انترنت

كيفية تقديم اعتراض على القبول الموحد

كيفية تقديم اعتراض على القبول الموحد فى الاردن، تمتلك وحدة تنسيق القبول الموحد موقع الكتروني، يتم من خلاله التعرف على الخدمات الالكترونية اللازمة لخدمة الطلبة كافة، ممن تقدم للالتحاق بالجامعات الاردنية الرسمية، ومهمتها الاساسية تتحقق بانجاح عملية القبول من اجل تقديم خدمة متميزة للطلاب عبر هذا الموقع عن بعد، ومقال اليوم يتناول توضيح المعلومات والتفاصيل المتعلقة بكيفية تقديم اعتراض فى الجمعات حاص بالقبول الموحد، الذي بحث حوله الطلبة بشكل كبير خلال الايام القليلة الماضية.

اعتراض على القبول الموحد فى الاردن

طرحت وحدة التنسيق للقبول الموحد الموقع الالكتروني بالاردن من اجل الاستماع لكافة الآراء من قبل الطلبة، واشارات الى أنه سوف يتم اطلاق خدمة استقبال طلبات الانتقال الكترونياً بالتزامن مع الموعد المحدد لتقديم طلبات الانتقال الكترونيا مع وحدة تنسيق القبول الموحد/وزارة التعليم العالي، وكان هذا الموضوع من أكثر المواضيع المتداولة بين الطلبة، والفقرة التالية تتضمن الطريقة المتبعة التي يتم البحث عنها وعن الخطوات المتبعة فيها.

كيفية تقديم اعتراض على القبول الموحد

يتم تقديم الاعتراض من خلال اتباع مجموعة من الخطوات المبسطة، من خلالها يتمكن الطالب من اضافة تعديل على خياراته خلال الفترة المسموح بها، والتي تم تحديدها لتقديم طلب الاعتراضات، ولمدى أهمية هذا العنوان البحثي.

اعتراض على القبول
كيفية تقديم اعتراض

سوف نرفق تلك الخطوات بطريقة منظمة، تنتهي بتنفيذ ما يود الطالب اضافته، وجاءت على النحو التالي:

  1. بدايةً قم بالدخول إلى الموقع الالكتروني (jaf.mil.jo).
  2. بعدها قم باختيار فرع المكرمة الملكية ثم يقوم بالنقر على خيار ارشادات طلب الانتقال (الاعتراضات) وقراءتها بعناية.
  3. هنا يقوم الطالب بالنقر على خيار (تقديم طلب الاعتراض).
  4. ثم قم بإدخال رمز المستخدم ورمز الدخول التي دخل بهما أثناء تقديم طلب المكرمة سابقا.
  5. يجب على الطالب ها القيام اختيار الجامعات والتخصصات التي يرغب بالانتقال اليها بعد ذلك يجب على الطالب النقر على تقديم الطلب.
  6. بعد تلك الخطوات يصبح بإمكان الطالب اضافة التعديل على خياراته اثناء الفترة المسموح بها والمحددة لتقديم طلب الانتقال (الاعتراضات).

شاهد أيضا: تخصص الأمن السيبراني علمي ام ادبي

وكانت هذه الخطوات المتبعة في كيفية تقديم اعتراض على القبول الموحد فى جامعات الاردن، وقمنا بإرفاقها ليتمكن الطالب من القيام بذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى