منوعات

لماذا أرى نفسي بشعة؟ لماذا لم يخلقني الله جميلة

لماذا لم يخلقني الله جميلة

لماذا أرى نفسي بشعة لماذا لم يخلقني الله جميلة، حيث تعاني العديد من الفتيات من مشكلات خاصة، حيث يوجد العددي من الفتيات اللواتي لا ترى نفسها بذلك الجمال المطلوب، وتبحث العديد من الفتيات الي طرق أخرى للتجميل مثل عمل عمليات تجميل لمناطق في الوجه وغيرها، وقد يوصل قبح الوجه عند الفتيات الي حالة الاكتئاب الشديد، تابع المقال لتتعرف الي المزيد حلو موضوع لماذا أرى نفسي بشعة علي موسوعة محتواك.

علامات القبح في الوجه للنساء

يوجد العديد من العلامات التي تدل علي قبح الوجه عن النساء، نستعرض لكم العلامات مع شرح بسيط علي كل علامة وهي كالتالي:

الحواجب الرفيعة : لماذا أرى نفسي بشعة؟

يرى الكثير من الأشخاص ان الحواجب العريضة من احد ابرز العلامات للجمال. وبالعكس فان الحواجب الرفيعة تعد من علامات القبح عن النساء، وتعتبر من الأمور الغير محببة لدى النساء.

 الرموش القصيرة: 

تعتبر الرموش القصيرة من العلامات التي تدل علي القبح أيضا، فالرموش القصيرة المتفرقة تعمل علي تشوية العين ويمكن حل هذه المشكلة باستخدام المسكارا الخاصة بالرموش.

 البشرة البيضاء الباردة: 

تعتبر البشرة البيضاء جميلة للغاية ولكن البشرة الثلجية. التي لا تحتوي علي اي احمرار والتي تكون فيها حواجب ورمش الفتاة شقراء يعتبر من علامات القبح لدى النساء.

البشرة بالغة السواد : 

تعتبر البشرة بالغة السواد من احدى علامات القبح لدى النساء، حيث يكون لون بشرة المرأة اسود بشكل مبالغ فيه، وتعتبر هنا الفتاة فاقدة لمعايير الجمال.

الشفاه الرفيعة : 

وتعتبر الشفاه الرفيعة من احد علامات القبح لدى النساء، بحيث يكون الشفاه من الأجزاء البارزة في وجه المرأة، ويمكن القضاء علي الشفاه الرفيعة باستخدام احد أنواع عمليات التجميل في نفخ وتكبير الشفاه .

الاسنان المتقدمة :

وتعتبر الاسنان المتقدمة من علامات قبح وجع المرأة وان كانت من أصحاب الوجه الجميل، فالأسنان المتقدمة تعطي شكلا غير مرغوب فيه… ويمكن حل هذه المشكلة باستخدام مقومات الاسنان من عند طبيب الاسنان.

لماذا أرى نفسي بشعة؟ لماذا لم يخلقني الله جميلة

الاعين الصغيرة : 

علي الرغم من ان الاعين الصغيرة قد تكون جذابة،.. الا ان هناك الكثير من الرجال الذين يرون ان الاعين الصغيرة لا تعتبر من علامات الجمال في وجه الامرأة.

الانف الكبير : 

يعتبر الانف الكبير من علامات القبح لدي النساء، خاصة وان كان الانف بارز بشكل كبير فهو يوجد في مكان واضح بالوجه فهو في منتصف الوجه ويمكن ان يكون بارزا بشكل كبير.

لماذا أرى نفسي بشعة؟

الشعر المجعد : لماذا أرى نفسي بشعة؟

من اهم علامات القبح لدي وجه النساء ان يكون لها شعر مجعد، والذي لا يمكن تصفيفة، ولكن يوجد بعض مستحضرات التجميل التي تعمل علي معالجة الشعر وتجعله ناعما.

الاذن الكبيرة : 

ومن العلامات أيضا التي تدل علي قبح وجه المرأة. هو وجود الاذن الكبيرة الواضحة التي تتشابه مع اذان الرجال في الكثير من الأحيان، ويمكن للحلق حل تلك المشكلة.

الوجه الغير معتدل :

من علامات القبح لدى النساء الا تكون تقسيمة وجهها معتدلة، حيث يكون الوجه طويلا بشكل مبالغ فيه او مستديرا فيما لا يتناسق مع الجسم.

شاهد أيضا : من هو زوج سيرين عبدالنور وما ديانتها الحقيقية

علامات الجمال لدى النساء

يوجد العددي من العلامات التي تدي علي الجمال في وجه المرأة، فهناك العديد من الأشياء التي تكون بارزة وواضحة في وجه المرأة تدل علي جمالها.. نستعرض لكم العلامات التي تدل علي الجمال لدى وجه النساء وهي كالتالي:

لماذا أرى نفسي بشعة لماذا لم يخلقني الله جميلة
لماذا أرى نفسي بشعة لماذا لم يخلقني الله جميلة
  • الرموش الطويلة: تعتبر الرموش الطويلة من السمات الجمالية التي تمنح العينين إطلالة مبهرة ورونقاً خاصاً.
  • شكل الوجه: الشكل المعتدل للوجه، أي ذلك الذي لا يكون طويلاً ولا مستديراً، يعتر أحد علامات الجمال لدى المرأة.
  • الحواجب المحددة: كلما كانت حواجبك مرسومة ومحددة مهما كان تخنها أو رفعها، فأنت تتمتعين بإحدى علامات الجمال الأنثوي.
  • الشعر بين الحاجبين: قد تستغربين هذه النقطة، في حين تسارع النساء إلى التخلص من الشعر بين الحاجبين، يراها البعض على أنها إحدى معايير الجمال لدى المرأة.
  • الغمازات: من أبرز علامات الجمال الأنثوي، نذكر الغمازات التي تضيف إلى المرأة جاذبية ملفتة تسجر كل من راها. وهي أكثر علامات الجمال التي يحبها الرجل ويفضلها، سواء أكانت على الخد أو الذقن.

لماذا لم يخلقني الله جميلة

هناك الكثير من الاجابات حتي نتمكن من التعرف على لماذا لم يخلقني الله جميلة، وما هو السبب الذي يجعلك تري نفسك قبيحة ومن ضمنها:

  • الأذن الصغيرة: يحب الرجل الأذن الصغيرة للمرأة، المترافقة مع الفم والأنف الصغيرين.
  • الشفاه الطبيعية: تعتبر الشفاه الطبيعية والمحددة من أبرز علامات الجمال لدى المرأة.. خصوصاً تلك التي يكون النصف العلويّ منها أكبر من السفلي وأبرز فهي سمة جماليّة.
  • العيون: العيون الكبيرة ذات اللون الجميل تجذب الناس إليها، … وبالتالي هي تشكل إحدى أبرز علامات الجمال، جواب مهم لتعرفي لماذا اري نفسي قبيحة.

أنا أرى نفسي بشعة

  • الشعر الطويل الحالك: من أكثر السمات الجمالية الكلفتة،. بالإضافة إلى الشعر العربي الأسود الناعم والمنسدلة على أكتاف المرأة.. جواب مقنع لتعرفي لما لم يخلقني الله جميلة، فهي الصورة الجمالية التي يتخيلها الرجل عن فتاة أحلامه.
  • الطول المتوسط: من المفضل أن يكون طول الفتاة متوسطاً، فهي بذلك تملك أحد أبرز علامات الجمال لدى النساء. كما أن تمتعها بقوام جميل ووزن مناسب، هما ما شجعا مفهوم الجمال لدى المرأة.
  • الأصابع الطويلة: المرأة التي تملك أصابع يد طويلة، هي بالطبع تملك أحد أبرز سمات الجمال الأنثوي الناعم والهادئ، يرجي مراجعة الفيديو من هنا.

شاهد أيضا : ملكة كابلي قبل التجميل بدون فلتر ويكيبيديا

نصائح لأن تكوني جميلة غير قبيحة

  • ابتسمي ابتسامة طبيعية و حاولي تخيل أن الكاميرا هي شخص تحبينه، وحاولي قدر المستطاع أن تسترخي
  • ضعي ألوان حمرة الشفاة الفاتحة واللامعة لتعطيك ابتسامة ناصعة.
  • كل واحدة منا لديها جزء معين تعرف كيف تظهره، إذا أردت معرفة ذلك إرجعي إلى صورك القديمة و ستجدين أن لديك جانباً معيناً يظهر محاسنك.
  • حاولي أن تجدي زاوية جيده لك فإن أفضل الصور عادة تكون من زاوية جانبية.
  • حاولي لبس الألوان التي تناسب لون بشرتك، مثلاً ابتعدي عن اللون الرمادي إذا كانت بشرتك داكنة.
  • قللي من لمعة وجهك بأن تضعي كريماً لتقليل لمعة الوجه أو أن تضعي القليل من بودرة الوجه
  • لكي لا تبدو تعابير وجهك مصطنعة ومشدودة.
  • حاولي أن تكون تسريحة شعرك طبيعية ومرتبة وابتعدي عن التسريحات المبالغ فيها
  • أفضل الصور هي الصور الخارجية في الإضاءة الطبيعية، فهي تعطي طلة مشرقة ولا تظهر تجاعيد الوجه.
  • ارفعي ذقنك إلى الأعلى ليعطي وجهك شكلا أنحف وأجمل.
  • لا تحاولي حبس أنفاسك.

ملاحظة: تأكدي من أن كريم الأساس وحمرة الخدود موزعة بشكل جيد فكثيراً ما نجد أن لون الرقبة مختلف تماما عن الوجه.

في نهاية المقال نكون قد اوضحنا ما هي العلامات التي تدلي علي قبح وجه المرأة.. وما هي العلامات التي تدلي عل جمال وجه المرأة، لماذا أرى نفسي بشعة؟ لماذا لم يخلقني الله جميلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق