كم مره تزوجت رؤى الصبان وكم ثروتها

الأعمال الفنية لرؤى الصبان

كم مره تزوجت رؤى الصبان وكم ثروتها، هي من الشخصيات البارزة على الساحة الفنية الخليجية ، كان أول ظهورها كمذيعة إعلامية ، تتجمع أسئلة حول حياتها الشخصية ، من خلال موسوعة محتواك سنتعرف إلى رؤى الصبان وثروتها وعدد مرات زواجها ،فمتابعي المشاهير والذين يرغبون بمعرفة أخبارهم وأمور حياتهم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي كثيرون ،كونوا معنا للتعرف أكثر على هذه الفنانة الخليجية التي نشط البحث عنها في هذه الفترة

من هي رؤى الصبان

الفنانة من مواليد مدينة “العين” بدولة الإمارات العربية المتحدة، و لكنها أدرنية الأصل. حيث أنا أباها أدرني و أمها تنحدر من أصول مغربية ،تخرجت من مدارس وجامعة بالإمارات ، حيث حصلت على العديد من الشهادات منها :

  • بكالوريوس في العلاقات العامة والإعلام.
  • ماجستير في العلوم الدبلوماسية.

حصلت عليهم الجامعة الأمريكية في دبي ، ولدت في عام ١٩٩١م ، حيث تبلغ من العمر (٣٠) عام.

كم مره تزوجت رؤى الصبان وكم ثروتها
كم مره تزوجت رؤى الصبان وكم ثروتها

تسائل الكثير من محبي و متابعي الفنانة رؤى الصبان عن عدد مرات زواجها. ولكن المعروف أن بعد قصة حب مع زميلها الإعلامي الشهير “فايز الحمود” تمت خطبتهما في عام ٢٠١٨ م.. وجلسا فترة خطوبة لمدة ست شهور ، ومن ثم أقام الثنائي حفل زفاف ، ورزقهما الله  بطفلة واحدة و قد أطلقا عليها إسم “شيخة”.

شاهد أيضاً:قصة مسلسل تلك الفتاة الحلقات كاملة

كم تبلغ ثروة رؤى الصبان

شاركت في كثير من الأعمال الدرامية و المسلسلات و البرامج التلفزيونية وقيل بأنها تتقاضى رواتب عالية جداً وذلك أدى إلى صعوها سلم الثراء بشكل كبير وسريع ، حيث تقدر ثروتها بملايين الدولارات كونها لم تفصح عند رقم معين لثروتها أو أجور التقاضي لأعمالها.

كم مره تزوجت رؤى الصبان وكم ثروتها

الأعمال الخاصة برؤى الصبان كم مرة تزوجت

في مسيرتها المهنية قدمت الكثير من الأعمال على الصعيدين الإعلامي و التمثيلي و من هذه الأعمال:

  • البرامج : برنامج دبي السينمائي ، برنامج كأس دبي العالمي للخيول ، برنامج فرصة ، برنامج مهرجان ليالي دبي.
  • المسلسلات: واتس اب أكاديمي ، جرذان الصحراء ، دبي لندن دبي ، ذيب السرايا ، ممنوع الوقوف.

انستقرام رؤي الصبيان من هنا.

لكن إلى هنا نكون قد أشرفنا على انتهاء موضوع مقالنا الذي كان بعنوان كم مره تزوجت رؤى الصبان وكم ثروتها وتعرفنا الى السيرة الذاتية للفنانة وأعمالها وبرامجها و ثروتها ، لنا لقاء في مقال جديد ،دمتم سالمين.

زر الذهاب إلى الأعلى