شخصيات

من هي دانا خيرالله زوجها وحسابها انستقرام الرسمي

من هي دانا خيرالله زوجها وحسابها انستقرام الرسمي، الناشطة والسوشلجية الشهيرة، والتي استطاعت أن تحقق شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، من خلال تقدم العديد من النصائح العملية، والمقترحات المفيدة للمتابعين، وكونها من الشخصيات البارزة فإن الحديث عن المعلومات الخاصة بحياتها الشخصية ومشوارها المهني، يعتبر من أهم المحطات التي يبحث عنها الكثيرين، والحديث في مقال اليوم يدور حول التعرف على من هي دانا خيرالله زوجها وحسابها انستقرام الرسمي.

دانا خير الله ويكيبيديا

في الفترة الأخيرة أجبر فايروس كورونا الجائحة العالمية المنتشرة، الكثير من الشخصيات العامة والبارزة في مختلف المجالات، على الالتزام بالمنازل وعدم الاختلاط كثيراً، الا انه أصبح الأمر معتاد عليه وتم تلقي اللقاحات والتخلص من تلك الأزمة بهذه الإجراءات الوقائية، ونجد ان العديد من المدونات والبلوجرات الشهيرات في الوطن العربي، تأثرن من هذه الجائحة وتم ملاحظة ذلك على الصفحات الخاصة بهم واليوميات الاتي يقمن بنشرهن.

وفي الصور التي تشاركها المدونة دانا، نشرت صورة لها قررت من خلالها تحدى الفايروس المنتشر في تلك الفترة القديمة، وفيها ظهرت بلوك بمكياج ناعم يظهر وجهها الجميل وعلّقت على الصورة “اليوم ولأول مرّة منذ 3 أسابيع، أقوم بتطبيق المكياج وتمليس شعري وخلع البيجاما، حان الوقت للتوقف عن انتظار نهاية هذه الأزمة والاقتناع بها والاستمتاع بها”. وأنهت بالقول “أتمنى أن تكونوا من الصامدين ورجاءً حافظوا على سلامتكم” مع هاشتاغ #stayhome.

شاهد ايضا: أسماء بنات جديدة دلع 2022 اسماء بنات دلوعة وكيوت

من هي دانا خيرالله زوجها وحسابها انستقرام الرسمي

وعلى منصات التواصل الاجتماعي، تشارك المدونة دانا خير الله الجمهور الصور المختلفة، والتي من خلالها تظهر للناس الأزياء المختلفة وتناسقها مع بعضها البعض، بالإضافة الى عرض لوك مكياج ناعم، ففي الفترة الأخيرة أحدثت خير الله ضجة كبيرة بالإطلالة الأخيرة لها، وكانت قد أشارت خلال اللقاءات الإعلامية لها، أنها تعتبر المدونة كيوميات خاصة لها، وبالتالي تحرص على الدوام أن تكون حقيقية، وبهذا الوضع تواجه صعوبة في التدوين للبعد عن النفاق والأمور الغير واقعية، وقالت أنه لم يكن أحد يعلم بهويتها منذ أربع سنوات، في الوقت الذي أطلقت فيه ” Ivy Says ”.

ويبحث العديد من الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن الحساب الخاص بها على الانستقرام للمتابعة ورؤية المحتوى اليومي لها، والاطلاع على الصور التي تقوم بنشرها يومياً، والمحتوى بشكل عام، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط على الرابط من هنا.

نصائح دانا خير الله التجميلية

تبحث العديد من الفتيات عن تلك النصائح، للاستفادة من مضمونها ومعرفة كافة الخطوات الصحيحة المتبعة في التطبيق، وفي الفترة الأخيرة عرضت دانا خير الله نصائح للحصول على بشرة مثالية، وهي كما في هذا النحو:

  • استخدمي مستحضر نيڤيا  3 in 1 Micellar water  الذي يوفر عليك الكثير من الجهد والعناء ويترك بشرتك نظيفة ورطبة في خطوة واحدة فقط.
  • اغسلي وجهك باستخدام غسول الوجه  NIVEA PRE MAKEUP face wa، الذي يتميز بأساسه الكريمي ويترك بشرتك رطبة ونظيفة محمية من الجفاف.
  • ترطيب الوجه باستخدام NIVEA Crème Car، ترطيب البشرة من أهم العوامل للحصول على وجه نضر بدون أي شوائب وخاصة عند تطبيق كريم الأساس.
  • استخدمي كريم NIVEA Natural fairness eye makeup remover لإزالة مكياج العيون كما يحتوي على فيتامين سي الذي يساعدك على التخلص من الهالات السوداء.
  • حافظي على صحة رموشك عند إزالة الماسكارا باستخدام مزيل مكياج لطيف يحمي الرموش مثل NIVEA double effect eye makeup remover..

والى هنا ننتهي من مقال اليوم ونصل بكم الى ختام فقراته، والتي تناولنا فيها الحديث عن أهم المعلومات والتفاصيل الخاصة بالشخصية المذكورة، التي اهتم الكثيرين بالتعرف عليها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق