شخصيات
أخر الأخبار

من هي سارة الطباخ وما علاقتها بشيرين وحسام حبيب

علاقة سارة الطباخ بشيرين عبد الوهاب

من هي سارة الطباخ وما علاقتها بشيرين وحسام حبيب، إنها واحده من أكثر الشخصيات شهرة في عالم الفن والاعلام، وذلك في جمهورية مصر العربية، كما أنها تهتم بمجال الازياء والموضة، وقد اثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، وذلك لانها تعمل مديره أعمال لشيرين عبد الوهاب، وانتشر اسمها بشكل كبير في قضيه شيرين عبد الوهاب، وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على من هي سارة الطباخ وما علاقتها بشيرين وحسام حبيب، من خلال موقعنا موسوعة محتواك تابعونا.

من هي سارة الطباخ وما علاقتها بشيرين وحسام حبيب

تعمل ساره الطباخ منتجة، كما أنها تمتلك شركه افلام وانتاج صوتي، وهي من جمهورية مصر العربية، كما أنها ولدت في مدينه الاسكندرية، ودرست الدكتوراه في التسويق والدعاية، وقد ولدت عام 1980 ميلادي، وتبلغ من العمر 42 عاما، كما أنها بدأت حياتها المهنية في العلاقات العامة والتسويق، كما أنها قامت بانتاج مجموعة من الالبومات لعدد من المغنيين، ومنهم محمد الشرنوبي الذي يكون خطيبها.

إقرأ أيضاً: من هو زوج هلا رشدي كم عمرها.

علاقة سَارَة بشيرين عبد الوهاب

ان سارة الطباخ تتولى أعمال الفنانه شيرين وادارتها، كما أنها تقوم بتوثيق حضورها على المسرح وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ومنه الانستقرام، وذلك لانها مديره أعمال شيرين عبد الوهاب، كما أنها قامت باحياء حفله لشيرين في امارة ابو ظبي، كما أنها كانت سارة الطباخ موجوده في الحفل بسبب طبيعه عملها، وخلال الحفل تعرضت لازمة صحيه ادت إلى دخولها المشفى، وتبين أن السبب هو ارهاقها خلال الحفل، وقد دخلت إلى العناية المركزة، وهي تتولى ادارة أعمال الفنانه شيرين عبد الوهاب منذ اشهر.

سارة الطباخ انستقرام من هنا.

مهاجمة محمد عبد الوهاب لسارة الطباخ

قام شقيق الفنانه الشهيرة شيرين عبد الوهاب السيد محمد عبد الوهاب بمهاجمه المنتجه الطباخ، والتفاصيل كانت كالتالي:

  1. تبين أن محمد عبد الوهاب هاجم المنتجة؛ و ذلك لانها تدعم حساب حسام حبيب، و الذي يكون طليق شيرين عبد الوهاب.
  2. لم يكن المره الاولى الذي يوجد اسمها في صراع مع النجوم.
  3. شهدت صارت طباخ ازمه مع الفنان تامر عاشور ومحمد الشرنوبي.
  4. وعلى اثر هذه الخلافات تم الغاء الحفلات الخاصه بهم، وقد وصل النزاع بينهم الى المحاكم.

من هي سارة الطباخ

سارة الطباخ منتجة، وتمتلك مجموعه من الشركات الانتاج، كما أنها ولدت في العام 1980 للميلاد، وتبلغ من العمر 42 عاما، ولدت فيه محافظة الاسكندرية، كما أنها انتقلت للعيش في محافظه القاهرة؛ بسبب عملها، انهت دراسة الماجستير والدكتوراة في التسويق، كما هو حسب ما قالت ان الفضل يعود لمعلمتها داليا فراجو التي زرعت فيها حب مجال التسويق.

وكشفت والدة شيرين عبد الوهاب أن ابنتها كانت مدمنة للمخدرات، ولكنها تعافت وأصبحت بخير، إلى أن عاد إليها حسام وعادت للإدمان مرة أخرى، موضحة أنها من استنجدت بابنها كي ينقذ شقيقته ممن أسمتهم بالعصابة وهما “حسام حبيب، سارة الطباخ”.

وأكدت والدة شيرين عبد الوهاب باكية أن حسام حبيب دمر حياة ابنتها، وهو السبب بكل ما وصلت إليه، مشيرة إلى أنها حاولت منع ابنتها من الإدمان والابتعاد عن حسام حبيب لكنها لم تستجب” على حد قولها.

و في نهاية مقالنا نكون قد تحدثنا عن من هي سارة الطباخ وما علاقتها بشيرين وحسام حبيب، و تحدثنا أيضاً عن علاقة سارة بشيرين عبد الوهاب، و ذكرنا مهاجمة محمد عبد الوهاب لها، و إلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا عبر موقعنا موسوعة محتواك، و أشكرك عزيزي القارئ على متابعة القراءة، و طابت أوقاتكم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق