ملكة كابلي قبل التجميل بدون فلتر ويكيبيديا

ملكة كابلي قبل التجميل

ملكة كابلي قبل التجميل بدون فلتر ويكيبيديا، ملكة كابلي هي بنت أو فتاة سعودية مولدها كان في الرياض بجنسية سعودية، متزوجة من المدون السعودي المعروف وهو أحمد الصليب حيث أنجبت منه ابنة اسمها قمرـ حاليا مستقرة مع زوجها في المملكة العربية السعودية، وهي خبيرة تجميل شهيرة اكتسبت شهرة كبيرة في الأوساط الخليجية عبر خبرتها التجميلية الكبيرة من خلال مهاراتها العالية في مجال مستحضرات التجميل حيث تشارك عملها في مجال مستحضرات التجميل على حساباتها الشخصية انستقرام ملكة كابلي سناب شات.

من هي ملكة كابلي صورها قبل التجميل

ملكة كابلي هي فتاة سعودية تعمل في مجال مستحضرات التجميل وهي أفضل خبيرة تجميل في الخليج العربي بأكمله حاليا، وعلاوة على ذلك، لديها صوت جميل ورائع وكل هذا جعلها شخصية مشهورة  ومرموقة بل مبدعة في مجال التجميل حيث تتابعها الآلاف من النساء والفتيات على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تنشر أحدث صيحات المكياج ومستحضرات التجميل. وهذا ما أكسبه شهرة كبيرة على مستوى الجمهور العربي.

شاهد أيضا: من هو زوج مرام البلوشي سناب شات

ملكة كابلي قبل التجميل بدون فلتر

سناب شات ملكة كابلي الرسمية

يبحث الكثير من الأشخاص عن حساب Snapchat الرسمي، Queen Kabli، نظرًا لوجود العديد من الحسابات المزيفة الخاصة به في تطبيق Snapchat. ابذل جهدًا للبحث في الحساب على الإنترنت وسنوفر لك رابط Snap Queen of Kabli الرسمي بكل سهولة، ولإدخال حسابها الشخصي في Snapchat الرسمي انقر هنا.

يمكن الدخول الى سناب شات ملكة كابلي الرسمي من هنا

انستقرام ملكة كابلي السيرة الذاتية بدون فلتر

ولدت خبيرة التجميل ملكة قبلي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وامتازت بحبها للفنون والتصميم منذ الصغر. وخبرتها الواسعة في مجال مستحضرات التجميل، ولهذا يتساءل الكثير من الناس عن شخصيتها ويتابعونها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لمعرفة كل التفاصيل عنها والتعرف على الأمور الشخصية المتعلقة بها.

يمكنكم الوصول الى انستقرام ملكة كابلي خبيرة التجميل من هنا.

من هو زوج مَلِكة كَابلِي

تزوجت ملكة كابلي من المدون السعودي أحمد السالم لكننا انفصلنا عنه عام 2022، وأعلنت ذلك في مقطع فيديو بثته عام 2022، أكدت فيه طلاقها من زوجها أحمد السالم، ولم تعلن عن ذلك. تفاصيل الفراق بينها وبين زوجها ولم يذكر أي تفاصيل شخصية.

كما ذكرنا فإن زوج ملكة كابلي هو أحمد السالم وهو يحمل الجنسية السعودية ويعتبر مدون سعودي مرموق.

وهنا عبر موسوعة محتواك وبالنسبة الى طول ملكة كابلي فيصل طولها لما يقارب من 162 سم، وهو طول مناسب جدا لحجمها، وبذلك وصلنا إلى نهاية المقال وأظهرنا لك رابط سناب شات الرسمي لملكة كابلي، وتعرفنا على صورها قبل التجميل بدون فلتر كما أظهرنا من هي زوجة ملكة كابلي، بخلاف من هي ملكة سيرة كابلي، من هي الملكة السيرة الذاتية القبلي، ومعلومات أخرى مهمة عن ملكة القبلي.

زر الذهاب إلى الأعلى