاريخ 11 تموز (يوليو) 1996، وهي شقيقة عارضة الأزياء العراقية شهد القيسي، وملاك القيسي تعتبر من عائلة تضم الكثير من مشاهير السوشال، واللذين من أبرزهم اليوتيوبرز سياماند مصطفى، والسورية نارين بيوتي، ويمكن متابعة ملاك القيسي على الانستقرام من هنـــــــا.

فيديو فضيحة ملاك القيسي

أحدثت ملك القيسي ضجة على مواقع السوشال ميديا بسبب الفيديو المخل بالآداب الذي جرى طرحه مؤخراً على الكثير من المواقع، وقد ظهرت فضيحة ملاك القيسي من خلال فيديو خادش للحياء. كذلك تقوم في ذلك الفيديو بالرقص الخليع، والعديد من الحركات المستفزة للجمهور بشكل كبير، إلى أنها واجهت العديد من الإنتقادات من قبل متابعيها، وطالبتهم بعدم التدخل في شؤونا الخاصة.

شاهد أيضاً: قصة فضيحة سارة بيرلس من زوج sarah perles

معلومات عن شهد القيسي أخت ملاك القيسي

تنتمي ملاك القيسي لعائلة عراقية مشهورة، فهي أخت شهد القيسي، وتتوفر العديد من المعلومات عن أخت ملاك القيسي على النحو التالي:

  • اسم اخت ملاك القيسي هي شهد القيسي.
  • كذلك، تعمل شهد القيسي في مجالات عروض الأزياء.
  • تعتبر مصممة أزياء شهيرة تتميّز دائمًا بتصميماتها الرائعة ومبدعة في تنسيق ملابسها بشكل كبير.
  • أيضا، تعتنق شهد القيسي الديانة الإسلامية، وتتحدث اللغة العربية باللهجة العراقية.
  • علاوة على ذلك، تزوجت شهد من اليوتيوبر الشهير سياماند مصطفى، وهو سورية الجنسية.
  • العديد من الحسابات الفعالة التي تمتلكها شهد القيسي.
  • كذلك، تمتلك قناة على يوتيوب يتابعها أكثر من مليون شخص من مختلف دول العالم.
  • تعيش شهد مع زوجها في الإمارات، وتحديداً في دبي.

شاهد أيضاً: من هي زوجة أمين العسال نجل سهير طه حسين

بين الحين والآخر تظهر العديد من الفيديوهات المثيرة للجدل على منصات السوشال ميديا. ومؤخراً جرى تداول العديد من الأخبار بخصوص ملاك القيسي، وأدرجنا خلال المقال معلومات عن فيديو فضيحة ملاك القيسي.

زر الذهاب إلى الأعلى