تطبيقات
أخر الأخبار

كيف يتم فتح لايف تيك توك

ما هي شروط فتح لايف على التيك توك

كيف يتم فتح لايف تيك توك، ويرغب عدد كبير من مستخدمين تطبيق التيك توك في مشاركة العديد من لحظات حياتهم على مواق عالتواصل الاجتماعي، ولا بد من اللحظات السعيدة، ويوفر تطبيق التيك توك ميزة الايف أو البث المباشر أو البحث الحين ويمكن للمستخدم من خلال أيقونة لايف مشاركة اللحظات الجميلة مع أصدقاءه والآن في هذا المقال سوف نتعرف على طريقة فتح لايف على التيك توك.

كيف يتم فتح لايف تيك توك

إذا كنت ترغب في استخدام لايف تيك توك في الهاتف الذكي، يمكن التوجه إلى متجر تطبيقات الهاتف والبحث عن التطبيق وتحميله، بعد تحميل التطبيق، يمكن التسجيل والدخول إلى الحساب واستخدام لايف تيك توك من خلال الهاتف، واليكم الآن الخطوات بالتفصيل:

  • قم بتوجيه المتصفح الخاص بك إلى الموقع الرسمي للايف تيك توك: أو اضغط هنا.
  • في الصفحة الرئيسية، اضغط على “تسجيل الدخول” في أعلى الشاشة.
  • ستظهر لك شاشة للتسجيل.
  • قم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك في الحقول المخصصة، ثم اضغط على “تسجيل الدخول”.
  • سيتم توجيهك إلى صفحة الحساب الخاص بك. من هنا، يمكنك البدء في استخدام لايف تيك توك وتعديل التفضيلات والإعدادات الخاصة بك.

للاستعانة بلايف تيك توك عبر الهاتف الذكي، يجب التوجه إلى متجر تطبيقات الهاتف الخاص بك (مثل متجر تطبيقات جوجل أو متجر تطبيقات آبل) والبحث عن التطبيق وتحميله، ثم قم بتسجيل الدخول والاستخدام من خلال الهاتف الذكي.

اقرأ أيضاً: حل مشكلة لماذا التيك توك لا يعمل في جهازي؟

ما هي شروط فتح لايف على التيك توك

وقامت شركة التيك توك بوضع العديد من الشروط والأحكام التي يجب توفرها في حساب المستخدم حتى يتمكن من القيام بفتح لايف على تطبيق التيك توك، واليك الآن جميع الشروط والأحكام :

  • يجب توفر في حساب الشخص الراغب في فتح لايف على التيك توك 1000 متابع على الأقل.
  • أن يكون عمر صاحب الحساب أكبر من 16 عام.
  • أن يكون مستخدم الحساب مقيم في بلد متاح فيها استخدام أيقونة التيك توك.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن كيف افتح لايف على التيك توك، كما تحدثنا عن الشروط والأحكام لفتح لايف على التيك توك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى