أخر الأخبار

من هي أماني الشافعي ووالده همس فكري

السيرة الذاتية أماني الشافعي

من هي أماني الشافعي ووالده همس فكري، تعتبر أماني الشافعي من أقدم النجوم المطربين في المملكة العربية السعودية و هي كانت تعمل في الاعراس و المناسبات العائلية، الجدير بالذكر انها شاركت في برنامج السعودية أيدول، وهي من أهم المواهب في الوطن العربي، وشهرت بين الناس عن طريق نشرها لمقاطع فيديو غنائية على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي Tik Tok و You tube بطريقة جذبت المشاهدين، و انتشر البحث عن اسمها في محرك البحث جوجل في الفترة الاخيرة، والان في هذا المقال ستعرف على همست أماني الشافعي ووالده فكري من خلال موقعنا موسوعة محتواك.

من هي أماني الشافعي ووالده همس فكري؟

بالإشارة إلى همست أماني الشافعي ووالده فكري كما هو فنان هي من المملكة العربية السعودية، وتقدم أفضل المقاطع الغنائية للأفراد والفعاليات الشعبية التي تقام في المملكة. أصبحت أيضًا من المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي قامت ابنتها هامس بنشر العديد من المقاطع عبر حساباتها الشخصية التي نالت إعجاب الجميع وتركت أثرا من الحب في نفوس الجماهير، وهي تحب الفن منذ الصغر.

السيرة الذاتية أماني الشافعي

أماني الشافعي لديها معجبين ومعجبين من جميع دول الوطن العربي بسبب جمال المحتوى الذي تقدمه. لقد أثارت حماسة كبيرة في صفحات الإنترنت المختلفة، وكان لها نصيب من النجاح والشهرة العالمية التي حظيت بها. تحققت لسنوات عديدة، وما يلي السيرة الذاتية أماني الشافعي:

  • الاسم: أماني الشافعي.
  • الجنسية السعودية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • العمر: في عقدها السادس.
  • اللغة الأم: العربية.
  • الدين والمعتقد: الإسلام.
  • المهنة: فنانة ومغنية.

سبب اعتزال أماني الشافعي:

لا شك في هذا سبب اعتزال أماني الشافعي الغناء التمثيل هو وفاة زوجها، كما ذكرت في مقطع فيديو لها على الإنترنت، أوضحت فيه أنها تريد تربية ابنتها، وتهمس بأفكاري، ولا تريد شيئًا يصرفها عنها، بحيث دخلت حالة من الحزن الشديد ووقفت مع ابنتها في كل مصاعب وضغوط الحياة التي تواجهها، لكن ابنتها عادت لنشر جميع أغانيها مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أشعل شغف الجماهير العربية.

اقرأ أيضا: من هي زوجة حسن خليل وما ديانته.

ماهي ديانة أماني الشافعي؟

أماني الشافعي تعتنق الدين الإسلامي، هي أيضًا ولدت في مدينة الرياض ونشأت في أسرة محافظة ومرموقة، وتوفي زوجها بسبب مرض صحي تعرض له، ونتيجة لذلك تركت حياتها المهنية، وكرست نفسها للرعاية، لابنتها التي نشأت وأصبحت في هذا العام من أبرز الشخصيات في المملكة العربية السعودية، لأنها ترتدي الحجاب وتمشي وفق العادات والتقاليد التي نشأت عليها.

اقرا أيضا: من هي زوجة هواري بومدين أصلها من وين.

همست أماني الشافعي ووالده فكري همست أماني الشافعي ووالده فكرياً، لأنها من المشاهير والمغنيات في السعودية. ولديها معجبين ومتابعين من جميع الدول العربية، لكنها توقفت عن الغناء منذ عام 2008 م، ولا يزال محتواها متداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى