منوعات

فيلم بعيدا عن الارض قصته وابطال الفيلم

فيلم بعيدا عن الارض

فيلم بعيدا عن الارض فما قصته ومن هم ابطال هذا الفيلم المتميز، لقد نال الفيلم منذ أمد طويل على اعجاب الكثير من الأشخاص الذين تابعوه مع العلم انه من العقد السابع من القرن العشرون، ولغاية الان يعتبر فيلم بعيدا عن الارض ينال اعجاب الكثير من الأشخاص، فهنا يمكن ان نتعرف على قصة فيلم بعيدا عن الارض ونتعرف ايضا على ابطال هذا الفيلم المميز عبر موسوعة محتواك.

قصة فيلم بعيدا عن الارض

يمكن هنا ان نتعرف على ابرز ما جاء فى قصة فيلم بعيدا عن الأرض، حيث تكرس نوال حياتها لأبحاثها العلمية، أثناء ذلك تلتقى بالمهندس عادل الذي يعتبر احد اهم ابطال الفيلم، تتزوجه وتساعده في أعماله وتتعرف على أصدقائه وبيئته العملية، منهم د. عثمان بك وزوجته سعاد.
وتلاحظ أن ثمة علاقة خفية بين زوجها عادل وسعاد زوجة الدكتور عثمان، وتضبطهما معًا وتقرر السفر إلى أخيها في دولة تونس، وعلى المركب حين توجهها الى السفر الي اخيها تحدث مفاجأة هامة وهي انها تتعرف على محمود الذي تجد فيه ما لم تجده في عادل.

ابطال فِيلم بَعيدا عَن الأرض

لكل فيلم يكون له طاقم عمل تميز فى الابداع خلال الفيلم وهو أبطال الفيلم الاساسيين، هنا من خلال ما نبينه يمكن ان نتعرف على ابطال وطاقم عمل فيلم بعيدا عن الارض، ويمكنكم التوجه من خلال الرابط للتعرف على الابطال مع صورة كل بطل وهو من خلال الرابط أدناه.

رابط ابطال فيلم بعيدا عن الارض طاقم من هنا.

شاهد أيضا: من هي لولو الزامل ويكيبيديا

هنا يمكن القول ان الفيلم نال اعجال الكثير من الأشخاص، لأنه من اهم ما انتجته الدراما المصرية، ولغاية الان ابطال الفيلم لهم باع طويل من خلال ما قدموه من مسلسلات وافلام إبداعية على شاكلة فيلم بعيدا عن الأرض، وكما وضحنا لكم تعرفنا على قصة الفيلم وعلى ابطال وطاقم العمل جميعهم وبالصور، ويمكنكم بكل سهولة التوجه الى مشاهدة فيلم بعيدا عن الأرض من خلال اليوتيوب، حيث انه من اهم الأفلام في السبعينيات من القرن الماضي، ونود لكم قضاء اجمل الأوقات مع مشاهد هذا الفيلم الرائع

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق