أجمل اماكن سياحية في دبي 2023

أروع مكان للسياحة في دبي

أجمل اماكن سياحية في دبي 2023، تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بطبيعتها الغنية وتجاربها السياحية والترفيهية المتنوعة على مدار العام لتزويد زوار الدولة بالعديد من التجارب الممتعة. في تقريرنا اليوم ، نأخذك في رحلة مع عدد من الوجهات السياحية الجديدة في دبي لنضمن لك وجبة لا مثيل لها مع المتعة والترفيه.

أجمل اماكن سياحية في دبي 2023

تحتوي دبي على أفضل الأماكن السياحية ، حيث أن السياحة في دبي جزء مهم من استراتيجية حكومة دبي للحفاظ على التدفق النقدي الأجنبي ، وتعتمد السياحة في دبي بشكل أساسي على التسوق ، ومن المعروف أن دبي عاصمة التسوق الشرق الأوسط حيث أنها تمتلك العديد من الفنادق والمنتجعات في الشرق الأوسط و منها التالي:

  • متحف المستقبل: يعتبر متحف المستقبل من أشهر المعالم السياحية في دبي ، ويتعامل مع ما ستؤدي إليه عملية التطوير في العقود القادمة ، حيث يجمع بين عناصر المعرض التقليدي والمسرح التفاعلي والمعالم بمفاهيم مختلفة . ألقِ نظرة على مستقبل البلاد في السفر إلى الفضاء ، وتغير المناخ ، والبيئة ، والصحة والروحانية ، واكتشف أعظم الأفكار والنماذج الأولية والاختراعات في العالم ، وشارك في ورش العمل والمحادثات الخاصة حول الحلول التي تقدمها التقنيات العالية الحديثة
  • مكتبة محمد بن راشد: افتتح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، مكتبة محمد بن راشد ، وهي أحدث صرح ثقافي عملاق ينضم إلى المشاريع المعرفية الرائعة في دبي، توفر المكتبة فرصًا لنشر الثقافة وحب القراءة، بالإضافة إلى كونها منصة للفكر والإبداع في الشرق الأوسط والعالم ، وتدعم سهولة الوصول إلى المعرفة والكتب بهدف بناء جيل واعي. تتمتع مكتبة محمد بن راشد بموقع جذاب يطل على خور دبي في مبنى مكون من 7 طوابق وتمتد على مساحة تزيد عن نصف مليون قدم مربع ، حيث تضم أكثر من مليون كتاب ورقي ورقمي بلغات مختلفة كما توفر المكتبة أكثر من 6 ملايين رسالة علمية ، و 73 ألف مقطوعة موسيقية ، و 75 ألف ملف وسائط فيديو ، وعشرات الآلاف من المقالات البحثية والدوريات ، وأرشيف من 325 سنة من الصحف الورقية
    والكتب والمخطوطات.

اقرا ايضاً: رواتب وظائف هيئة الترفيه والسياحة 1444 اليوم الوطني

أروع مكان للسياحة في دبي

هل تريد التقاط صور لك بالنجوم على السجادة الحمراء؟ قم بزيارة متحف الشمع المشهور عالميًا، والمعروف بإبداع شخصيات بالحجم الطبيعي لشخصيات مشهورة ، والواقع في جزيرة دبي بلوواترز، سوف تكتشف نماذج من 60 نجمة عالمية و 16 شخصية معروفة. يقع متحف “مدام توسو” وسط جميع مناطق الجذب السياحي في “بلوواترز دبي” ، ويمكن للعائلات قضاء يوم ممتع أثناء تناول العشاء في المنطقة والاستمتاع بوقتهم في عجلة ترفيه عين دبي التي تقع بالقرب من متحف.

شاهد أيضا: شروط السفر من سلطنة عمان الى الامارات 2021_2022

أجمل السياحة في دبي 2023 أماكن سياحية

سواء كنت تبحث عن يوم من الاسترخاء على الشاطئ أو مغامرة مثيرة، فإن دبي لديها ما يناسب الجميع. فيما يلي بعض أفضل اماكن سياحية في دبي 2023 التي يجب أن تكون على قائمتك:

  • رج خليفة: يقع هنا أطول مبنى في العالم ويوفر مناظر بانورامية مذهلة من سطح المراقبة الخاص به.
  • دبي مول: يضم هذا المركز التجاري الضخم أكثر من 1200 متجر، مما يجعله أحد أكبر مراكز التسوق في العالم.
  • سفاري صحراوي: قم بجولة مثيرة في الصحراء واستكشف جمالها أثناء ركوب الجمال أو مركبة ATV.
  • شاطئ جميرا: تمتع بالمناظر الخلابة لمرسى دبي من هذا الشاطئ الذهبي إلى جانب التجديف بالكاياك والتزلج على الماء وغيرها من الأنشطة المتاحة هنا.
  • جزر النخيل: قم بجولة بالقارب حول هذه الجزر الاصطناعية الثلاث على شكل أشجار النخيل واستمتع بجمالها من بعيد أو ألق نظرة فاحصة على أحد المنتجعات والفنادق العديدة الموجودة هنا.

الى هنا نكون قد توصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن أجمل اماكن سياحية في دبي 2023، و تحدثنا أيضا عن أروع مكان للسياحة في دبي، أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات التي قدمتها لكم، أشكركم على متابعتكم.

زر الذهاب إلى الأعلى