جامعات

فيديو هشام سليم وهو بيطلع في الروح

فيديو هشام سليم أثناء وفاته

فيديو هشام سليم وهو بيطلع في الروح، يعد الممثل المصري العريق هشام سليم من قامات الفن العربي والتمثيل، قام الراحل بأداء أدوار جميلة على الساحة العربية وامتزجت شخصيه بنوع من الجدية والمزاح في نفس الوقت، يذكر أن لهشام سليم بنت كانت تعاني من بعض المشاكل الخاصة وتم تحويلها فيما بعد لذكر، ولاقت هذه الأزمة في حياة هشام سليم تعباً شديداً واستطاع تخطي هذه الأزمة، وقد قامت الإعلامية الكويتية مي العيدان بنشر فيديو للفنان هشام سليم وهو في آخر لحظات حياته، والجدير بالذكر أن هشام سليم قد توفي بسبب مرض السرطان، وسنتعرف في مقالنا عليه وعلى حياته .

من هو الفنان هشام سليم

بعد وفاة الفنان هشام سليم، انتشرت فيديوهات خاصة به وهو يطالع بالروح، والحقيقة أن كل ما يشاع من فيديوهات ما هي إلا اشاعات وللميت حرمة يجب ان لا يتعدى أي شخص عليها، وهو ما دفع بالكثير من النشيطين في وسائل التواصل الاجتماعي نشر هكذا نوع من الفيديوهات، وإليكم السيرة الذاتية لهشام سليم:-

  • الاسم كامل:- هشام سليم .
  • المهنة:- ممثل.
  • الجنسية:- مصري.
  • عدد الزوجات :- 2 وله منها أبناء عددهم 3، والزوجة الثانية هي نادية الغالب وانفصل عنها وهي سعودية الجنسية وحصل بينهم مشاكل منعتها من اكمال حياتها مع زوجها  .
  • الزوجة الأولى هي :- ميرفث النحاس.
  • عدد أبناء:- نور واسمة وزين الشرف
  • اسم الإخوة :- خالد سليم زوج الفنانة يسرا .
  • توفي الفنان هشام سليم في يوم الجمعة 22 سبتمبر وكان عمره 64 سنة .

شاهد أيضا:- من هي زوجة الفنان ياسر العظمة وكم عمرهما الان

سبب وفاة هِشَام سليم بيطلع في الروح

توفي الفنان هشام سليم نتيجة إصابته بمرض السرطان في الرئة، وكان يتعالج في القصر العيني، وبالطبع كانت اصابته بالسرطان نتيجة التدخين المتكرر، وتعرض الفنان الراحل هشام سليم في فترة مرضه لتخلي الجميع عنه إلا أسرته التي كانت تزوره يومياً للاطمئنان عليه وخاصة ابنه نور الذي لم يتركه للحظة واحدة، ومن جانبه فقد زارته طليقته الأولى ميرفت النحاس وحزنت لوفاته حزناً شديداً ولامت نفسها لأنها لم تسانده في فترة مرضه، رحمه الله وغفر له ذنوبه .

هنا اليكم فيديو هشام سليم وهو بيطلع الروح

شاهد أيضا:- من هو صفوان ثابت حقيبقة وفاة

لمتابعة الفيديو لوفاة هشام سليم اضغط هنا

في ختام مقالنا تعرفنا على الفنان الراحل هشام سليم،.. وبالطبع تطرقنا للحديث عن الأسباب حول وفاته ومن هم أبناءه وعدد زوجاته .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق