أخر الأخبار

أبطال نهر يجري خلالها مسلسل صيني تقرير

مسلسل نهر يجري خلاله ويكيبيديا

أبطال نهر يجري خلالها مسلسل صيني تقرير، ومن أشهر المسلسلات التي تصدرت على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى شبكة البحث العنكبوتية، هو مسلسل ريفيرو، كما هو أحد المسلسلات الحديثة، واستهدف المسلسل قصة مميزة وغير تقليدية، وكانت تدور أحداث القصة حول الشعب الصيني، وعن شعائره وعاداته المتناقلة، وشمل العمل الفني العديد من العناصر المختلفة، والآن في هذا المقال سوف نتعرف على قصة وابطال مسلسل نهر يجري خلاله من خلال موقعنا موسوعة محتواك.

 أبطال نهر يجري خلالها مسلسل صيني تقرير

يعتبر مسلسل نهر يجري خلاله من المسلسلات الصينية الشهيرة التي يحاول فيها العمل على تقديم الثقافة الغربية، ومن الجدير بالذكر أنه لاقى نجاحًا كبيرًا، وحظي بشعبية كبيرة بين الجماهير العربية والصينية أيضًا، وبعد ذلك. الشهرة التي اشتهرت بها، تم العمل على ترجمتها إلى اللغة العربية، وانتشر ذلك على الإنترنت ليتم عرضه على عدد من المنصات المختلفة مجانًا.

شاهد أيضاً: قصة مسلسل دكة العبيد ممثلين ويكيبيديا.

قصة مسلسل نهر يجري خلاله

تدور فكرة مسلسل نهر يجري خلاله، الذي تدور أحداثه خلاله، حول العلاقات الرومانسية القائمة بين طلاب المرحلة الثانوية، والجدير بالذكر أن المخرج قد طور عددًا من الأنواع المتعلقة بالكوميديا ​​والرومانسية في الوقت نفسه، ونحن نعمل على إظهار بعض العادات. أبطال نهر يجري خلالها مسلسل صيني تقرير التي يجب أن تكون قابلة للمشي فيما يتعلق بالثقافة الصينية، ناهيك عن تعريفه بما هو عقل المراهق في مرحلة الشباب.

أبطال مسلسل النهر يجري خلاله

التحق بمسلسل نهر يجري خلاله ، وفيه أيضا عدد من الشخصيات المختلفة التي تنوعت بين الرئيسية والثانوية. لما كان لها دور واضح في نجاح المسلسل، ومن هنا نضع بين يديك بعضًا منها، والتي جاءت على النحو التالي:

  • هو يي شوان.
  • تشن بو هاو.
  • جودي تشي
  • وانغ روي تشانغ.
  • وليام هوتكينز.
  • تشاك أدامسون.
  • بريندا جيمس.
  • باتريك ماركي.
  • فان جرافيج.

شاهد أيضاً: قصة مسلسل عمر التركي ومواعيد العرض.

كم عدد حلقات الدراما الصينية “نهر يمر عبر”؟

بلغ عدد حلقات مسلسل نهر التي تدور أحداثه خلالها قرابة 35 حلقة كاملة، والجدير بالذكر أن مدة الحلقة الواحدة بلغت قرابة الساعة ونصف الساعة، ومن هنا اشتهر المسلسل وتميزه في آلية العرض والتي ساهمت في التعرف على عدد من العادات المختلفة التي تتعلق بالشعب الصيني وما يدور حولهم.

أبطال نهر يجري خلالها مسلسل صيني تقرير وهو من المسلسلات الشهيرة التي اشتهرت على نطاق واسع في الصين.. وفي بعض الدول العربية المختلفة، والجدير بالذكر أنه تميز بالشخصيات التي شاركت فيه من جهة. وفي في نفس الوقت من خلال القصة التي تضمنتها.

زر الذهاب إلى الأعلى