شخصيات
أخر الأخبار

كم عمر هشام سليم زوجته واولاده

ما هو سبب وفاة الفنان المصري هشام سليم

كم عمر هشام سليم زوجته واولاده، هشام سليم واحد من أكثر الشخصيات الشهيرة في جمهورية مصر العربية، وفي الوطن العربي، كما أنه بدأ في عالم الفن منذ سبعينات القرن الماضي، وقد تزوج مرتين خلال مراحل حياته، و في مقالنا هذا سوف نتعرف على كم عمر هشام سليم زوجته واولاده، وبعض المعلومات الأخرى حول حياته الشخصية، والمهنية من خلال موقع محتواك، تابعونا لنعرف التفاصيل.

كم عمر هشام سليم زوجته واولاده

ولد الفنان المصري هشام سليم في مدينة القاهرة، في جمهورية مصر العربية، وهو الآن في الستينات من عمره. كما أن والده اسطورة الكرة المصرية، والنادي الأهلي، الفنان المصري الشهير صالح سليم.

  • كما أنه درس في معهد السياحة والفنادق.
  • وبعد ذلك درس الفن، في دراسات حرة، في الأكاديمية الملكية للفنون. وذلك في العاصمة البريطانية، في لندن، وكذلك درس اللغة الفرسية.
  • ثم انتقل إلى عالم الفن، وقد قام بعدة أدوار.
  • ومثل مع أبرز الفنانين المصريين، وهما فاتن حمامة، والفنان أحمد مظهر، والفنان رشدي أباظة، كما أنه الآن.
  • أصبح من نخبة الممثلين المصريين في الوطن العربي، أما عمر الفنان المصري هو:
  • ولد في تاريخ السابع والعشرون من شهر يناير، للعام ألف وتسعمائة وثمانية وخمسون، 27/1/1958م.
  • يبلغ من العمر أربعة و ستون 64 عاماً.

من هي زوجة هشام سليم وأولاده

فد بداية حياة الفنان المصري الراحل، هشام سليم قد تزوج من ميرفت مصطفى النحاس، وله منها ثلاث بنات، وهم نور،وزين الشرف، وقسمت، ثم بعد ذلك انفصلا، و تعيش معه ابنته الكبيرة، و نور ابنته الكبيرة قد أجرت عملية تحول جنسي لتصبح شاباً، ثم تزوح مرة أخرى، ولكنه لم ينجب من زوجته الثانية؛ وذلك بسبب الأزمة مع بناته، و الحساب الرسمي للفنان المصري هشام سليم هو: من خلال الرابط التالي، من هنا.

ما هو سبب وفاة الفنان المصري هشام سليم

تناقلت وسائل الاعلام، صباح يوم الخميس، 22/9/2022م، خبر وفاة الفنان المصري الكبير هشام سليم، وذلك بعد اعلان نقابة المهن الفنية، في جمهورية مصر العربية، كما أنه واحد من أشهر ممثلين الدراما، في عالم الفن المصري، وكان قبيل ذلك قد تناقلت وسائل الاعلام، أنه مصاب بمرض السرطان، ولكنه خرج في تصريح له ونفى ذلك الخبر، وقال أنه بصحة جيدة، رحمه الله تعالى.

شاهد أيضا: سبب وفاة هشام سليم ما هو مرضه

وفي نهاية مقالنا، نكون قد تحدثنا عن كم عمر سليم هشام زوجته وأولاده، وتحدثنا أيضا عن من هي زوجة سليم هشام، وزوجته وأولاده، وذكرنا أيضا ما هو سبب وفاة هشام سليم، وإلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا في موقع محتواك، وأشكركم على متابعة القراءة، وطابت أوقاتكم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق