شخصيات

من هي نتالي زوجة حسام تحسين بيك ديانة

ديانة نتالي زوجة حسام تحسين بيك

من هي نتالي زوجة حسام تحسين بيك ديانة، يعد النجم السوري حسام تحسين بيك من الممثلين الذين حازوا على حب الجميع، كيف لا وهو الذي لمعت الشاشات العربية بأدواره الجميلة التي أداها على الشاشة السورية، وقامت بتمثيل مسلسلات متنوعة برفقة قامة كبيرة من الممثلين السوريين منهم النجمة العريقة سامية الجزائري، وبالطبع نظراً لشخصيته المميزة والمحببة من معجبيه بدأت الأسئلة تتجه نحو من تكون زوجة حسام تحسين بيك نتالي، وما هي قصة الحب التي عاشها الثنائي الرائع، وفي سطور مقالنا سنتعرف على نتالي .

من هي نتالي زوجة حسام تحسين بيك

إنها السيدة الجورجية السوفيتية نتالي، والجدير بالذكر أن نتالي تحدت هي وحسام الوسط الذي يعيشون فيه بحكم أن حسام هو مسلم الديانة، أما نتالي فهي مسيحية الديانة، وبعد رفض الأهل قرر كل منهما تأليف أغنية حملت اسم نتالي وهي من تلحينها وتأليف نتالي، ولم يقوى الاثنان على البعد عن بعضهما البعض، فقررا الزواج ورفع كل منهما الخوف من قلبه، إذ أن الزواج تكلل بالنجاح، ولحسام من زوجته نتالي 3 أبناء، ابنته نادين تحسين بيك وابنه راكان وابنة أخرى لا ترغب في الظهور عبر الوسط الفني .

شاهد أيضا:- من هي زوجة يونس بلهندة أمل صورها قبل وبعد

من هو حسام تحسين بيك

للممثل السوري حسام تحسين بيك حضور مميز، ويؤدي جميع الأدوار الفنية بكفاءة عالية،. والجدير بالذكر أن الفنان حسام تحسين بيك.. في قصة زواجه تحدى الأعراف والتقاليد في كونه مسلم وزوجته مسيحية، وإليكم سيرته الذاتية:-

  • الاسم:- حسام تحسين بيك
  • الزوجة:- نتالي وهي مسيحية الديانة
  • عدد الأبناء :-3 .
  • الديانة مسلم.
  • العمر:- يبلغ من العمر 78 عاماً، وهو من مواليد سنة 1941.
  • آخر أعماله الفنية:- مسلسل طبق الأصل والذي مثله برفقة عباس النوري وغيره من الفنانين.

شاهد أيضا:- من هي زوجة الفنان ياسر العظمة وكم عمرهما الان

ديانة نتالي زوجة حسان تحسين بيك

ولكن زواجه لم يكن  تقليدياً، فقد أحب زوجته ناتالي السوفيتية المسيحية غير العربية خلال سفره وتقدّم لطلب يدها لكن أهلها رفضوا.

  • حسام عاش فترة من الحزن الشديد وكتب لها أغنية خاصة عبّر فيها عن عشقة وحبه الكبيرين لها.
  • فما كان من نتالي إلا أن تركت أهلها وسافرت إلى سوريا وتزوجا واستمر زواجهما حتى يومنا هذا.
  • ديانة نتالي زوجة حسان تحسين بيك هي المسيحية.

في ختام مقالنا تعرفنا على من هي نتالي زوجة حسام تحسين بيك ديانة، والجدير بالذكر أننا تعرفنا على السيرة الذاتية للفنان حسام تحسين بيك، وعلى عدد أبناءه وكيف نجحت قصة حبه هو وزوجته .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق