أخر الأخبار

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية والكويت

أفضل منصة تداول العملات الرقمية في السعودية

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية والكويت، جميعنا بالتأكيد نطمح بالحصول على مصدر للدخل، ونرغب بالطبع بالحصول على الكثير من الأموال التي تسمح لنا بتحقيق كل شيء نحلم بالحصول عليه، لذلك نعمل بجد لنحصل على وظائف تقدم لنا رواتب منتظمة، ولكن الآن ومع تطور التكنولوجيا بشكل عام، والإنترنت وتطبيقاته بشكل خاص، انتشر مصطلح العملات الرقمية والتداول بها كالنار في الهشيم، سواء كان ذلك الإنتشار في العالم العربي أو الدول الخليجية كالسعودية والكويت على وجه الخصوص، وذلك لأن هذه العملات الرقمية تقوم بتوفير مبالغ مالية كبيرة لمن يجيد استخدامها، ونحن في هذه المقالة سنعرفكم على هذا الموضوع بشكل أكبر، فابقوا معنا.

أفضل منصة تداول العملات الرقمية في السعودية

لقد شهدت العملات الرقمية في المملكة العربية السعودية إنتشاراً واسعاً وقد ازداد الإقبال عليها بشكل هائل في الأونة الأخيرة، ويمكننا تعريف العملات الرقمية بأنها عملات افتراضية يمكننا استخدامها بدلاً من العملات الحقيقية في الدفع الإلكتروني، والإستثمار، أو ما تعرف به وهو المداولة.

حيث اعتبرت عملت البيتكوين هي بداية النهضة لتداول العملات الرقمية، مما جعلها قد أًصبحت أحد الأدوات المالية الأكثر شهرة في العالم.

أما بالنسبة لأشهرمنصات تداول العملات الرقمية في السعودية  فيمكن تلخيصها فيما يلي:

  • Rain ، وهي تعتبر أسهل منصة للمبتدئين.
  • Bitcoin Era ، وهي أحسن منصة لشراء البيتكوين في السعودية.
  • BitOasis ، وينصح بهذه المنصة لأنها تسمح بالتداول بمبلغ قليل.
  • Binance ، تعد من أفضل المنصات لتبادل مختلف العملات الرقمية.
  • Paybis ، تعتبرمنصة جيدة للاستثمارات الصغيرة.
  • Coinmama ، يمكنكم شراء العملات من خلالها عن طريق بطاقة الائتمان ومن جميع أنحاء العالم.
  • io ، يُعد من أكثر المواقع أماناً، ويسمح لكم بإستبدال العملات عليه بعد شرائها.
  • Kriptomat ، يتميزهذا الموقع بعدم وجود رسوم إضافية لسحب أوإرسال التشفير.
أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية والكويت
أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية والكويت

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الكويت

حسناً إذا كنت من سكان دولة الكويت وترغب بالبدء في الاستثمار في العملات الرقمية، وتحاول البحث عن أفضل منصات تداول العملات الرقمية داخل الكويت، يجب عليك أن تفهم مجموعة من المعلومات المهمة التي تخص العملات الرقمية قبل أن تبدأ بالتداول.

حيث يعتبرتداول العملات الرقمية في الكويت في الفترة الحالية غير منظم من قبل أي هيئة حكومية، ومن أجل هذا، يجب عليك أن تأخذ بعين الاعتبارشيء مهم للغاية، عندما تقوم بإختيار منصة تداول عملات رقمية مرخصة في الكويت وهو التراخيص الدولية الخاضعة لها هذه المنصة أو اختيار منصة تداول من الجدول الآتي:

  • منصة تداول عقود الفروقات Evest.
  • منصة التداول المرخصة في الإمارات AvaTrade.
  • منصة التداول العالمية XTB.
  • منصة التداول متعددة الأدوات eToro.
  • بورصة العملات الرقمية الأشهر Binance.

أقرا أيضا: ما هو موقع hogg pool هوج بول تعدين العملات الرقمية

أفضل منصة تداول في العالم

منصة بينانس

تعتبر هذه المنصة من أشهر منصات تداول العملات الرقمية في العالم ولربما أفضلها، حيث تقدم قائمة طويلة من العملات بالإضافة إلى العملات الرقمية الأكثر شهرةً، وكذلك لإحتوائها على واجهة عربية مخصصة للمتداولين العرب.

وقد تأسست عام 2017 في الولايات المتحدة الأميركية، ومنذ عام 2019 أصبحت من أقوى منصات التداول في العملات الرقمية في العالم، وتسمح المنصة فقط بالودائع بالدولار الأميركي.

وتعتبرمنصة بينانس مناسبة للأشخاص الذين يرغبون في التداول أو الاستثمار في عملات رقمية بديلة أقل شهرة، حيث تقدم أكثر من 50 عملة مشفرة مختلفة للتداول، وهي خيار ممتاز لأي شخص يرغب بوجود رسوم بيانية أكثر تقدما من معظم البورصات الأخرى.

أقرا أيضا: شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا والتي تمحورت حول، أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية والكويت، وقد تضمنت الموضوعات التالية، أفضل منصة تداول العملات الرقمية في السعودية، وأفضل منصات تداول العملات الرقمية في الكويت، وأفضل منصة تداول في العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى