من هو أحمد بادي زوج ميساء مغربي

زوج ميساء مغربي

من هو أحمد بادي زوج ميساء مغربي؟ وأين ولد؟ ، ولد أحمد بادي في دولة الإمارات. صاحب الديانة المسلمة. وهو من رجال الأعمال التي ازدادت شهرته بعد زواجه من ميساء المغربي. أخت الفنانة نينا مغربي، كما يعمل أحمد بادي في التجارة، وأعمال أخرى في المملكة العربية السعودية، كما يعتبر من أهم رجال الأعمال في دولة الإمارات. الجدبر بالذكر أنه يتمتع البادي بشعبية واسعة في الوسط الفني الخليجي.

زواج أحمد البادي من ميساء مغربي

تزوج رجل الأعمال الإماراتي أحمد بادي، من الممثلة المغربية ميساء مغربي، والتي ولدت في المغرب. وكانت تعيش فترة طفولتها بالتنقل من بين المغرب وفرنسا. حتى أنتقلت الى العيس في المملكة العربية السعودية مع عائلتها. ثم استقرت في دولة الإمارات.

درست ميساء إدارة أعمال في باريس تخصص تسويق. وكانت تعمل في بداية حياتها كعارضة أزياء، الى حين اتجهت الى عالم الفن. حيث قامت بتأسيس شركة إنتاج، والتي أنتجت مسلسل، “لعبة المرأة رجل”. كما شاركت ميساء في عدد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، المصرية والخليجية. وقامت أيضا باخراج فيديو كليب للعديد من المغنيين.

من هو أحمد بادي زوج ميساء مغربي
من هو أحمد بادي زوج ميساء مغربي

مسلسلات وأفلام الممثلة

قدمت الفنانة ميساء العديد من العروض التلفزيونية والسينمائية. حيث شاركت من الفنان يعقوب الفرحان بعض الاعمال الفنية. مما أثار غيرة الفنانة ليلى اسكندر، زوجة يعقوب الفرحان. حيث قامت بنشر صور تجمعها معه، ذلك بعد الإعلان على زواجهما الأمر الذي أثار غيرتها. الأمر الذي دفع خروج يعقوب ليصرح أن هذه الصور من عمل فني قديم وليس له حقيقة كما يعتقد البعض.

بدأت ميساء بمشاركتها في مسلسل. “نادي الضاحكين”، والذي عرض في عام 2000م، ثم شاركت النجم الكوميدي سمير غانم. في مسرحية، “دو ري مي فاصوليا”. وذلك في عام 2001م، ثم توالت الأعمال الفنية حتى وصلت الى شهرتها هذه.

تعرف أيضا: من هو نيكولا معوض ديانة زوجة عمره

تفاصيل انفصال أحمد بادي عن ميساء مغربي

لم يمضي سوى سنوات قليلة، حتى أعلن الفنانين إنفصالهما ونشر الخبر لوسائل الإعلام. والصحافة الإمارتية في عام 2008م. حيث قام الفنان أحمد بادي بالزواج بعدها من زوجة أخرى. خارج الوسط الفني بشكل عام، بينما تزوجت الفنانة ميساء مغربي من رجل أعمال سعودي الجنسية، لكنها رفضة الإفصاح عن شخصية هذا الرجل. ولكن أيضا تواردت أخبار عن إنفصالها من زوجها الثاني، عام 2017م. لتقوم بالزواج للمرة الثالثة، دون ذكر اسم هذا الزوج الجديد، لتكتفي فقط بالتأكيد على ارتباطهما من خلال عرض خاتم الزفاف.

زر الذهاب إلى الأعلى