شخصيات

كم عمر ميار الغيطي وخطيبها وما ديانتهما

ديانة ميار الغيطي و زوجها شريف العلمي

كم عمر ميار الغيطي وخطيبها وما ديانتهما، أهلا بكم في مقالة جديدة مع شخصية مصرية وفنانة شابة من الوجوه المصرية التي لعبت أدوار كثيرة في العديد من الأعمال الفنية وتعد من الوجوه التي تصعد سلم الشهرة ،فمن خلال موقعنا موسوعة محتواك ،سنتعرف بقرب أكثر إلى عمر هذه الفنانة ميار الغطيي ويكون خطيبها وأي دين تعتنق،حيث بدأت نشاطها الفني في عمر مبكر

كم عمر ميار الغيطي وخطيبها وما ديانتهما

هي ميار محمد الغيطي من مواليد السابع من شهر يونيو عام ١٩٩٢م أي انها تبلغ من العمر (٣٠) عام ،في جمهورية مصر العربية ، وهي متزوجة من الممثل شريف العلمي و ديانتهم الإسلام ،واول مشاركة لها في عالم التمثيل كان لي مسلسل “الحصيدة” و كانت تبلغ في ذلك الوقت (٥) سنوات وذلك في عام ١٩٩٧م و المرة التالية لها كانت في مسلسل ” كابت هيما” برفقة تامر حسني ، وأبدت موهبتها التمثيلية.

كم عمر ميار الغيطي وخطيبها وما ديانتهما
كم عمر ميار الغيطي وخطيبها وما ديانتهما

ديانة ميار وزوجها شريف العلمي

تزوجت ميار من شريف العلمي وهو من الشخصيات البارزة في مجال عمله غي الهندسة من خلال الانجازات والنجاحات التي حققها في مسيرته المهنية.

أحرز شريف العلمي شهرة أوسع بعد عقد قرآنه على الفنانة المصرية ميار الغيطي و هما مسلمان و طريقة عقد القرآن تمت على الطريقة الإسلامية و قد وثق الثنائي زواجهما بصور المأذون الشرعي على طاولة عقد القرآن.

شاهد :نتائج المفاضلة الثانية في سوريا 2022 الفرع العلمي

الأعمال الفنية للفنانة ميار الغيطي

استطاعت ان تثبت أقدامها في المجال الفني من خلال الأدوار التمثيلية التي أثبت فيها موهبتها وقدرتها على التمثيل  في تقمص الأدوار ، حيث كان لها مشاركات في كثير من المسلسلات و الافلام وهي على النحو التالي:

  • المسلسلات: أيام الرعب ، الهروب من الغرب ، قلب ميت ، بنت من الزمن ده ، أدهم الشرقاوي ، آدم وجميلة ، سرايا عابدين ، لحظة ميلاد ، الشوارع الخلفية ، فطوطة وتيتا مضبوطة ، وش تاني ، طلعت روحي ، سوبر ميرو بالعام.
  • الأفلام: فليم كابتن هيما ، فليم فبراير الأسود، فليم عايشين لحظة.
كم عمر ميار الغيطي وخطيبها وما ديانتهما
كم عمر ميار الغيطي وخطيبها وما ديانتهما

يذكر أن عائلة ميار الغيطي لم تكن تشجع فكرة دخولها عالم التمثيل إلا ان بعد أداؤها لبعض الأدوار ورؤية موهبتها قامت أسرتها بتشجيعها على الفن و الدخول فيه.

ميار الغيطي انستقرام من هنا.

نهاية ، أشكر لكم زيارة موقعنا و قراءة مقالنا الذي تناول الحديث عن كم عمر ميار الغيطي وخطيبها وما ديانتهما وتعرفنا إلى ميار وزوجها وأعمالها الفنية ، دمتم سالمين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق