حواء

لماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته

سر حب الرجل للنوم فوق زوجته

لماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته، يعد هذا الموضوع من الأمور الهامة والتي يجب على الزوجة معرفتها وإتقانها حتى تمتع زوجها في هذا الفعل بالذات، فالرجل له وضعيات كثيرة ومعينة في الجماع يرغب من زوجته أن تتفاعل معه وتتعرف على رغباته الجنسية بهذه الوضعيات وتتقنها حتى يتحقق الاستمتاع بين الطرفين، ومن هذا الشيء هناك دوافع وراء حب الرجل للنوم فوق زوجته في وضعية الجماع، وهناك وضعيات أخرى متنوعة لكل منها متعة عند الرجل، سنتعرف في السطور التالية حول حب الرجل لوضعية النوم فوق الزوجة.

سر حب الرجل للنوم فوق زوجته

يحب الرجل في معظم الوضعيات الخاصة بالجماع وضعية النوم فوق الزوجة سواء كانت هذه الوضعية من أجل ممارسة الجنس أو كنوع لطيف من أنواع المداعبة بين الطرفين، وسنتعرف على سر حب الرجل لهذه الوضعية، إليكم السر:-

  • الرجل يجب دائما أن يكون هو المسيطر الأول على شريكة حياته أثناء ممارسة الجنس، وهذه الوضعية تحقق له السيطرة التامة عليها.
  • لهذه الوضعية قوة تحكم في الإيلاج بين الرجل وزوجته، وتساعد هذه الوضعية على تحقيق المتعة للرجل والمرأة عند الجماع وبالتالي يحصل الشبق لدى الزوجة وتأتي رعشتها من خلال هذه الوضعية بالإضافة إلى الوضعيات الأخرى.
  • التعابير الجميلة لها تأثير هي والأصوات والحركات أثناء الجنس، ووضعية نوم الرجل فوق زوجته تمكنه من رؤية ملامح وجهها لأننا كما أسلفا الحديث في موضع سابق أن الرجل كائن بصري يرى الأشياء أكثر من لمسها، فعند الجماع تخرج من الزوجة نظرات وأصوات تعمل على إثارة الرجل وحصول نشوته الجنسية.
  • الوصول لأماكن الإثارة لدى الزوجة .

شاهد أيضا:- لماذا تحب المرأة الرجل القاسي الذى يعذبها

وضعيات الجماع المفضلة لدى الرجال

يفضل الرجال وضعيات مختلفة من الجماع ولا يفضلون وضعية واحدة، فالحياة الزوجية تحتاج إلى التجديد والحيوية.. حتى لا يحدث ملل بين الزوجين، وبحسب الدراسات المختلفة فإن الوضعيات المتنوعة.. التي تتوافر في الجنس تعمل على زيادة الحيوية والمتعة. وتبقى الحياة الزوجية خالية من الروتين المخل والممل، وإليكم وضعيات الجماع المختلفة:-

  • الوضعية الأولى :- وضعية راعي البقر :- وهي أن يأتي الرجل من خلف المرأة ويمارس معها الجنس ويحصل النشوة ما بينهما.
  • الوضعية الثانية:- وضعية صعود الرجل فوق زوجته والنوم معها بعملية جنسية كاملة متواصلة.
  • الوضعية الثالثة:- وضعية المعلقة وتعتبر من أكثر الوضعيات نشوة لدى الرجل إذ تجلس المرأة ووجهها للأمام وهو في الخلف ويحصل الجماع الكامل ما بينهما وتحصل النشوة لدى الرجل في هذه الوضعية أكثر من المرأة .

شاهد أيضا:-ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه

نصائح مهمة للزوجة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة

جمعنا لكي عزيزتي حواء نصائح مهمة تساعدك في الحصول على عملية جنسية كاملة.. ترضي شريك حياتك عنك، ومن أهم هذه النصائح:-

  • انزعي عنك الخجل من التعبيرات عن الأشياء التي تزيد الرغبة الجنسية لديكي، فالخجل يؤدي إلى الفتور في العلاقات.
  • حاولي أن تخرجي عن الروتين الاعتيادي المألوف، هل جربتي تجربة وضعية جنسية جديدة للجماع.
  • عليك أن ترسلي للزوج بين كل فترة وفترة كنهاية الأسبوع مثلا رسائل جريئة لتبيني أنك مشتاقة إليه .
  • العلاقة الجنسية الحميمية أسمى من كونها علاقة جنسية غريزية.
  • حاولي أن تدخلي نوعا من الكلمات المثيرة وأبداي أنت بالمداعبة للرجل فهذا يشعره برغبتك له .

في نهاية مقالنا تعرفنا على لماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته،. كذلك، والجدير بالذكر أننا تعرفنا على وضعيات الجماع المفضلة لدى الرجال،.. وجمعنا لكم مجموعة من النصائح لحواء لضمان عملية جنسية حميمة ممتعة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق