شخصيات

كم عمر كندة علوش

كندة علوش وزوجها وابنتها

كم عمر كندة علوش، الفنانة السورة الشهيرة، التي استطاعت أن تمزج بين الفن السوري والمصري في آن واحد، خلال السنوات الأخيرة في مشوراها الفني، الأمر الذي جعلها من الشخصيات الفنية البارزة على مستوى الفن في الوطن العربي، ويتابع الجمهور آخر أخبار الفن والفنانين بشكل مستمر، من خلال البحث عن أهم المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية لها، وهو ما نتناوله بين سطور مقال اليوم خلال التعرف على كم عمر كندة علوش.

زوج كندة علوش الأول

تزوجت الفنانة السورية الجنسية، خلال مشوار حياتها مرتين، يذكر أن المرة الأولى كانت من فنان ومخرج سوري الجنسية، بعد قصة حب جمعت الثنائي لسنوات طويلة، الا أن الزواج لما يتكلل بالنجاح، وتم اعلان الانفصال دون توضيح أسباب، وبعد انتقالها للعمل في مصر، قابلت الفنان المصري الشاب عمور يوسف ونشأت بينهما علاقة حب قوية، انتهت بإعلان الفنانيين بالزواج، ومازال قامئ الى حتى الآن.

كم عمر كندة علوش

وبالرجوع الى السيرة الذاتية للفنانة كندا، نجد انها من مواليد 27 مارس من عام 1982، وبالتالي فهي تبلغ من العمر 40 عام، ولدت سورية من أم وأب سوريين الجنسية، ودرست تخصص الهندسة، حيث انها تلقت تعليمها في مدارس حماة، وبعدها انتقلت للعيش في العاصمة دمشق، لتنضم بعد ذلك الى معهد الفنون المسرحية وتبدء بتلقي دروس النقد المسرحي.

شاهد ايضا: سبب وفاة نور الدين بكر الفنان المغربي وما مرضه

كندة علوش وزوجها وابنتها

تزوجت النجمة السورية من الممثل المصري الشهير عمرو يوسف، في يناير من عام 2017، وكان في حينها عقد القران أكثر ما أثار دهشة الجمهور واستغرابهما، كون الفنانة كندا علوش تكبر الممثل المصري يوسف بعدد من السنوات، ويشار الى أن بداياته كانت في عام 2002، فقد عمل كمذيع في قناة روتانا سينما، وكان أول دور يلعبه في مسلسل الدالي، تزوج من كندة ولدى الثنائي الآن طفلة صغيرة تدعى حياة ورُزقت بطفل جديد كريم.

سناب كنده علوش من هنا.

كم عدد أبنائها

وفي هذه الصورة ظهرت الفنانة وهي تحتضن ابنتها حياة، من زوجها المصري عمرو يوسف، كتبت عليها: “الله لا يحرمني هالحضن ولا يحرموا لكل أم ويطعموا لكل الي نفسو، هاد الشي الوحيد الي بيدوب هموم الدنيا ومشاكلا وضغوطا وبيدوب قلبي.. الله يخليلي حيوتة ويخليلكن شمعات قلوبكن ويفرحكن فيهن.. قولو آمين.

كم عمر كندة علوش

وكَونها من الوجوه الشابة المحبوبة من قبل عدد كبير من الجمهور، فإن البحث عن كل جديد يخص حياتها الزوجية وعلاقته الفنية، يبقى متصدر العناوين البحثية بين الحين والآخر، ونصل بكم الى نهاية مقال اليوم وختامه، بعد إضافة كافة ما يود الجمهور الاطلاع عليه بهذا السياق.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق